الفصل 48-الزواج

265 15 0
                                    


زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 48-تتزوج

كان قصر الأمير السادس بالفعل في مرحلة الانتهاء.

كانت هناك بحيرة كبيرة في الفناء الخلفي. تم بناء جناح ذو ثمانية رؤوس في وسط البحيرة ، وامتد الجسر التسعة المتعرج نحو الشاطئ. على الشاطئ ، كان هناك صفين من أشجار الصفصاف وصف من أشجار الحور.

بجانب الفناء الخلفي كان باب مقمر. داخل الباب كان هناك مسار مرصوف بالحصى أدى إلى الأعماق. عند النظر إلى الأعلى ، تحت غطاء أوراق شجرة المظلة ، يمكن للمرء أن يصنع بصوت ضعيف لافتة الفناء — قلعة زهر الربيع.

كان هذا هو الفناء الصغير الذي أمر يان يو المضيف ببنائه بشكل خاص. كانت المفروشات في الداخل هي نفسها قلعة زهر الربيع لعائلة شيه في تشينغ تشو.

شيه لي تشينغ خلق فناء صغير لشيه تشن و شيه شون ، التي زينت في أسلوبهم المفضل ، مع سوينغ الكرمة و بروك.

في ذاكرته ، جعل يان يو الناس يبنون ساحات فناء متطابقة.

خرج إلى الفناء وبدا. فشلت زهور الوستارية على رفوف الزهور ، وتغيرت التقلبات من اثنين إلى واحد. الباقي كان هو نفسه.

للحظة ، اعتقد أنه لا يزال في تشينغ تشو.

وقف على الجسر المقوس ونظر لأسفل إلى الكارب في البركة. فجأة ، تذكر شيئا وقال للمضيف، " اذهب واحصل على سلحفتين وضعهما في البركة."

لم يفكر المضيف كثيرا في ذلك. كان يعتقد أنه يحب ذلك ، لذلك قام بتسجيله.

ليس أن يان يو أحبهم. لقد فعل ذلك فقط لأنه يتذكر تشيانسوي الصغير و تشيانسوي الكبير من الشباب شيه تشن وأراد أن يثير إعجابها.

بخلاف قلعة زهر الربيع, كما تم بناء المناطق الأخرى بشكل جيد للغاية.

خاصة بين الغرفة الجانبية والغرفة الداخلية للغرفة الرئيسية ، وفقا لتعليمات يان يو ، كان هناك خزانة بخيوط فيريد. لم يكن هناك قفل ، وإذا أراد المرء ، يمكنه الدخول والمغادرة في أي وقت.

بعد رؤيته ، كان يان يو راضيا جدا. عندما كانت الأسرة وخزائن جاهزة ، سيكون حقا مثل المنزل.

استأجر المضيف عشرات النجارين لصنع الأثاث ، مثل الطاولات والكراسي والأسرة والطاولات في فناء صغير. في شهر واحد فقط ، كان كل ما تم القيام به.

لم يعملوا بسرعة فحسب ، بل كانوا أيضا دقيقين للغاية. قاد المضيف رجاله لإلقاء نظرة حوله ، لكنه لم يجد أي عيوب على الإطلاق.

دفع الوكيل النجارين وحمل الأثاث إلى الساحات ، ورتبهم واحدا تلو الآخر.

كل ما تبقى كان بعض التفاصيل الصغيرة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن