#تتمة
متمردتي:2
حنان جبدات من صاكها قفطان علياء معولة عليه وجيباه معاها شكلو زوين ومعامرش خدمة بزاف، لونو تدرج من لون البني ومخدوم بألوان مختالفة ولكن متناسقة بشكل جميل، اختارت حنان ليها معاه صندالة حمرا بما أنه لون من ألوان لخياطة ديالو مع حزامو حطاتهم فوق ناموسيتها ودخلات لبيت اخر فين كيدوش خوها، باش مايضيعوش لوقت كل واحد فيهم حتاكر دوش لراسو...
حطات ليه شوميز بيضة مع سروال كحل وخرجاا رجعات عند علياء...
كتشوف فيها كتنشق فشعرها بزز: بركي بركي انا نصيب لك شعرك دغيا مابقا والو ويجيو... علياء:غايجيبو دقايقية؟؟
حنان: واياه ماماك باقة مشبعاتش شطيح هههه ولقات ماما تاهي باغة غير معامن تلاقاو ولهيلا فرعوني لبارح قالك نديرو شوا... كل مرة كيتوحمو عليا..
علياء كضحك وكتبادل معاها فأطراف لحديث وعينيها غير مقابلة لباب توحشات حبيبها دغيا ومكرهاتش تنفارض بيه...
#فلاش باك
سيمو كيدق فلباب: علياء واحلي غانبداو من دابة فلمضاربة
علياء: ولا لا شتك باغي تغتاصبني قلت لك عيانة أو واللهتا عييت
سيمو: واش نتي مسطية راني تانا عيان ولكن مغانعسش بوحدي عل أقل نفس سرير هادي ماغانزكلكش فيها ماشغليييش والو...
علياء كتغوت: مغااانتيييقش فك قبيلة عاد قلتي ليا نمسح لك لكحل وبستيني
سيمو مشا جاب سوارت أخرين وحل لباب كيشوف فيها مضاربة مغ بينوارها وكتعاير: بنت لحرام قلت ليها صغر مني هاد زبل هاوا مبغاش يتسد كاااع..
سيمو من وراها سد لباب: لالا جاك هو هداك
علياء ضارت بزربة خلعها تحل بينوار وافت عينين سيمو لي خرجو وبدا كيتمشى لجيهتها بخطوات تقيلة ولكن عينيه غاتاكلها...
سيمو: لالا هو هداك 👌 perfect
علياء بعدات عليه بقا لهيه ولا واللهتا نغوت راه غانغوت
سيمو قرب ليها ودفعها على لحيط دخل ركبتو بين رجليها ويدو تسللات تحت من شعرها لعنقها وجرها عندو دخلو فقبلات طويييلة مابقاتش عارفة راسها إمتى سالات هي وبدا هو ... أنفاسهم وحدة دقات قلبهم وحدة حتى من أفكارهم وحدة هي كتفكر فيه وهو فيها...
#نهاية فلاش باك
حنان: اسبحان الله الأخت مال داك لفم ولا عندك بحال لحوتة ههههههه ياكما كنتي كتغكري بارح
علياء شدات مشطة وشيرات بيها على حنان لي غادة كضحك: شوفي راه قفطانك فوق سرير لبسي دغيا انا غانمشي نابس تانا غير قولو ليا كيغاديرو تعيشو بلا بيا..ههههههه
أنت تقرأ
متمردتي المطلقة
Romansa⛔قصة حصرية وممنوعة من النشر⛔ سلام عليكم حبيباتي مجنوناتي توحشتوني؟؟ انا توحشتكم ركتة... جيتكم من بعد قصص بالجديد ان شاء الله يعجبكم ⚠️قصصي لمتواضعة⚠️ 🔘في ضلال شوارع نيويورك (قصة كاملة خيالية) 🔘كاوري فالدوار(قصة كوميدية كاملة مشتركة مع فاطمة البقال...