جيم 52: العودة إلى الوطن
بعد الإفطار ، ذهب شيه تشن إلى الغرفة الداخلية للاستحمام. وضعت برميل حمام وراء شاشة كرة لولبية التي كانت جزءا لا يتجزأ من زهرة ونمط الطيور.
لم تكن الشاشة كبيرة ، بالكاد تمنع شخصيتها.
خلعت ملابسها وجلست في الماء ، وتنظف نفسها من الشعر إلى أخمص القدمين.
لم تجرؤ على الاستحمام ببطء شديد ، لأنهم سيعودون إلى منزلها لاحقا. بعد غسل نفسها بسرعة ، وقفت ونظرت إلى الجانب. وجدت أنها نسيت إحضار ملابسها معها.
كان عليها أن تجلس إلى أسفل ودعا تان مي. "خذ ملابسي."
تان مي كان يقف خارج, سماع هذا ردت على عجل ثم استدار للحصول على ملابسها.
كان يان يو قد حزم كل شيء بالفعل. كان يجلس على كرسي الورد من خشب الورد العطري في الخارج, خفض رأسه, بدون تعبير بينما كان ينتظر الآخرين.
كان تان مي في عجلة من أمره مع القليل من الطفح الجلدي. بعد العثور على ملابس شيه تشن ، دهست بسرعة ، تريد أن تعطيها لها.
تعثرت على قدمها اليسرى بقدمها اليمنى وتراجعت بضع خطوات ، وأسقطت حزام بطن شيه تشن البرتقالي على الأرض.
هبت عاصفة من الرياح ، وحدث أن يطفو الحزام على قدمي يان يو.
في البداية لم يكن يعرف ما هو. انه انحنى والتقطه.
كان عقله في حالة اضطراب. عندما فكر في أن شيه تشن كان يستحم ، شعر بطفرة من تشي والدم يندفع فوق صدره ، مباشرة إلى أعلى جمجمته.
غطى فمه وسعل بخفة ، ثم سلم بيليباند إلى تان مي ، " بسرعة ، أرسله."
جاء تان مي فجأة إلى إدراك وقال: "هذا الخادم يفتقر إلى الأخلاق."
دخلت بسرعة إلى الغرفة الداخلية.
أخيرا ، اعتقدت شيه تشن أن فرقة البطن كانت قذرة ، وجعلت تان مي تأخذ واحدة أخرى من الخزانة.
بالطبع ، لم تكن تعلم أن يان يو قد لمسها. لم يكن لديها الوقت لتوبيخ تان مي ، وغيرت الملابس وتمشيط شعرها في كعكة ، وعادت على عجل إلى قصر ديوك دينجو.
ربما كان ذلك نتيجة الحمام ، ولكن كان هناك ضباب من الرطوبة حول شيه تشن جعله يشعر بالبرودة جالسا بجانبها.
بينما كانت تسرع ، جلست في العربة ووضعت عطر جسدها. كان عطر اللوتس الذي استخدمته أكثر من غيره. انها لمست بخفة إلى رقبتها والمعصم ، وأعطى قبالة رائحة حساسة.
بعد وقت ليس ببعيد ، كانت العربة بأكملها مليئة بالعطر.
لم تخجل من يان يو ؛ جلست بجانبه كما لو أنها لا تستطيع رؤيته.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...