🩸متمردتي المطلقة🩸
بقلمي: اريا ستارك
😷الحلقة الثانية عشر:الحجر تحت سقف واحد 😷
متمردتي:5
عيات من لعومان مراداش بالها للعينين لي مقابلينها خرجات من لمسبح كلها ساردة بخطوات سريعة هزات فوطة ودخلات تجري باقي لبرد شوية واخة شهر ربعة دخل ولكن ماشي بحالنا فلمغرب كيكون لجو شوية بدا يزيان هنا مزال كتلبسس جاكيط ديال برد...
من لي دخلات تجري غادة لبيتها لاحضات ضو شاعل فبيت رائد بتاسمات بخبث ووقفات كتشوف فلباب: كل ليلة مغانخليكش تنعس نشوفو شكون فينا راسو قاصح
دخلات لبيتها دوشات ونعسات، كلشي كيعرف داك إحساس من لي كتفيق ولا خاصك تفيق ونتا حاس بلي ياله حطيتي راسك تنعس...دقان فلباب كيتسمع غادي وكيتجهد...
حنان بصوات تاعس:واماما خليني نعس
من لي وعات برسها قالت: انا ساكنة بوحدي شكون كيدق
تسمع صوت رائد: حنان وقت لونطريما
حنان باقة ناعسة واخة كتسمع ماواعياش نيت: تريمة؟؟ اشمن تريمة
رائد كيسمع وكيضحظ غير بوحدو برا لباب وهو كيتسائل واش هادي ديما كتفيق فاقدة داكرة هههه
حل لباب ودخل عندها حيد عليها لفراش ورجعو دغيا تزنك فلبلاصة: احم حنان فيقي!!
حنان صظقات باركة فلفراش: هاني هاني فايقة هاني
حلات عين وحدة ولأخرى باقة مابغاتش تحل شافت فيه: نعام أخويا؟؟
رائد مادواش عينيه غير على صدرها لي كيبان من فوق بيجامة رهيف لي لابسة سرط ريقو وهز راسو فوجهها كيحاول يركز وجاوبها جاو عينيه على فمها غوز فقد تركيزو للمرة ثانية..
حنان رجعات غمضات عينيها فكرات فرائد اش كيدير فبيتها وعاد تفكرات فين راها، حلات عينيها فرائد لي واقف قبالتها بحال لأصنام عاد غوتات...
رائد ساد ودنيه: شوووو مالك كتغوتي؟
حنان جرات غطاها تال عنقها: لاش دخلتي لبيتي ومن فوق بارك تحنزز
رائد هز حاجبو ودار ضحكة استهزاء: اش غانشوف متلا؟؟
حنان مخنزرة: شفتك عينيك فين كانو
رائد: حنان تيقي بيا شفت حسن من هادشي لبسي خلاص لبنات كيتسناوني باش نترينيو
عارفة راسها صدرها صغير ولكن كلامو عصبها ومبغاتش تبين ليه بلي اثر فيها: غير تريني غانخرج نجري بوحدي
رائد هز كتفو وخرج قدام دار وخلاها بدا فلحصص التدريبية..
حنان مضاربة غير مع راسها فبيتها واقفة قدام مراية لابسة كولون كحل فيه خط عرض شبكة كيبين فخاضها وقبية بيضة قصيرة..: غانموت بلكز لاخرجت هاكة .... غادي نجري برا دغيا نسخن غير نزعم.... غاندمك على هضراتك غير بلاتي
خرجات مع لباب رائد ملاحضهاش ولكت شاف شي دراري كانو خدامين كيترينيو حتى وقفو وبقاو كيشوفو موراه من لي دار لقاها كتسد فلباب وعاطياه بضهر وقف حركتو وعينيه غير عليها..
رائد: ياله نتحركو!!
حنان شافت فيه باستغراب: وهادوك لي واقفين كيتسناوك؟؟
ضار عندهم ودار ليهم إشارة بمعنى تال غدا وتنشى سابقها: ياله!!
حنان بدات كتجري من وراه وكل ما كيخفف سرعتو باش تجري حداه تاهي كتخفف وكتبقى وراه عصباتو للدرجة قرر يخرج غضبو فجري طلق لعنات لرجليه ومبقاش شاف موراه يتأكد بلي تابعاه من لي وصل لوجهة ديالو تحنى وحط يديه على ركابيه كيرجع أنفاسو من لي شاف وراه مالقاهاش وطريق طويلة يعني كون كانت بعيدة واخة هكاك غايلقاها....
حنان مليوحة لأرض فوق تراب وكتسترجع أنفاسها بزز ماتيقاتش بلي مشا وخلاها مابقاتش لقاتو ولا حتى شافتو..
مغمضة عينيها من لي حسات بضل غطاها حلات عينيها كتشوف فنفس شخص من سوبرماركت فاش تلاقات بيه..
شخص: ولهيلا نتي!!!
أنت تقرأ
متمردتي المطلقة
Roman d'amour⛔قصة حصرية وممنوعة من النشر⛔ سلام عليكم حبيباتي مجنوناتي توحشتوني؟؟ انا توحشتكم ركتة... جيتكم من بعد قصص بالجديد ان شاء الله يعجبكم ⚠️قصصي لمتواضعة⚠️ 🔘في ضلال شوارع نيويورك (قصة كاملة خيالية) 🔘كاوري فالدوار(قصة كوميدية كاملة مشتركة مع فاطمة البقال...