الفصل 35-النوم الخفيف

274 18 0
                                    



زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 35-نوم خفيف

قال شيه شون نظر إلى شيه تشن ، ثم إلى لي يو. "من هذا?"

منذ أن كانت صغيرة ، لم يكن لكلماتها قوة.

لكنها لم تكن غبية. كانت تعلم أن الرجل كان يخيف أختها لأنها رأت استياء في وجه شيه تشن.

"إنه لي يو" ، كان عليه أن يطلق سراح شيه تشن ، وأوضح لها.

تذكره شيه شون قليلا. عندما كانت صغيرة ، كانت تحب مضايقة شيه تشن ، وكان شيه تشن يحب مضايقته. مع مرور الوقت ، حصل شيه شون على تذكره.

كانت صغيرة وتذكرت شخصين في طفولتها ، أحدهما كان جاو شون والآخر كان هو ، وكلاهما كان لهما علاقة لا تنفصم مع شيه تشن.

كان لديها انطباع سيء عن لي يو. ربما لأنه كان سيئا مع شيه تشن ، وقد سعى جاهدا لصالح شيه تشن معها ، التي اختفت بعد ذلك في ظروف غامضة ، مما جعل أختها تشعر بالسوء لفترة من الوقت.

عندما سمعت أنه كان لي يو ، نظرت إليه لأعلى ولأسفل ، وانتزعت منه شيه تشن بتهور وحمتها خلف ظهرها. "لماذا عدت?"

"ماذا تريد أن تفعل مع أختي?"

كان على لي يو أن يتوقف وينظر إلى شيه تشن خلفها. "أنا فقط أقول لها بضع كلمات."

"ما الذي تتحدث عنه?"

"يجب أن تكون قريبة جدا?"

أعطاه شيه شون نظرة مشبوهة ، ثم سحب شيه تشن مرة أخرى. "أختي ، دعنا نذهب ، عودة الأخ ، دعونا لا نتحدث معه."

عندما تبعتها شيه تشن ، لم تستطع إلا أن تنظر إلى الوراء.

وقف لي يو على الفور ، مطاردا شفتيه قليلا وهو يحدق بها دون أن يتحرك.

رأى أنها كانت تبتسم بخفة. كانت عيناها حساسة ، وكان وجهها ورديا جدا ، مثل زهرة اللوتس الحمراء المزهرة. كان جمالها متطرفا ، مما جعل قلوب الناس تتأرجح بحماس.

كانت ابتسامتها خبيثة ومنتصرة ، افترقنا شفتيها ، وبصق بضع كلمات في صمت.

"أنا أكرهك أيضا."

كان تلاميذ لي يو مقيدين ، ولم يستطع تقريبا الاحتفاظ بها لفترة أطول وأراد حقا إعادتها.

....

الوغد الصغير.

على الجانب الآخر من الغابة ، صادف شيه رونغ العثور على الأميرة السعيدة والقانعة هي يي بجانب التيار.

كانت يان ياوان تخطو حاليا على صخرة وهي تعبر النهر. تمسكت بتنورتها, القفز من صخرة إلى صخرة أخرى. بدت تنورتها غافلة عن رشها بالماء, لذلك لعبت مع نفسها بحماسة كبيرة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن