الفصل 7: حادث

427 27 1
                                    



في غمضة عين ، كان بالفعل منتصف الخريف ، وكان الطقس يزداد برودة يوما بعد يوم.

قبل بضعة أيام ، جاء الناس من جاوفهاد لزيارة شيفو. عند وصولهم ، لينغشيذهب للترحيب بهم في القاعة الرئيسية. عندما وصلوا مبكرا ، رأوا أن شيه تشن وشيه شون لا يزالان نائمين ، لم يوقظهما لينغشيديد.

بحلول الوقت الذي استيقظت فيه شيه تشن ، كانت وحدها في جناحها.

تحولت إلى رأس من الدانتيل عالي العنق مطرز بالفاوانيا ، وذهبت إلى روتينها المعتاد ، وتمشيط شعرها في كعكة أنيقة ، ووضع بضع سلاسل من الخرز والزهور الحريرية في الكعكة. انتقلوا من جانب إلى آخر بينما كانت تسير, وجعلها تبدو نشطة وجذابة. تجولت لفترة من الوقت لكنها لم تجد شيه شون, وفقط بعد العثور على خادمة أدركت أنها كانت مع لينغشين القاعة الرئيسية.

"آه شون, ماذا تفعل?"ركضت إلى القاعة مع نظرة مشبوهة على وجهها.

وقفت شيه شون على البراز طبل خشب الورد. تواجه المرآة المزينة بأربعة طيور تدور حول فرع زهرة, هزت الزلابية الصغيرة رأسها, قول, "الأخت الكبيرة تعال وانظر, هل أنا جميلة أم لا هكذا?"

عند الاقتراب من النظر ، وجدت شيه تشن بعد ذلك أنها كانت ترتدي دبوس شعر الزيز لينغشي.

أجبرت نفسها على عدم الضحك ، نظرت شيه تشن حولها ، وفكرت شيه شون فجأة في تغيير تصفيفة شعرها إلى كعكة لولبية. كان لديها دبوس شعر في كعكتها وكان وجهها لا يزال غير ناضج, ومع ذلك بدا أنها تتظاهر بأنها كبرت, لذلك كانت مضحكة ولطيفة للنظر إليها. تخيلت جميع الفتيات الصغيرات أنهن بالغات, والقليل شيه شون لم يكن استثناء.

شيه تشن, بصوت جاد, علق, "جميلة حقا, تقريبا كما لو كنت لا تشوبه شائبة."

سأل شيه شون مرارا وتكرارا, " ما العيوب?"

انها نزلت من البراز ، وتمايلت لأكثر من شيه تشن ، يحدق باهتمام في وجهها.

في ومضة ، فكر شيه تشن في تفسير ، وأشار إلى الماكياج على منضدة الزينة. "آه نيانغ يضع دائما بعض المارقة ومسحوق على, لماذا لا تحاول وضع بعض على?"

التصفيق يديها ، وافق شيه شون، "بالطبع!"

تهدئة, نظر مثيري الشغب بشكل خفي, كلاهما يفكر في نفس الشيء. قال شيه تشن ، " آه نيانغ في القاعة الرئيسية الآن ، يجب ألا نعلمها."

أومأ شيه شون, وتتابع شفتيها. "لا يسمح لكلينا بإخبارها."

كانت الزلابية الصغيرة اثنين في الاتفاق ، وتحيط طاولة خلع الملابس لينغشي. في الواقع لا يمكن إخفاء الحركة في الغرفة عن الخادمات في الخارج; كان الاثنان ساذجين للغاية, في الواقع على افتراض أن لا أحد يعرف ماذا يفعلون. نظر شوانغ يو وشوانغ يان إلى بعضهما البعض بلا حول ولا قوة ، لكن للأسف ، لم يكن بإمكانهما سوى انتظار عودة لينغشي.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن