عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 122
-ملِك قلبي-بعد الغدا مباشرة وصلها للدار ديال عايشة ..باااش تشووف شنو نااقصهم و رجع هو للقصر بدل عليهه و اتجه للشركة ....كان محمقوو الحمل ديالها و ماباااطي علييه غييير ايمتا شعووور مغااااير فدااخلو اول مرة يحس بطعم الفرحة تاع بصح.. و تا هي كانت سعييدة بالاهتمام ديالوو و فرحوو بهادي الحمل ...
اما فمكااان اااخر .. و تحدييدا تركيااا ...كان مرتضى كيف عادتو هاد الأياام .. غادي جاااي قداام البيييت لي سد عليييها فييه .... كل مىة تيبغي يدخل تتحبسو شي حااجة .. ولكن هاد المرة قرر يدخل .. فتح عليها الباب .. كانت مكورة على النموووسية في وضعية الجنين ..و تتشوووف فالفراااغ. .نزل عينيه للصينية ديال الأكل لقاها كيف ما هي ..
- مرتضى .." غضب و زير على يديه" .. علاش ماكليتيش .!
- رؤيا .." كاتحركاتش .."خرج ..
- مرتضى .. " قرب ليها و جليش بجنبها حدا رجليها" ..اااخ يا رؤيا ماتحمقينيش .. كولي ..
- رؤيا .. ماسوووقكش ..يخ ..
- مرتضى .. واش عند باالك اذاا درتييي ليااا اضرااب عن الطعاام غادي نخليييييك تمشي .. !! ههههههههههه راك غلطاااانه احبيبتي .. نتي راكي حبيييبتي .. و دياالي بوووحدييي .. مفهووووم ..
- رؤيا .." زيرات على عبنيها" .. بغيت ليك حبوووبة فال*** .. تفوو..
- مرتضى .." تععععصصصصب.. جر ليها رجليها حطهم فوق رجلبها" .. ندير ليك مساج احبيبة؛!! .. امم ..
-رؤيا ..طلللق من رجلي .." ناضت جلسات بغات تحيد رجلييها" .. طلااااق .. واااطللللق أززممممر ..
- مرتضى... " زير على رجليها" .. هداااي احبيبتي بغيييت غييير نريييحك و نريح رجيييلااتك .. ماتحرمينيييش من هاد الشرف بليييز ..
- رؤيا .." حاولات تكاالمي راسها" .. دابا نتاا لااش حابسني ..!؟؟ هااا ااش باااغي منييي .. ااادوييي .. ااااش باااغي الحبس اااش ..
- مرتضى .." طلللع فيها راسو مبتسم" .. كل خير احبيبتي .." نزل عينيه كيماااصي ليها رجليها .. " .. كنبغيييك ارؤيا .. تيقي بيااا وليييت مجنووون بييك .." نزل رايو بااس رجليها بزاوووج" .. بليييز حبيبتي .. ساامحيييني على ديييك المرة فالبحر .. بليييز بداااي معااااياا صفحة جدييييدة .. معاااك ىاني تنولي واااحد ااااخر تنسااا مرتضىىىى ..- رؤيا .." بتقزز" .. يخخخخخ لي شااف الطووول و العرىىىض و شلاااغمك كي الگيدوووون و فاللخر تتبوووس الرجلييين و ترجااا فوحدة ماحاااملاااش تشووف خليقتك .. تفووو..
- مرتضى .." عاود باااس ليها رجليها.." .. نبووس احبيييبتي و نعااود نبووس مااشي غيير رجلييك نديير اي حاااجة بااش ترجعي ليا .. احبيبتي .. انا ويااك لبعض .. و خصنا نزوووجووو .. صااافيييي ماطلنا بمااا فيه الكفااية .. خليينا نعييشو شويةةة .. مع بعض احبيبتي ..- رؤيا" .. بحال لا نزيتيها وخبتيها .. ضرباتو برجليها لكنما تو و ناضت وقفات دارت يديها على خضرها" .. كيفااااش كيييفااااش!!! شناااوااااا!!! نتزووووجوووو انا وياااك نتاااا .. يا اخييي يماكانطيييييقش الشووووفة فييييكي .. سييييير بعييييييد علياااا انااا مااااشيييي ليييك مكاااانبغييييكش اعباااد الله نقووولها بالصيينيةةة و لا العبريييية . باااااشمن لغة هاااا ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...