الفصل 81-اللورد بينغ

174 15 0
                                    


ج81 ج81: اللورد بينغ

تحولت عيناه فجأة الباردة ، وقال انه انتقد قبضته ضد النقل.

جاء ضجيج عال من العربة ، مما أذهل الناس في الخارج.

سأل وو بن على الفور: "صاحب السمو, ماذا حدث?"

سار من العربة ، صرير أسنانه وقال: "ذهب شيه تشن."

صدم وو بن ، ورفع على الفور ستارة العربة ودقق ، فقط ليرى أنه لا يوجد أحد في الداخل ، ولم يكن هناك حتى أثر للصراع ، كان من الواضح أن الشخص الذي أحضر شيه تشن بعيدا كان قويا في فنون الدفاع عن النفس ، ولم يكن شخصا عاديا. طاردهم على عجل لعشرات الخطوات ، على طول الطريق إلى مصب الزقاق. رأى المارة فقط ، لكنه لم يجد أدنى أثر لهم.

عندها فقط ، استعار وو زي حصانا وأحضره أمامه: "سموك ، لقد فات الأوان بالفعل ، لا يمكننا سوى استعارة حصان واحد."

بعد أن انتهى من التحدث مباشرة ، تولى يان يو زمام الأمور في يده ، وقفز ، وركض عائدا إلى الطريق ، ولم يكن لديه الوقت لقول كلمة واحدة له. وقف وو زي في مكانه ، ولا يعرف ما كان يحدث. فقط عندما جاء وو بن ليخبره أن زوجة الأمير قد أخذها شخص ما ، أدرك فجأة شيئا ما, وأصبح قلقا, " ماذا يحدث? ألم تراه? "

وأوضح وو بن له الوضع في ذلك الوقت. كان الطرف الآخر قد جاء مستعدا وكان ماهرا للغاية.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ثم قام وو زي بسرعة بفك الحبل المربوط بينهما عربة الحصان وقفز فوق عربة الحصان. قال لوو بن: "سأتابع سموه ، أعود إلى أقرب وقت ممكن وأحضر المزيد من الناس معك!"

أومأ وو بن برأسه وركض في الاتجاه الآخر.

عندما كان وو زي خارج الشوارع ، كان بعيدا بالفعل.

سأل من حوله واكتشف أخيرا أن يان يو كان يتجه نحو البحيرة.

لماذا نذهب الى هناك? هل عرف سموه شيئا?

في الواقع ، كان يان يو قد خمن بصوت ضعيف ما كان يحدث ومن يقف وراءه. انه اسرعت في سرعة قصوى على طول الطريق إلى المقهى حيث كان قد التقى للتو الأمير الأول. أخيرا ، ركض في الطابق السفلي بسرعة قصوى ، ليكتشف أن المقهى قد أغلق بالفعل. تم إغلاق الباب بإحكام بينما كان حارس يرتدي ثيابا سوداء يقف أمام الباب. عند رؤيته ، تقدم إلى الأمام واستقبل باحترام ، " تحية ، الأمير السادس."

لم يكن في مزاج للتغلب على الأدغال وذهب مباشرة إلى النقطة, " أين زوجة أميري?"

قال الحارس: "لقد خمنت سموك أنك ستأتي إلى هنا ، لذلك طلب مني أن أنقل إليك رسالة. الأمير السادس القرين ليس لديه ما يفعله ، أطلب أن يأتي سموك إلى قصر اللورد بينغ. "

غاضبا ، انحنى وأخرج السيف من جسد الحارس ، ثم طعن خصمه.

الحارس لم يتفادى ، لكنه تلقى سيفه.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن