الفصل 55-الأشياء الطفولية

208 14 0
                                    


ج 55: أشياء طفولية

اسم قلعة زهر الربيع ، ركض مرة واحدة من خلال كل من الطفولة شيه تشن.

معظم أفراحها وأحزانها حدثت هنا.

في ذلك الوقت ، شيه لي تشينغ قد بنيت هي وشيه شون منزل مثل هذا. وكان كل منهما قضى معظم اليوم في ذلك. كان يحتوي على أرجوحة كرمة ، وجسر صغير ، واثنين من السلاحف الصغيرة التي رفعوها.

في كل مرة يأتي شخص لزيارتهم ، فإنها دعوة أصدقائهم قليلا لربيع زهر القلعة.

مع تقدمها في السن ، كانت هي وشيه شون لا يزالان يذهبان إلى هناك كثيرا ويجلسان على أراجيحهما ويهمسان لبعضهما البعض ، على الرغم من أنهما لم يعدا صاخبين كما كانا عندما كانا أطفالا. عندما عادوا إلى العاصمة ، لا يمكن نقل الأشياء في قلعة زهر الربيع، لذلك لم يكن لديهم خيار سوى الاستسلام.

لذلك عندما رأت هذه الكلمات الثلاث ، كان رد فعلها الأول صدمة ، ثم مفاجأة.

صعدت الدرجات ، تاركة يان يو وراءها ، وسارت بفارغ الصبر في الفناء.

كان المشهد هو نفسه كما كان من قبل. في منتصف الفناء ، كان هناك رف الوستارية. ذبلت جميع أزهار الوستارية ، ولم تترك وراءها سوى عدد قليل من الفروع الصفراء الذابلة. كان هناك أرجوحة بجانبه ، وعلى اليسار كان هناك جسر مقوس صغير مع تيارات تعمل تحته. مشيت إلى حافة الماء ورأيت أكثر من اثني عشر الكارب واثنين من السلاحف ، واحدة كبيرة وواحدة صغيرة.

فوجئت ، مشيت إلى الجسر ونظرت إلى أسفل. كانت عيناها مليئة بالفرح. "كيانسوي الكبير والقليل كيانسوي!"

عند إلقاء نظرة فاحصة ، كانت الأنماط الموجودة على قوقعة السلحفاة مختلفة بعض الشيء ، لكنها كانت كافية. رؤية هذا ، كانت بالفعل راضية جدا.

عندما نزلت من الجسر ، استمرت في القدوم إلى الأرجوحة ، وتتأرجح ذهابا وإيابا ، وتمسك بالحبل ، وتنظر إلى يان يو بابتسامة مشرقة. "لماذا كنت تأتي مع فكرة لبناء هذا الفناء?"

كانت يان يو تتابعها منذ أن ركضت بتهور ، وتراقبها وهي تركض من هنا إلى هناك ، ثم من هناك إلى هنا. لكن بطريقة ما ، ورؤيتها سعيدة للغاية ، ازدهر قلبه مثل زهرة ، زهرة تلو الأخرى تملأ صدره.

كان يميل رأسه ونظر بعيدا. "هذا الفناء بعيد جدا. ليس هناك حاجة لذلك. ولذا فإنني سوف تستخدم لبناء شيء بالنسبة لك."

بعد الانتهاء من التحدث ، التفت للتحقق من رد فعل شيه تشن.

مالت شيه تشن رأسها ، وعيناها تتلألأ قبل أن تقول بهدوء، " لكني أحب ذلك."

عندما ابتسمت ، كان خديها دوامة الكمثرى الضحلة ، كانت عيناها منحنية ، مثل الهلال ، مشرقة ومشرقة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن