سي 113 لم يكن صوت الإمبراطور يوان هوي منخفضا ، لدرجة أن الجميع على طاولة شيه تشن يمكنهم سماعه.
توقفت يد شيه تشن التي رفعت في الهواء فجأة ، ونظرت دون وعي نحو تشن ينغكسو. كانت فتاة حساسة جدا وجميلة. لم يكن مظهرها رائعا للغاية ، لكن عينيها كانت جميلة جدا. عندما ابتسمت ، بدت قادرة على الكلام. كان لأفعالها بعض القواعد ، ويمكن للمرء أن يقول إنها نشأت بشكل جيد للغاية. عندما سمعت كلمات الإمبراطور يوان هوي ، احمرت خجلا وخفضت رأسها ، ولم تجرؤ على رفع رأسها حتى عندما دفعتها أخوات أطفالها.
غرق قلب شيه تشن ، واختفى مزاجها الجيد على الفور في الهواء.
ماذا الإمبراطور يوان هوى يعني? هل تعتقد أنها لم تلد ابنا ليان يو?
كان لديها بعض الانطباع عن تشين ينغكسو ، وغالبا ما كانت تظهر في دائرة السيدات النبلاء في العاصمة. ومع ذلك ، لم يكن لدى الاثنين الكثير من التفاعل ولم يكن لديهم الكثير من التفاعل مع بعضهم البعض. لقد سمعت أنها سيدة كانت على دراية جيدة بالشعر وعرفت كيف ترسم. أنجبت أخواتها الأربع العديد من الأبناء بعد مغادرة الجناح ، حتى أن أختها الكبرى ، تشين زانكسو ، أنجبت زوجين من التوائم. كانوا محل تقدير كبير من قبل الأسرة. إذا أشار الإمبراطور يوان هوي إلى يان يو كمحظية إمبراطورية جانبية ، فربما كان ذلك لأنه كان يؤوي هذا النوع من النية.
نظرت شيه تشن بهدوء إلى يان يو ، وطاردت شفتيها قليلا ، وتخطط لنرى كيف سيستجيب.
على الرغم من أن عينيها الجميلتين اللتين كانت مثل مياه الينابيع لم تكن مليئة بالغضب ، عندما نظرت ببطء ، كانت نغمة التحذير في عينيها بديهية. إذا تجرأ يان يو على الموافقة على ذلك الليلة ، فقد كان خائفا من أنه لن يتمكن من رؤيتها وابنهما في المنزل.
عرفت يان يو بطبيعة الحال ما كانت تفكر فيه في قلبها. حتى من بعيد ، يمكن أن يشم رائحة حامضة. كان مترددا في قلب الخل ، لذلك عانقه على صدره وشمه كل يوم. لدهشته ، كانت رائحة الخل عطرة لدرجة أنها اعتدت على أنفه.
هدأ قليلا وابتسم أثناء حجامة يديه تجاه الإمبراطور يوان هوي، "الأب أكثر قلقا، هذا الابن يحب السلام والهدوء ، من الصواب أن يكون هناك الكثير من الناس في القصر. أي أكثر من ذلك ، وسوف تكون مزدحمة وصاخبة. بعد توقف الحديث مؤقتا ، لم يتمكن من العثور على فرصة مناسبة لإخبار الإمبراطور يوان هوي عن حمل شيه تشن ، والآن أصبح قادرا على قول ذلك بصوت عال: "إلى جانب حقيقة أن آه تشن تبلغ من العمر ثلاثة أشهر بالفعل ، قال الطبيب إنها يجب أن ترقد في سلام. أنا ، ابنك ، وأنا مترددة في جزء معها. أعتذر عن عدم تمكني من الموافقة على نواياك الحسنة يا أبي. "
أثار الإمبراطور يوان هوي حاجبيه في مفاجأة ونظر نحو شيه تشن: "حامل في شهره الثالث? كيف لم أسمع به من قبل من أي منكم? "
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...