الفصل 78 الجزء 1

181 14 0
                                    


ج 78: حفل عيد ميلاد عمره خمسة عشر عاما (الجزء 1)

بعد فترة طويلة, قال شيه تشن أخيرا بين ذراعيه, "هذا ...لقد فعلتها?"

وقدم صوت طفيف من الاعتراف.

بعد التفكير لفترة من الوقت, سألت في الواقع, "من علمك هذا?"

على حد علمها ، كان من المستحيل على يان يو أن تفعل كل هذه shocking صادمة للغاية! متى حصل على المستنير?

من المؤكد أنه تركها وأمسك كتفيها في صمت للحظة " ، قالت وو زي جميع الفتيات مثل هذا."

أوه.

بالتأكيد ، كان هذا هو رصيد وو زي.

كانت الألعاب النارية الملونة لا تزال مستمرة في المسافة ، واحدة تلو الأخرى ، بالتناوب باستمرار. نبهت الضجة المارة والعامة على جانبي النهر. توقف الكثير من الناس عن المشاهدة ، ورفعوا رؤوسهم في مفاجأة وحيرة. لم يكن مهرجانا اليوم, فكيف يمكن لشخص ما إطلاق الألعاب النارية?

واحدا تلو الآخر ، فتحوا النوافذ وأخذوا أطفالهم لمشاهدة الألعاب النارية فوق البحيرة. في جزء من الثانية ، أصبح الشارع بأكمله مشرقا ، مصحوبا بصرخات الأطفال ، وأصبح أكثر حيوية من المعتاد عدة مرات.

خرجت من ذراعيه ووقفت عند مقدمة قارب المتعة ، معجبة به مع أي شخص آخر.

كان وجهها مشرقا ومظلما ، وابتسامة ناعمة على شفتيها ، وكانت عيناها مشرقة كما لو كانت مليئة بإشراق النجوم. يان يو ، التي كانت تقف خلفها ، لم تنظر إلى السماء. بدلا من ذلك ، نظر إليها بعين جيدة.

جعل قلبه يشعر بالنعومة.

شعر بخيبة أمل وأصر على السؤال, " ماذا عن العودة إلى المنزل معي?"

"حسنا ، لقد فات الأوان" ، قالت وهي تميل رأسه. "أمي سوف تقلق إذا لم أعود."

من أخبرها بالعودة إلى قصر الدوق دينجو!

نظر يان يو إليها مباشرة مع تلميح من الحزن في عينيه. قال بجفاف ، "إنه ليس هذا المنزل."

"أي منزل هو أن?"

انتهت الألعاب النارية على الشاطئ أخيرا ، وغادر المارة على جانبي النهر، وما زالوا يرغبون في المزيد. عادت سماء الليل إلى الظلام ، ولم يتبق سوى هلال معلق عاليا في السماء. كونها معتادة على السماء الساطعة ، أصبحت مظلمة فجأة ، مما يجعل من الصعب رؤية محيطها بوضوح. "العودة إلى منزلنا" ، كان كل ما يمكن أن تسمعه.

استدارت وسحبت كلماتها عمدا في تشدق طويل، "لن أعود."

كان يان يو غاضبا. لماذا لم تعد? تقول وو زي أنه عندما رأت فتاة هذا ، فإنها ستوافق على أي طلب. هل كان عديم الفائدة, أم أنها كانت مختلفة عن الفتيات الأخريات?

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن