🩸متمردتي المطلقة🩸

1.1K 41 0
                                    

🩸متمردتي المطلقة🩸

بقلمي: اريا ستارك

😷الحلقة الثالثة عشر: عدوى الحب 😷

متمردتي:4

رائد حط شفايفو على حنكها بقبلات خفاف من حدا ودنها حتى لقنت ديال شفايفها: ونتي مباغاش تحرقيهم؟؟
حنان هزات راسها فيه وبكل صدق جوباتو: كنضن مكنتش باغة نحرقهم حيت كنت كنتسنى فيك
حط شفايفو على شفايفها وكأنه كان كينتظر هاد لحظة  سنين فعلا من زمان وهو كيتخايل لحضاتو معاها فلمستقبل ولكن لواقع فاق كل التوقعات، حنان نسات راسها وسط هاد لقبلة السطحية خلاتها مغمضة عينيها وعيشة فعالم برائحة عطر رائد ولمساتو لجسمها لي كتخلي لعافية وراها..
خرج لسانو وكأنه كيجس النبض من ردة فعلها دوزو على شفايفها حلات عينيها بصدمة ولكن سرعان مارجعات سداتهم وندامجات معاه للاسف خطة ديالو فشلات ولكن هو ماشي من نوع لي كيستسلم، هاد لمرة عض ليها على شفايفها حتى حلات فمها وعينيها بالصدمة وهنا نتاهز لفرصة ورجع حط شفايفو على شفايفها ولكن هاد لمرة لسانو تسلل داخل فمها بتاسم جنب عارفها تصدمات ومبقاتش تحركات ولكن ماكيهمش غاتبع حركاتو بلسانو وغاتعلم منو..رائد هبط يديه مع دراعها حتى وصل لخصرها زير يديه عليها من لي تجاوبات معاه يدو وحدة رجعها لشعرها وجرها منو عوج ليها راسها باش يوصل لفين باغيها تكون...
حنان دفعات صدرو بشوية رجع لور وشاف فيها: خاصنا نحطو حدود ولا غانوصلو لشي حاجة ندمو عليها بزوجنا
رائد بقا كيشوفيها شحال عاد نطق: نتي اشنوهوما حدودك أحنان؟
بتوتر بغات تنوض من فوقو كرز عليها مقابل مع عينيها كيتسنى ردها: احم زعما مانكتروش من بسالات ونخرجو ليها فاص متلا...
رائد بتاسم وحط إبهمو على حنكها كيدور صباعو ببطء جرها لعندو باسها وبتاسم:هادو هوما بسالات؟
حنان حركات راسها اه هز يدو خشاها تحت من تيشورط ديالها وبدا كيلعب فضهرها: وهادو؟؟ تاهوما بسالات؟؟
حنان: احم إوا زگا باش نركز ونهضرو
رائد بتاسم ليها بعينين دابلين: ولي مبغاكش تركزي اش يدير؟
حنان شافت فيه حابسة ضحكة ومزنگة ولكن من لي وصلو يديه لسوتيان ديالها ودوز صبعو من فوق منو وغمزها سرطات ريقها بزز: احم وارصا حتى نهضرو
رائد جرها وبرك فسرير تكا على لحاشية لي وراه قادها قدامو فوق ركابيه معنقها من خصرها اما هي معرفات مادير بيديها بقات بحال شي حجرة جامدة بتاسم ليها: هضري اش بغيتي تقولي؟؟
حنان كتحاول تتأقلم مع هاد لقرب لي بيناتهم واخا عاجبها لحال جاتها غريبة: احم بغيت نكونو فلحلال قبل ماتوقع بيناتنا شي حاجة
رائد بتاسم: باغا تخطبيني؟؟
حنان خنزرات: مالي شايطة على دارنا ندل راسي ونخطب راجل
رائد: ماكاينش ذل بين زوج كيبغيو بعضياتهم
حنان بإنزعاج: ضروري نبرك فوق منك احم غير مُريحة هاد لبوزيسيو
رائد بتاسم بخبت وقرب ليها بحال غايبوسها خلاها غمضات عينيها ومشا لودنها وهمس: بغيتي نجربو بوزيسيو أخرى؟!!
حنان ضرباتو فوق راسو: دير عقلك ولا نقول هادشي لي كدير لسيمو
عينيه بداو كيبريو هز تيليفونو من حداه دوز نمرة لسيمو حنان شافت نمرة خوها خرجات عينيها بغات تنوض شدها من خصرها بيدو لوخرا ضورها عليها وعنقها كرز عليها ..
سيمو جاوب فلأبيل فيديو مخنزر: مالك از** معيط أبيل فيديو اشنو كاين؟؟
رائد ضحك من منظر سيمو صدرو عريان وكينهج: مالك اساط كنتي كتجري لعدو ريفي وحضي فمك ختك حدايا
سيمو: فينها ديك لحمارة عطيها تيلي نسبها... كتسمعني ياك ا حنان بربي ماتبقا فك شراب ولبوسان بقا لديمك غير لگارو ونتا ياولد ل**** ماقلتش لديمك ماتقيسش ختي حتى تزوجو اش هاد لقل*** تبغيني ندير هادشي فختك؟؟

متمردتي المطلقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن