ج64: كن صادقا
على الرغم من أن محكمة تشانيو وجناح تشانغتشينغ تم فصلهما فقط بممر طويل ومسار صغير ، إلا أن تخطيط المكانين كان مختلفا تماما.
بمجرد أن دخلت محكمة زانيو ، رأت شاشة منحوتة مع صور رافعة وغزلان في الربيع. خلف الشاشة كان فناء رائع.
كانت واسعة ، مع جناح إلى الشرق. تم زرع عدد قليل من الخوخ وأشجار أوسمانثوس في الغرب ، والآن بعد أن أزهرت أزهار أوسمانثوس ، وكان الفناء بأكمله مليئا برائحة منعشة وأنيقة.
كان هناك أكثر من عشر خادمات في الفناء ، وكانوا منظمين. بمجرد دخولها الفناء ، جاء شخص ما إلى الغرفة لإعلامه. قادها شخص آخر إلى الغرفة الرئيسية.
كانت الغرفة الرئيسية أكثر تعقيدا، حيث تم وضع كرسيين في المنتصف. مع نظرة واحدة فقط ، يمكن للمرء أن يقول أنها لم تكن الخشب العادي.
جابت نظرة أويانغ يي الغرفة. عند دخول عينيها ، كانت هناك قطع أثرية ثمينة من اليشم. حتى المزهريات الزجاجية البيضاء الموضوعة بشكل عرضي على الطاولة كانت شيئا لم تجرؤ على التفكير فيه من قبل.
خلف الشاشة مع أنماط الزهور والطيور ، يجب أن تكون هناك غرفة داخلية.
كان بإمكان أويانغ يي رؤية الستائر الحمراء والجداريات على الحائط بشكل غامض. وقالت إنها لا يمكن أن أقول أي نوع من رائعة كان.
كان عدم الرضا في قلبها يرتفع. ما يمكن شيه تشن ربما تكون جيدة جدا للعيش في مثل هذه الغرفة?
عندما كانت هي ووالدتها في الشارع, كان شيه تشن يعيش بشكل جيد?
أليس كذلك لأنها تزوجت ابن عمها?
دعتها الخادمة للجلوس ، وبعد لحظة من التفكير ، جلست بشكل غير رسمي على كرسي الوردة في المنتصف وانتظرت خروج شيه تشن.
كان شوانغ يان يخدم في الخارج. عند رؤية هذا ، صدمت للحظة قبل أن تذكرها ، " ابنة عم شابة، يجب أن تجلس هنا ..."
وأشارت إلى الكرسي في المسافة.
تظاهر أويانغ يي بعدم فهمه وسأل, " لماذا لا أجلس هنا?"
قال شوانغ يان بصراحة، " هذا هو مقعد إمبراطورتي."
وأشارت إلى الجانب الآخر في ارتباك, لا تنوي التحرك, "ألا تستطيع الجلوس هناك أيضا?"
بعد صمت طويل ، فهمت شوانغ يان نوع الشخص الذي كانت عليه. لوضعها بشكل جيد ، كانت ابنة عم الأمير السادس. بصراحة, لم تكن مجرد عامة عادية?
ما هي المؤهلات التي كان عليها أن تتصرف بغطرسة أمام زوجة الأمير?
تغير موقف شوانغ يان ، وأصبحت لهجتها أقل لطفا. "هذا هو مقعد سموه."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...