الفصل 45-اقتراح الزواج

280 20 1
                                    


زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 45-اقتراح الزواج

في الواقع ، تعلم يان تاو هذا من ليانغ كوان.

في نفس الوقت الذي جاء فيه الخصي يو إلى قصر الدوق دينجو بالمرسوم الإمبراطوري ، عرف يان تاو أن شيه تشن سيعطيه الإمبراطور ليان يو.

كان يعتقد أن الأمر مؤكد ، لكن من كان يظن أن شيئا غير متوقع سيحدث في منتصفه.

كان هذا شقيقه السادس ، الذي كان هادئا عادة ، وكان فعالا عندما فعل الأشياء.

كان يان تاو جالسا على كرسي من خشب الورد ، ممسكا بالكيس المعطر الذي كان يطرزه شيه تشن. كان ينظر إليها بعناية وهو يفرك إبهامه ببطء على الأنماط الموجودة عليه.

في فكره ، كان شيه تشن ذكيا بعض الشيء ، لكنه لم يكن من ذوي الخبرة ، ولا يزال فتاة صغيرة بسيطة للغاية.

إذا جاءت مثل هذه الفتاة إلى قصر ولي العهد وحتى الحريم الإمبراطوري ، فسيتم رسمها.

لقد أرادها لأنه شعر أنه يستطيع حماية براءتها ، مما يسمح لها بالعيش حياة سلمية وخالية من الهموم في المستقبل.

ربما كان ذلك لأنه مر بتجارب كثيرة وكان لديه أفكار معقدة. وهكذا ، بدت براءتها قيمة للغاية بالنسبة له.

فماذا الأخ السادس مثل عنها?

قبل أن يتمكن يان تاو من التوصل إلى إجابة ، جاء خادم وقال ، "سموك ، القصر السادس هنا."

لم يبدو مندهشا على الإطلاق. خفض رأسه قليلا ، غير قادر على معرفة عواطفه. "من فضلك ادخل."

غادر الخادم وسرعان ما قاد يان يو إلى الغرفة المركزية.

صعد يان يو عبر العتبة ورأى الكيس المطرز بزهرة الياسمين في يده. خافتت عيناه وتوقف حيث كان ونادى "الأخ الثاني."

كان يعلم أن هذا هو عمل شيه تشن. كان يستمع عند الباب عندما تحدث شيه تشن إلى يان ياوان. لقد سمع كل كلمة بوضوح.

لم يقتصر الأمر على أن اللقيط الصغير يصنع كيسا معطرا بنفسه ، بل قامت أيضا بتطريز زهرة الياسمين المفضلة لديها. هل تريد أن تغضبه حتى الموت?

على الرغم من أنه كان يعلم أنها لا تعرف شيئا عنها ، إلا أنه لم يستطع إلا أن يشعر بالغضب.

في الوقت نفسه ، صدم بأساليب يان تاو.

من حيث الأفكار الدقيقة والتعقيد العميق ، لا يمكن لأحد أن يقارن مع ولي العهد.

لم يسمح حتى لشي تشن برؤيتها ، لكنه قادها بنجاح إلى الفخ.

إذا لم يعد في الوقت المناسب ، فسيجد أنها قد اختفت بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى العاصمة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن