الفصل 51-في محاولة لإرضاء لها

271 18 0
                                    

ج 51: محاولة إرضاء لها

لم يكن من السهل عليه أن يقول هذه الكلمات.

إذا كان ذلك في الماضي ، فلن يعترف أبدا بأخطائه بغض النظر عما إذا كنت غاضبا أم لا. كان يتصرف تماما كما كان عندما كان صغيرا. بعد الاحتفاظ بها لمدة نصف يوم, كان سيقول, "هل تريد أن تأتي إلى منزلي لتطير طائرة ورقية?"

الآن بعد أن عاد إلى رشده ، كان الأمر مختلفا.

كانا زوجين يرغبان في قضاء حياتهما وجها لوجه ، وإذا لم يعترف بأنه كان مخطئا ، فلن يغفر له شيه تشن أبدا.

إذا لم تسامحه شيه تشن ، فسوف تتجاهله كما فعلت اليوم ، ولا يمكنه تحمل العلاج.

وبالتالي, بالخجل والعار كما كان, قال ذلك على أي حال.

بعد أن انتهى من الكلام, نظر حوله إلى الخادمات المحيطات وقال بنبرة غير ودية, " ما الذي تنظر إليه?"

"اخرج!"

كان هناك ثماني خادمات في الغرفة ، تم إحضار أربعة منهم من قصر الدوق دينغغو من قبل شيه تشن وشوانغ يو وشوانغ يان وهونغ مي وتان مي.

لقد كانوا يعملون لدى شيه تشن لسنوات ، وكانوا جيدين في ذلك.

الأربعة الآخرون كانوا خادمات قصر الأمير السادس ، تشينغ شيا ، سون يا ، كوي شيوو ، و لف آو.

كانت هذه الخادمات الأربع أذكياء للغاية وكان لهن مظاهر أنيقة للغاية. ولكن عندما كانوا يخدمون الأميرة ، فإنها لا تزال لم تعرف جيدا عن الغضب لها.

مع مثل هذا الأمر من يان يو ، عرفت الخادمات الأخريات أنه لن يؤذي شيه تشن ، لذلك خفضوا رؤوسهم وتراجعوا. بقي واحد منهم فقط واقفا.

عبس يان يو, " ماذا تريد?"

كانت تلك الخادمات الخادمات تشينغ شيا ، أجمل الخادمات الخادمات. أجابت بطاعة، "سموك والإمبراطورة كلاهما غاضبان. ماذا لو تضررت علاقتك مع الإمبراطورة ..."

"يطلب منك الخادم أن تبقى في الغرفة."

عبس يان يو, "من سمح لك باتخاذ قرارك الخاص?"

"اخرج."

كان تشينغ شيا مذهولا. رفعت رأسها ونظرت إليه. ربما تم توبيخها ، لذلك ملأت الدموع عينيها بسرعة.

انحنى رأسه وقال: "نعم."

ثم انحنى وغادر. من نظرات ظهرها ، بدت يرثى لها إلى حد ما.

لسوء الحظ ، كان يان يو شخصا لا يعرف كيف يقدر العلاقات مع النساء ، كما أنه لم يشفق على النساء. إذا فعل ذلك ، فمن المحتمل أنه لن يجبر شيه تشن ونفسه على مثل هذه الحالة.

بعد أن غادر الجميع ، نظر إلى عيني شيه تشن ، وعندما رأى أنها لم تستجب ، لكنها نظرت بعناية إلى الباب ، وكان منزعجا على الفور. "هل سمعت ما قلته للتو?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن