ج 87 ج 87: حميم
سقطت مجرفة تذرية المرأة على الأرض بقعقعة ، وسقط القمح على الأرض وتناثر عند قدميها.
متى شاهدت المرأة على الجبل مثل هذا المشهد? كانت خائفة على الفور من الجنود والخيول المحيطة بالفناء. كانت عاجزة عن الكلام. "أنت يا رفاق are"
لم تسمع يان يو ما قالته وتوقفت أمام شيه تشن.
صدمت شيه تشن ، لأنها لم تعتقد أبدا أنه سيأتي إلى هنا. كانت عيناها اللوز مفتوحة على مصراعيها, وافترقنا شفتيها الوردي قليلا لأنها متلعثم, " كبير, الاخ الاكبر شياو يو?"
حملها يان يو في حضنه ، وضغط رأسها بالقرب من صدره. قال بصوت أجش ، " هذا أنا."
كانت ذراعيه أقوى من أي وقت مضى ، وصدره أكثر حزما ، وكان جسده كله رجوليا. جرح خصر شيه تشن ، وأرادت أن تنظر إلى وجهه ، لكنها اكتشفت أنه يبدو أنه أصبح أطول. كان بإمكانها فقط رؤية ذقنه الثابت وتفاحة آدم البارزة.
لم يستطع يان يو أن يهتم بحقيقة أن مرؤوسيه والأجانب كانوا حاضرين ، ولم يستطع التحكم في رغبته فيها. دفن رأسه في شعرها ، وامتصاص بشراهة رائحة جسدها.
لم تتغير رائحتها على الإطلاق. كان لا يزال رائحة باهتة من زهور اللوتس ، حساسة وحساسة في نفس الوقت.
بدا أنه يشمها طوال الوقت الذي كان فيه على الحدود ، ولكن عندما فتح عينيه ، لم يكن هناك شيء هناك. في ذلك الوقت ، افتقدها حقا. كان يشعر دائما أن الوقت يمر ببطء شديد ، وكان كل يوم معذبا. والآن بعد أن عاد, عقد لها في ذراعيه ورائحة رائحة لها. كانت لا تزال حملته.
رفع رأسه قليلا ، ورأى قاو شون يقف تحت النافذة.
عندما دخلوا ، أراد قاو شون في الأصل الهروب مع شيه تشن ، لكنه لم يتوقع أن يكون الشخص الذي سيأتي هو.
وقف قاو شون متجذرا على الأرض ، في حيرة من أمره تماما بشأن ما يجب فعله ، وشعر ببعض الإحراج. "آه يو Yu"
عندما جاء ، كان يعرف بالفعل ما يجري. قاو شون الظهور هنا كان بلا شك يعادل إنقاذ شيه تشن. قال بنبرة محايدة ، " شكرا لك."
تومض مفاجأة عبر وجه قاو شون, لكنه سرعان ما ابتسم ابتسامة مريحة, " لماذا تحتاج إلى شكري من قبل?"
كما قال ذلك ، مر به وربت على كتفه وكأن شيئا لم يحدث، " سقط آه تشن في الماء وأصيب بنزلة برد الليلة الماضية. احترقت طوال الليل ، اعتني بها جيدا."
أومأ يان يو برأسه وعانق شيه تشن بإحكام أكبر.
كانت كراهية قاو شون تجاهه قد تلاشت بالفعل مع مرور الوقت. بعد كل شيء ، كانوا إخوة نشأوا معا منذ الطفولة ، وعلى الرغم من أنهم لم يلتقوا منذ سنوات عديدة ، إلا أن علاقتهم ما زالت تختفي. قبل ذلك ، كان غاضبا لأنه غادر دون أن يقول أي شيء وانتزع حبيبته. ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر ، حتى لو لم يتزوجه شيه تشن ، بناء على وضعها كفتاة خامسة من عائلة شيه ، لما تزوجته أبدا.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...