سي 107 عند رؤية ذلك ، صدم جميع الجنود ، حيث اندفعوا على الفور إلى الأمام: "تشيليارك جاو ...."
كان مغطى بالسهام وكانت ملابسه غارقة بالدماء. كان يرتدي معطفا أسود ، لذلك لم يكن واضحا ، لكن الدم الذي تدفق من ظهر الحصان إلى الأرض أثبت مدى خطورة إصابته. كان وجهه شاحبا وهو يمسك بإحكام بالجرح على صدره: "دعنا نعود!"
أراد أحدهم مساعدته ، لكنه تهرب منه.
عادت المجموعة إلى الوراء بالطريقة التي أتوا بها. مع مطاردة رجال الأمير الأول لهم من الخلف ، لم يجرؤ أحد على الاسترخاء أثناء عودتهم إلى مدينة لانلينج. أصيب آخرون بجروح طفيفة إلى حد ما ، لكن لم يعان أي منهم بقدر ما عانى غاو شون. حدق إلى الأمام مباشرة وحبس أنفاسه وهو يركب الحصان عبر الخندق. عندما وصل إلى البوابة ، انحنى وأغلق عينيه وسقط أخيرا عن الحصان.
"تشيليارك غاو!"
في اللحظة التي أغلق فيها عينيه ، بدا أنه سمع شيه تشن ينادي اسمه من أذنه.
"الأخ الأكبر قاو شون?"
كان صوت لينة جدا وحلوة أنه جعل قلبه الجنيه.
تذكر المرة الأولى التي التقيا فيها. كان ذلك في فناء منزله ، عندما أدارت رأسها بابتسامة ، وكانت خديها ناعمة وواضحة. فى ذلك التوقيت, كان يعتقد, حتى الجنية الصغيرة في اللوحة لن تكون جميلة مثلها ...
"من أنت?"
"اسمي آه تشن."
"لقد سمعت كل ما قلته. هل سمعت أي شيء آخر?"
قال لها قصص مضحكة فقط لرؤية المزيد من وجهها المبتسم. في غمضة عين ، مرت اثنتا عشرة سنة ، من سن السابعة إلى التاسعة عشرة. في ذلك الوقت ، أصبحت الجنية الصغيرة زوجة لآخر ، ولم يعد لها أي علاقة به.
نصحته بالبحث عن فتيات أخريات.
لكنه أراد فقط لها وحدها ...
كان جسد قاو شون كله يعاني من الألم ، لكن قلبه لا يزال ينبض من الألم. كان لديه هذه المشكلة منذ أن جاء إلى سلسلة جبال الأوركيد. التفكير في شيه تشن جعل قلبه يتألم ، كان عليه أن ينفق الكثير من الطاقة كل يوم حتى لا يفكر في شيه تشن. كان يعتقد أنه سيكون قادرا على التخلي عنها والعثور على فتاة فاضلة ولطيفة لقضاء بقية حياته معها ، تماما كما قالت. إذا لم يتمكن من القيام بذلك الآن ، فقد لا يتمكن من القيام بذلك في المستقبل.
كانت عيناه رطبة وكان حلقه حلوا. كان يميل رأسه وبصق من الفم من الدم.
عندما أعيد قاو شون إلى معسكر الجيش ، لم يتبق له سوى نفس أخير.
كانت هناك جريحتان مميتتان على جسده ، واحدة على صدره وواحدة على رقبته. من الواضح أنه كان فاقدا للوعي ولم يكن لديه القوة للتحدث، لكن يديه كانت تمسك بإحكام المخططات التي حصل عليها من الأمير الأول. عندما أعاده الجنود إلى الخيمة ، كان تشونغ شانغ يتململ في الداخل ، ويمشي ذهابا وإيابا.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...