ج110 ج110: حامل
أغمي على شيه تشن بين ذراعي يان يو ، فاقدا للوعي تماما.
عندها فقط أدركت يان يو أنها لم تفقد وزنها فحسب ، بل كان وجهها شاحبا قليلا أيضا ، وتدفقت حبات العرق على جبينها. الآن فقط ، كان الاثنان على بعد مسافة بعيدة ، وكانت تقف في الظل. لهذا السبب لم يستطع رؤية أي شيء غير عادي عنها.
ما كان يحدث?
حدق يان يو في شوانغ يو ببرود, جسده كله يطلق الغضب, " ماذا حدث لها?"
شوانغ يو وشوانغ يان صدموا أيضا. الآن فقط ، اعتقدوا أن بشرة شيه تشن لم تكن جيدة ونصحوها عدة مرات بدخول المنزل للراحة لكنها قالت دائما إنها بخير. لم يستطع الاثنان إجبارها واعتقدوا أنها بخير حقا. كلاهما بدا مرتبكا وهم يركعون على الأرض ، " سموك ، يرجى أن يغفر لنا لعدم تمكنه من الاعتناء بك "قالت الإمبراطورة للتو إنها كانت تشعر بالدوار. يجب أن يكون ذلك لأنها وقفت هناك لفترة طويلة دون ترك أي قوة left"
لم يستمع يان يو إلى هراءهم ، حمل شيه تشن وسار إلى الفناء الداخلي ، ثم قال ببرود: "اذهب واحصل على طبيب!"
وقف شوانغ يو وشوانغ يان، ولم يجرؤا على التأخير أكثر من ذلك ، ودعوا الأطباء على الفور.
حمل يان يو شيه تشن وعاد إلى محكمة تشانيو. وضعها بعناية على السرير ومسح العرق من جبينها بأكمام. ودعا بخفة لها: "خروف صغير?"
لسوء الحظ ، لم يعد بإمكان شيه تشن سماعها. بغض النظر عن ما صرخ، وقالت انها لم تتفاعل.
لم يعتقد يان يو أبدا أنه سيرى مثل هذا المشهد عند عودته. لقد مر شهرين فقط منذ مغادرته, كيف فقدت الكثير من الوزن? لم العبد لا تأخذ الرعاية الجيدة لها? عندما فكر في كيفية تعرضها للظلم ، كان قلبه يتألم. تمنى أن يتمكن من استدعاء جميع الخدم في المنزل لمعاقبتهم.
من أجل العودة إلى العاصمة من لان لينغ في أقرب وقت ممكن ، لم يكن لديه راحة مناسبة خلال الرحلة بأكملها. الآن ، حتى أنه نظر إليها بلا حول ولا قوة، غير راغب حتى في الوميض.
رأى شوانغ يو أنه كان صريحا للغاية ، مع نظرة منهكة للغاية على وجهه. نصحه بالراحة في الغرفة الجانبية ، لكنه لم يتحرك حتى.
لم يقنع شوانغ يو بعد الآن ، وخرج ليسمح للجميع برؤية ما إذا كان الطبيب قد دعا أي شخص.
بعد ما يقرب من قيمتها البخور من الوقت, جلبت خادمات خادم الطبيب على عجل. كان الطبيب العجوز يلهث بشدة. قبل أن يتمكن من التقاط أنفاسه ، أمسك به شوانغ يان وأحضره إلى الغرفة الداخلية.
أحضر شوانغ يو الطبيب إلى جانب السرير وانحنى باحترام ليان يو: "سموك ، الطبيب هنا."
جلس يان يو على جانب السرير ، دون أن يتحرك ، أومأ برأسه إلى الطبيب وأخرج معصم شيه تشن من السرير ، "شكرا لك يا دكتور."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiksi Sejarahعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...