💸الجزء 2💸

1.6K 35 1
                                    

"عاشقة الثراء "
"البارت 2"

-ألمى-

-ألمى .. "سدات ودنيها" .. ودني اماما وذني .. اش بغيتيها .. انا غاناكل ماغانتسناش .. "كاتشوف فالطبلة.." فين الفورشيط و الموس !؟
- عائشة ..غاتاكلي البيتزا بالفورشيط و الموس !؟
- ألمى .. و علاه بااش غاناكلهم ..نتي عارفاني باش كاناكل ديما ..
-خولة .. "جات من وراها و خطفات مورصو ديال البيتزا من قدامهاخشاتو فمها" .. هكذا كاتكتل البيتزا يا روحي .. !
-ألمى .. بااز يا ختي باز .. "خزرات فيها '' مهاوشة صافي ..!!
-عائشة .. جيبي لختك فورشيط ..
-خولة .."بركات حداها" تجيب لراسها انا مالي ..!!
-عائشة .. راني دوييت ..
-ألمى .."بغرور" فازي ما شيغي فازي ..
مشات خولة كاضرب بجلايلها جابت ليها لي بغات و جلسو كياكلو كي كملو طلعات بقات خولة كاتجمع الطبلة و تغسل لماعن اما أما ألمى طلعات لبيتهاو تكات على نموسيتها جرات صاكها لعندها و خذات منو التيليفون و الكارت فيزيت لي عطاها داك لي تلاقات معاه فالكافي كاتشووف فيها .. بقات مدة كاتفكر فالعرض ديالو .. واخة دافعة كبير لكن في قرارة نفسها باغية تقبل بالعرض .. ولا باش تبان للعالم و وجها يتعرف ..ثانيا حيت محتاجة الفلوس لي غاتخلصهم من الاعلان .. بقات تتفكر تا جاهة ميساج من عند عبد الجليل .. نزات تيليفونها و بان ليها الاسم لي كاتبة عليه و لي موالفة كاتلقبو بيه .. "البراءة و هادشي راجع لوجهو و نضرتو لي كاتقول عليها دائما بريئة ..
-عبد الجليل ..!? Cc cv 📨
-ألمى .."اتصلات بيه "راك عارفني صافا عاد تلاقينا .. اش بغيتي !!
-عبد الجليل ..بفف .. مكاتعرفيش دوي الله يحضر السلامه ..
-ألمى .. عرفتي شنو درتي ليا ..قطعتي عليا تفكيري .. "شافت خولة داخلة و شيرات ليها براسها جات تخشات فيها و دارت ودنيها على التيليفون كاتسمع .. " ..
-عبد الجليل ...قاطعت تفكيرك .. كاتصنعي ناواوي نتي. .
-ألمى .. سوقك اش مشا ليك نتا !
-عبد الجليل .. احم بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع ..!!
-ألمى .. دوي!؟
عبد الجليل .. صراحة .. كانحس بالراحة فاش كانسمع صوتك ..
-ألمى ..امممم .."كاتشوف فضفارها " اوا ..!
-عبد المجيد .. اوا اوا ..فينما ندوي معاك كانحس براسي مابقيتش مهموم .. دائما فاش كانتزير فشي مشكل كاتوقفي معايا و تعطيني افكار باش نحلو ابسط حاجا البروجي الي لقيتي ليا ليه الحل .. ماعرفتش كيفاش نشكرك ....!
-ألمى .. هذا واجب .. عادي جدا .. و زيدون تا حاجة ماكادار فابور خذيت النسبة ديالي .. يعني فحال لا خدمت معاك و صافي ..
-عبد الجليل ..لا انا وليت كانحس بيك قريبة ليا بزاف ..
-خولة ..GPS نتا ههههههه
-ألمى .."نغزاتها" هاء ..
-عبد الجليل ..كين شي حد حداك !؟
-ألمى ..أ .. غا خولة كادوي فالتيليفووون ..
-عبد الجليل .. اه واخة .. كنت كنقول ليك كانحس بيك قريبة ليا ..و حتى خواتاتي كاتعجبيهم ديما كادكرك شيماء ..و
-ألمى .." مابغاتش تعطيه امل فشي حاجة و هي عارفاه لاش كيلمح " .. اه راكم بحال خوتي ..شيماء عزيزة عليا و راهي صاحبة خولة ..و نتا خويا لي ماعنديش و اهم حاجة حنا جيران ..
-عبد الجليل .." خاب ضنو و حنا راسو معصب " اه خوك .. واخة .. نخليك دابا تصبحي على خير ..
-ألمى .. و انت من أهل الخير ..
-خولة .."حطات يديها على راسها" .. غاتبقاااي بااايرة .. بقاي هكذا لي جا رضيه تا تضفري الشيب المنحوسه ..
-ألمى .. سوقك نتي .. أنا أحلامي ابعد من كدة بكتيييير ..
-خولة .. و ماااالو جليل .. عندو طونوبيل و قالت ليا شيماء دفع فشي دار .. و اهم حاجة زوين .. و خدام مزيان .. ماشي مزلوط .. مالك على النفخة الخاوية .

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن