الفصل 63-لا يهدأ

192 14 0
                                    


ج 63: لا يهدأ

طالما عرف شيه تشن ، كان هناك شخص واحد فقط يسمي يان يو "ابن عم".

على الجانب الآخر ، كانت أويانغ يي لا تزال تبكي وهي تتمتم بشكل غير مترابط ، " ابن عم ، من فضلك أنقذ والدتي ..."

"أنت الأمير السادس ، سيكون لديك حل""

عبس يان يو ودعا الخادمات إلى الخروج وإعادتها.

هرع ليو لان وشيانغ لان خارج الغرفة. لقد صدموا من الوضع في الخارج أن أويانغ يي كان ينفجر من البكاء. لقد تجرأت بالفعل على الاستيلاء على كم الأمير السادس. لا عجب أن تعبير الأمير السادس كان سيئا للغاية.

كانوا مشغولين برعاية السيدة لي في الداخل ، لذلك لم ينتبهوا لما حدث في الخارج. لم يتوقعوا أن تكون هناك مثل هذه الفوضى في غمضة عين.

تقدم الاثنان على عجل إلى الأمام لعقد أويانغ يي. بدت أويانغ يي نحيفة وضعيفة ، لكنها كانت قوية. قضى الاثنان وقتا طويلا قبل أن يسحباها بعيدا في النهاية.

رفعت شيانغ لان عينيها ، ولكن حتى لم يكن لديها الوقت لتنفس الصعداء قبل أن ترى الشخص خلف الشجرة. قلبها تخطي فوز. سحبت ليو لان وانحنت. "الإمبراطورة."

كلمة واحدة رفعت ألف تموجات.

خرجت شيه تشن من خلف الشجرة ، ويديها خلف ظهرها ، وعيناها الداكنتان لفتتا نظر يان يو ، وحركت عينيها بعيدا قبل أن يتمكن من الكلام.

نظرت إلى أويانغ يي وطاردت شفتيها بابتسامة. "أردت في الأصل أن أنتظرك حتى تنتهي من البكاء قبل الخروج."

عند سماع هذا ، أصيب يان يو بالذعر على الفور. هل هذا يعني أنها كانت تقف هناك لفترة طويلة?

ثم لماذا لم تخرج للتو?

فتح يان يو فمه للتحدث ، لكن أويانغ يي ، التي كانت تقف إلى جانبها ، نسيت أن تبكي عندما سمعت الخادمات ينادينها. حدقت في يان يو في الكفر.

"أنت are"

لم يعتقد أويانغ يي أبدا أن يان يو سيتزوج مبكرا جدا. على وجه الدقة ، لم تعتقد أبدا أن يان يو سيتزوج.

لقد عامل الجميع بموقف منعزل وغير مبال. لم يستطع أويانغ يي ببساطة أن يتخيل كيف سيبدو عندما يتزوج ، ولا نوع الفتاة التي سيتزوجها.

الآن بعد أن رأت ذلك ، لم تستطع إلا أن ترغب في التحقيق بشكل أعمق.

نظرت أويانغ يي إلى شيه تشن وكان عليها أن تعترف بأنها كانت جميلة جدا. كان لديها وجه جميل وعيون مشرقة وأسنان بيضاء. كانت مثل الجمال الذي خرج من اللوحة ، وكان كل جزء منها حساسا تماما.

ومع ذلك ، عندما شاهدت عن كثب ، وجدت هذا الوجه مألوفا إلى حد ما. كان الأمر كما لو كان هناك وجه مثل هذا في أعماق ذكرياتها ، وكذلك مثل هذه الابتسامة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن