الفصل 117

152 8 0
                                    


سي 117 كان شيه شون مرتبكا ، أدار رأسها وسأل: "ماذا تقصد?"

اعتقدت أن شيه تشن سيوبخها كما فعلت السيدة لينغ. بعد كل شيء ، عرفت أنها كانت مخطئة. لكن في ذلك الوقت ، لم يكن لديها أي خيار آخر. كان تشونغ شانغ ينتظر لفترة طويلة, لم يستطع الاستمرار في الانتظار, حق?

اعترفت شيه شون بالفعل بأخطائها مع السيدة لينغ ، وضمنت عدم حدوث شيء من هذا القبيل مرة أخرى في المستقبل. ومع ذلك ، كانت السيدة لينغ لا تزال غير راضية ، وأرادتها أن تقطع كل العلاقات مع تشونغ شانغ.

ماذا فعل الأخ الأكبر تشونغ شانغ خطأ?

فكرت في الأمر لفترة طويلة لكنها ما زالت غير قادرة على الفهم. كانت تشونغ شانغ قد جاءت إلى المنزل من قبل أيضا ولم تظهر والدتها مثل هذا الرفض. في الماضي ، عاملته السيدة لينغ كطفل عادي. لماذا تغيرت الأم كثيرا? ما لم تكن تعرفه هو أن السيدة لينغ كانت تعامله على أنه شاب غير ذي صلة، ولا علاقة لها بأسرتها، لذلك كان لديها قلب من التسامح. لكن الآن, أراد بالفعل إيذاء ابنتها? سيكون ذلك مختلفا! كان النظر إلى الابن والنظر إلى صهره شيئين مختلفين تماما.

لم يفكر شيه شون في الأمر بوضوح, ومع طرح شيه تشن لها هذا السؤال, كانت مشبوهة بشكل طبيعي, " الأخت لا تحب الأخ الأكبر تشونغ شانغ أيضا?"

كان لدى شيه تشن شعور سيء تجاه تشونغ شانغ ، لأنها كانت تعلم أن الرجل لم يتصرف على الأرجح. كانت قد أبقت على مسافة منه. لم تعتقد أبدا أنه سيكون متورطا بالفعل مع أختها. فتاة بريئة مثل آه شون لم تكن حتى في نفس جانبه!

فكرت شيه تشن في الأمر ، وشعرت أنها لا تزال لا تستطيع السماح لتشونغ شانغ بإفساد شيه شون كثيرا. لم يكن لديها سوى أختها الصغيرة، لذلك بالطبع كانت تريدها أن تعيش حياة أفضل من غيرها. "لم أكن أحبه. سمعت قاو شون الحديث عنه في الماضي .... "عندما ذكرت كلمة" جاو شون " ، أصبحت قاسية قليلا ، حيث ظهرت صورة ابتسامة جاو شون الدافئة والمشرقة في ذهنها. شددت قبضتها دون وعي على الجمال على السرير ، وفقط عندما اتصلت بها شيه شون ، تعافت من نشوتها. "إنه أفرلورد الصغير للعاصمة ، وعلى كل عامة الناس أن يختبئوا ويغادروا عندما يرونه. إنه كائن لا يجرؤ أحد على الإساءة إليه. "

لن تأخذ غاو شون زمام المبادرة لإخبارها بكل هذه الأمور ، كان ذلك لأنها كانت قلقة على أختها ، وبالتالي أجبرته على إخبارها بذلك.

بعد الاستماع إلى حديثها عن تلك الأمثلة ، وجدت شيه شون صعوبة في تخيل كيف اعتاد تشونغ شانغ القتال مع أشخاص آخرين، "أعتقد أنه يبلي بلاء حسنا الآن ..."

كان ذلك لأن الجنرال تشونغ كان مسؤولا عنه وألقاه في المعسكر العسكري لاكتساب الخبرة! كان من الصعب تغيير طبيعة المرء. من كان يعرف ما إذا كان سيتغير مرة أخرى في المستقبل?

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن