شعرت شيه تشن فقط بصوت" ضجة " في رأسها ، مما هزها لدرجة أنها كادت تفقد توازنها. لولا دعم يان يو ، لكان جسدها بالكامل قد سقط على الأرض.
كانت يديها وقدميها باردة. سألت كلمة بكلمة, " ماذا قلت?"
كانت الممرضة المبتلة تشعر بالذعر أيضا ، وكانت ذراعيها التي كانت تدعمها على الأرض لا تزال تهتز ، لكنها كانت سريعة في الكلام ، "نعم ، هذا الخادم القديم عديم الفائدة After بعد إقناع ولي العهد والأميرة بالنوم ، ذهبت إلى الجناح الدافئ لرعايتهما. لم أكن أتوقع أنه بعد الاستيقاظ ، سيختفي كل من سيد المحافظة الشاب ومدام قه ..."
كانت السيدة قه ممرضة يان جين الرطبة. في البداية ، لم تكن تتوقع أن تولد ضد التوائم المختلطة الجنس ودعت عائلة يي فقط. بعد ولادة الطفل ، دعا ستيوارد عشيرة قه إلى الإقامة. بعد أن سمعت أن يديها وقدميها كانت نظيفة ، وأن خلفيتها العائلية كانت نظيفة ، وأن الناس كانوا يعيشون بشكل جيد ، لم تولي اهتماما كبيرا لها ، لكنها لم تتوقع حدوث مثل هذا الحادث!
الممرضة الرطبة ، كان يي شي نادما. وقفت وصفعت نفسها مرتين ، " كل ذلك لأن هذا الخادم العجوز عديم الفائدة، لذلك لا ينبغي أن أنام متأخرا..."
إذا وضعنا جانبا العقوبة الرئيسية التي تلقتها لفقدان المقاطعة, مجرد حقيقة أنها كانت تعتني بطفليها خلال الأشهر الستة الماضية أعطت مشاعرها تجاههم. كان الزميلان الصغيران مصنوعين من اليشم والثلج ، وقد عاملتهما منذ فترة طويلة كأطفالها. الآن بعد أن فقدت واحدة ، شعر قلبها بالسوء الشديد.
ولكن بغض النظر عن ما، لم يكن أسوأ من شيه تشن.
في مثل هذا الوقت القصير ، كانت يديها وقدميها باردة بالفعل. لم تصدق ذلك حتى ذهبت إلى القاعة المجاورة لإلقاء نظرة.
داخل القاعة كان هناك سريران من الخيزران ، أحدهما ملقى عليه يان سو ، والآخر فارغ. لم يكن يان سو يعرف ما يجري على الإطلاق ، وكان لا يزال يلعب بقدميه. عندما رأت أن شيه تشن قد وصل ، فتحت ذراعيها لعناقه.
شعرت شيه تشن بالحزن الشديد لدرجة أن عينيها تحولت على الفور إلى اللون الأحمر.
لا يزال هناك شخصان في الصباح, ولكن لماذا لم يتبق سوى شخص واحد? شعر قلبها كما لو كان قد تم تجويفه ولا يمكن إصلاحه مرة أخرى.
كانت عيون يان يو باردة بينما كان يحدق في صف الخادمات الراكعين في الخارج, لهجته مليئة بالغضب غير القابل للإغلاق: "الكثير من الناس يشاهدون ومع ذلك يمكنك رمي طفلك بعيدا? هل أنت قمامة? "
خفضت الخادمات رأسه في اعتذار. كان أحدهم أكثر جرأة، ولم يسعه إلا أن يشرح: "عادة ما تكون عشيرة جنرال إلكتريك لطيفة ولطيفة. لم يكن أحد يظن أنها ستأخذ سيد المحافظة الشاب-كان ولي العهد والأميرة ينامان في غرفهما بينما كان الخدم ينتظرون في الخارج. لو كان دائما بهذه الطريقة, ولكن من كان يظن أن شيئا ما سيحدث اليوم? أتساءل كيف أخذت عشيرة جنرال إلكتريك لورد المحافظة الشاب ... "
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...