الفصل18-القرية

232 18 0
                                    


ج18-القرية

كانت عواء الذئاب واضحة بشكل خاص في الوادي الفارغ في الليل.

ارتجف شيه تشن واقترب لا شعوريا من لي يو.

كانا طفلين ، وعلى الرغم من أن لي يو كانت أكثر نضجا مما كانت عليه ، إلا أنه لم يستطع إلا أن يخاف. الآن ذهب آخر الشمس الغربية ، وسرعان ما أصبحت الغابة مظلمة ، وسقط ضوء الليل البارد من خلال الأوراق على الأرض عند أقدامهم ، ورش الأرض بالغبار الفضي. لم يكن هناك ضوء حولهم ، ولم يتمكنوا من رؤية الطريق أمامهم إلا بنور القمر.

لم تتردد لي يو هذه المرة وأمسكت بيدها ، "دعونا نجد مكانا للاختباء."

نظر شيه تشن حوله ، خائفا من أن الوحش قد يخرج فجأة من الزاوية. لم تر ذئاب قط ، ولكن عندما هدد الآباء الآخرون أطفالهم ، قالوا إنهم سيسمحون للذئاب بأخذهم إذا لم يستمعوا، وأخذت ذلك في الاعتبار وكانت خائفة من الحيوانات مثل ابن آوى والنمور والفهود.

بعد المشي لفترة من الوقت ، ربما تجذبها رائحة الدم على جسد لي يو ، أصبحت عواء الذئاب أقرب وأقرب.

كانت ساقيها النحيفتان تؤلمان من المشي ، لكنها لم تجرؤ على القول إنها كانت متعبة ، لأن لي يو كانت أكثر رثاء مما كانت عليه وأصيب. تراجعت, تحاول كبح الدموع في عينيها, " الأخ الأكبر شياويو, هل ما زلت تتألم? هل تريدني ان احملك?"

هز لي يو رأسه دون تفكير. "لا حاجة."

كان صبيا, وأكبر منها, فكيف يمكن أن يسمح لها بحمله? والآن لا يضر كثيرا. منذ شيه تشن غبي جدا ورقيقة ، وحمله على ظهرها سوف تبطئ فقط من روعها.

لم تكن هناك قرية بعيدة ، حيث يتصاعد الدخان من مداخن العديد من المنازل. إذا وصلوا إلى القرية قبل الذئاب ، فقد يكونوا قادرين على إنقاذ حياتهم.

بعد أن أخبرت لي يو شيه تشن هذه الفكرة ، تحمست على الفور وسارت أسرع من ذي قبل ، "ثم دعنا نذهب بسرعة!"

أومأ لي يو برأسه وتبعها.

في الواقع ، لم يعد بإمكانه التحرك بعد الآن. لقد فقد الكثير من الدم ، وكان قد وصل بالفعل إلى الحد الأقصى. شعر أن البصر أمامه يزداد ضبابية أكثر فأكثر ، وأصبحت رؤيته قاتمة أكثر فأكثر. أخيرا ، تراجعت ساقيه وسقط على الأرض.

سمعت شيه تشن الصوت وأدارت رأسها ، وتصاعد الخوف والعجز من خلالها. انفجرت في البكاء.

قرفصت أمام لي يو ونادت، " الأخ شياو يو ، الأخ شياو يو ..."

لم يكن لدى لي يو القوة حتى للنظر إليها بازدراء. أغلق عينيه وقال: "يمكنك المغادرة بنفسك."

هزت شيه تشن رأسها ،"دعنا نذهب معا."

كانت طفلة ولم تفهم أي منطق. كل ما عرفته هو أنهم كانوا رفقاء جيدين. إذا أرادت المغادرة ، يمكنها المغادرة معا فقط. إذا أرادت أن تعيش ، فإنها لا تستطيع تركه وراءه. حتى لو سارت لي يو بشكل أبطأ وأبطأ ، لم تفكر أبدا في التخلي عنه والهروب ، وتركه هنا بمفرده.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن