بعد إغفال بعضهما البعض ، قام شيه رونغ وشيه تشن بتفتيش المنطقة المحيطة على الفور مع خدام عائلة جاو. ومع ذلك ، كانت كلها مبعثرة من قبل الحشد. وجدوا في كل مكان ولكن لا يزال لا يمكن العثور على شيه تشن ولي يو.
بدا شيه رونغ قلقا. وجهه الجاد لم يظهر أي تعبير. أخبر ستيوارت وانغ بالذهاب إلى يامن وإبلاغ شيه لي تشينغ أنه لا يزال يبحث عنهم.
لقد فقدوا طفلا للتو. لم يقل ستيوارد وانغ شيئا ورفض تركه ، إما للعودة أو البقاء معا.
جاء قاو شون إلى الأمام وقال ، " يا رفاق العودة. سأحضر الناس للعثور على آه تشن وآه يو."
انهار عليه سكين الثلج في عيون شيه لونغ ، مما جعل أسنانه تتجاذب أطراف الحديث. كان يعلم أن كل شيء كان خطأه. لو لم يصر على إخراج شيه تشن ، لما كان هناك مثل هذا الحادث. كان أيضا نادما جدا. كان قلقا أيضا بشأن شيه تشن ولي يو، لذلك بذل قصارى جهده.
أخيرا ، لم يغادر قاو شون والمضيف وانغ. كان خادما ذهب إلى يامين وأبلغ شيه لي تشينغ.
بعد معرفة ذلك ، اندفع شيه لي تشينغ ، وبدا قلقا. لم يكلف نفسه عناء تعليم الطفل درسا وقاد المجموعة للبحث في مكان قريب.
ما لم يعرفوه هو أن شيه تشن ولي يو قد ذهبوا في الاتجاه المعاكس. لقد بحثوا عن فترة ما بعد الظهر والمساء.
سيكون الظلام الآن ، وقد يكون هناك خطر أكبر إذا لم يعد.
كانت شيه لي تشينغ في مزاج سيئ ولم تجرؤ على إخبار زوجته ، سيدتي لينغ. ومع ذلك ، في النهاية ، كانت السيدة لينغ لا تزال قادرة على إخفاءها عنها. كانت معظم المعلومات التي سمعتها من الخدم قد مرت عليها تقريبا.
ماذا لو كان حملها الصغير الثمين قد فقدها, صغيرة جدا وعطاء?
كانت شيه تشن أكثر حساسية مما كانت عليه. تذكرت أنها كانت في الرابعة من عمرها فقط عندما كانت في قصر البط دينجو ، وكانت مريضة معظم الشهر من قبل الأخت الثالثة شيه يينغ في الشتاء. كان جسد الفتاة قويا ولم يكن لها أي علاقة باللعب بالثلج. فقط جسدها كان الأكثر صدقا ، وإذا التقت قليلا من عدم الرضا ، كان عليها أن تظهر ذلك. إذا كانت باردة ، فسوف تمرض وستتحول قرصها إلى اللون الأزرق.
لم تستطع أن تلعنها ، لكنها كانت تعتز بها في يديها فقط.
الآن بعد أن فقدت ابنتهما الساحرة في الشارع ، كلما فكرت في الأمر ، أصبحت أكثر يأسا.
لم يكن شيه لي تشينغ يعرف ما يجري في منزله ، وكان لا يزال يناقش مع الآخرين حول العثور على أشخاص في يامن. في هذا الوقت ، لم يكن لديهم خيار سوى الاستعداد للأسوأ. إذا تم اختطافهم ، فسيبحثون عن أسنان الجميع في مقاطعة أزور ، وكان عليهم العثور على طفلين.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficțiune istoricăعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...