زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 38-لتكون محظية أو زوجة
ليس من دون سبب أن الإمبراطور يوان هوى خارف على الأمير السادس يان يو. في السنوات الأولى ، كانت المحظية الإمبراطورية هوي مفضلة ، وكانت الإمبراطورة مريضة ، لذلك أدارت المحظية الإمبراطورية هوي الحريم نيابة عنها.
لولا حقيقة أن يان يو قد أخرج من القصر بعد ولادته ، فمن المحتمل أن الشخص الذي سيصبح وليا للعهد لن يكون الأمير الثاني الحالي ، بل هو.
بعد سنوات عديدة من المنفى ، بعد أن اكتشف الإمبراطور يوان هوي الحقيقة ، حاول بكل الوسائل للعثور عليه مرة أخرى.
لسوء الحظ ، تم عرقلته حتى كان عمره سبع أو ثماني سنوات.
عندما عاد إلى القصر ، أراد الإمبراطور يوان هوي في الأصل تغيير اسمه ، لكنه رفضه بشدة. في النهاية ، اضطر الإمبراطور يوان هوي إلى التنازل ، مع الاحتفاظ باسمه الأصلي ، وتغيير لقبه فقط من لي يو إلى يان يو.
في ذلك الوقت ، كان مثل طائر خائف ، لم يكن معتادا على القدوم إلى القصر. اعتنى به الإمبراطور يوان هوي ، لذلك بذل قصارى جهده لتعويضه.
لحسن الحظ ، بمساعدة تعاليم المحظية الإمبراطورية هوي ، اعتاد تدريجيا على الحياة في القصر ، وتعافى تدريجيا إلى مظهر طفله الطبيعي.
كان من المؤسف أنه عندما كان في العاشرة من عمره ، توفيت المحظية الإمبراطورية هوي. منذ ذلك الحين ، تغير مزاجه بشكل كبير. كان قليل الكلام للغاية ، لدرجة أنه لم يتحدث إلى أحد تقريبا.
كان يان تاو يحبه بقدرته، لذلك جنده في فريقه. فقط بعد بضع سنوات تحسن. على الأقل ، لن يحافظ دائما على وجه بارد.
بالطبع ، لم تحصل على جيد جدا. كأخ أقرب له ، حتى ولي العهد والأمير السابع نادرا ما رآه يكشف عن مشاعره. كان الأمر كما لو كان شخصا مختلفا تماما عما كان عليه عندما دخل القصر للتو.
في ذلك الوقت ، كان مثل وحش صغير لم يتم تدريبه بشكل صحيح. كان يعض أي شخص يراه ، وفي أي لحظة ، كان كل الفراء الموجود على جسده يقف على نهايته وهو يتفشى مع الإصابات في جميع أنحاء جسده.
الآن بعد أن تلتئم جروحه ، تاركة ندوبا على قلبه ، لم يكن الناس يعرفون كيف كان ما لم يكن على استعداد لفتحها ليراها.
تماما كما كان يتحدث ، جاء خادم من خارج الفناء وذكر، " سموك ، الأمير السادس هنا."
وضع يان تاو كأسه ، "بسرعة ، أرحب به."
بعد وقت ليس ببعيد ، دخل يان يو من الباب. كان يرتدي رداء طويل من البرسيمون الأخضر مع خطاف من اليشم مربوط حول خصره. كان رقمه طويل القامة ونحيل ، وكان يسير في عجلة من امرنا.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...