🩸متمردتي المطلقة🩸
بقلمي: اريا ستارك
😷الحلقة الخامسة عشر: كل عام وأنت لي 😷
متمردتي:12
شد لكيك من عندها طفا شمعة وعينيه على عينيها محيدهمش ضار موراه حط لكيك ورجع شد ليها فيديها بزوج لي بتوتر معرفات مادير بيهم جمعهم تحت قبضة يد وحدة، ويدو لوخرى تحركات ببطء حتى تحطات على خصرها ولكن بين إبهم ديالو وسبابة شاد حزام ديال بينوارها: كنتمنى تحت هاد بينوار مايكون والو
بتوتر كرزات على صبعو لي محاوطين يديها ستجمعت قوتها وقالت: علاش لي ماتقلبش راسك!!
ضحك بخبث عينيه كيلمعو: with pleasure my lady
(بكل سرور سيدتي)
جر لحزام لي كان بين صباعو بسرعة فاجئها واخا متوقعاه ولكن لهفتو عليها خلاتو معندوش صبر عينيه وساعو مع فمو، بكل خجل حنان حاولات تجمع بينوار على جسمها وشد ليها فيديها مانعها من اي حركة..
ضحك بخبث مال براسو لعند ودنها وهمس: أحسن كادو فحياتي هو هادا......
رجع لور كيتمعن فيها حط شفايفو على شفايفها قبلة كتجمع لإمتنان لحب وشوقو ليها: نتي احسن كادو فهاد دنيا...
جرها لحضنو ورجع حدا ودنها:ممكن مانكونش اول حب ليك ولا اول موعد غرامي ولا حتى اول قبلة ليك ...ولكن هدفي ان شاء الله نكون اخر كلشي بالنسبة ليك.
مركزة مع كلامو وحركة شفايفو على ودنها حسات بسنانو عرفاتو غايعضها غمضات عينيها كتسنى بشوق، ولكن غير اتجاهو فآخر لحظة لعنقها وكل مرة كيدفعها بجسمو خطوة للوراء، حط يدو على خصرها استجاب جسمها كلو للمساته وتحرك معاه، رجع شفايفو لودنها وهنا قبل ماتوقع اش كان غايدير عضها تاوهات من صدمة ولإحساس وفنفس لوقت جر شريط توبها لحريري لي مربوط فوق صدرها..
حركات يديها غاتغطي راسها ولكن رائد كان متوقع تحركاتها هز ليها يديها بزوج حطهم وسط قبضة يدو، حط يدو ثانية على خدها موجهو نحو شفايفو...وقبل ماتحتج على فعله أو تعتارض حط شفايفو على شفايفها حس بيهم كيرتاجفو بتاسم من توترها وشوقها.
رجع راسو لور كيتمتع بالمشهد لي قدامو عينيه تبعو ثوبها لي ملقى فلأرض إبتسامتو تمحات من وجهو فرمشة عين ولا مركز فجسمها وجماليته، عينيه كيلمعو من موجة الأفكار لي حتلو عقلو بجميع طرق والأساليب لمتاحة ليه باش يستمتع ويمتع حبيبتو.
شوفة عينيه خلاتها توتر بلا مايطلق منها جر شريط تاني خلاها واقفة بالبدلة لي تخلقات بيها، لوقت توقف وهو كيمتع عينيه بهاد الهدية لي سخر ليه الله من بعد انتظار سنين وفقدان الأمل.
رجع شفايفو على شفايفها كيمتص رحيق شفايفها الناعمة حط يديه على خصرها بسرعة هزها بين دراعو لوات رجليها على خصرو كردة فعل إنعكاسية، حرك يدو من وراها حطها على كوافوز ودفع كلشي لاحو للأرض وصل لحدى فين حط كيك دعيد ميلاد وحبس..
كلشي لي كان محطوط على سطح لكومودينو طاح لأرض بشكل مبعثر فكل مكان زاد دفعو برجليه كيحيدو من طريقو فين واقف، رجع عينيه لشفايفها وهاد لمرة عض على شفايفها وفنفس لوقت حطها فوق من كوافوز برودة السطحية خلاتها قفزات نتاهز فرصة حلات فمها وشفايفو شنو هجومهم على فمها دخلو فقبلة عميقة، رجليه بين رجليها لمفرقين لدرجة يديه محطوطين فمناطق محرمة ولكن حنان بالنسبة ليها اي حركة كتكمل إحساسها وكتزيد من وثيرة الرغبة عندها...
أنت تقرأ
متمردتي المطلقة
Romance⛔قصة حصرية وممنوعة من النشر⛔ سلام عليكم حبيباتي مجنوناتي توحشتوني؟؟ انا توحشتكم ركتة... جيتكم من بعد قصص بالجديد ان شاء الله يعجبكم ⚠️قصصي لمتواضعة⚠️ 🔘في ضلال شوارع نيويورك (قصة كاملة خيالية) 🔘كاوري فالدوار(قصة كوميدية كاملة مشتركة مع فاطمة البقال...