" عاشقة الثراء "
"البارت 17"-ألمى-
- ناجي .. بوعديك مارح أخرك .. اساسا احنا بأوتيل واحد .. بنتلاقى هنيك .. و نتعشى كمان هنيك..
- المى .." دارت راسها كاتفكر " .. امم اوكي .. ماشي .. لكن هلق لازم روح .. بدي ارتاح شوية ..
- ناجي .. لحظة وصلك..!!
- المى .. لالا مافي داعي .. انا مو رايحة للأوتيل ..
- ناجي .." كيشوف فيها من التحت للفوق فاش وقفات" .. اي .. كيف ما بدك ..
سلمات عليه و خرجات ديركت خذات طاكسي وصلاتها للاوتيل .. ومشات للغرفة ديالها .. بدلتت حوايجها ولبسات عليها شورك و دوني كيوت فيه الأرنبات بالغوز من القدام .. وتلاحت على النموسية ..بدات تتفكر فالخطة الثانية لي غاتخطيها نحو ناجي حتى سمعات تيليفونها كيصوني ..
- المى .. "مبتسمة" .. وي ماما .. لباس عليك ..
- عايشة ..الحمد لله ابنتي .. و نتي كي ديرة !!
- المى ..الحمد لله احبيبتي ..ياكما عيانة !! سمعت صوتك فشي شكل ..!!
- عايشة .. والو احبيبتي .. غير رتاحي ..
- المى .." بقلق .. " .. مالك اماما .. بلا ماتخليني نتشطن ..
- عايشة .." صوتها فيه الرجفة ديال البكااء .." خالك احمد ..
- المى .." قلبها قفز" .. مالو .. ياك ما مريض!!
- عايشة... لا جا عندنا هاد الصباح .. و فاش سول عليك قالت ليه خولة خدمتي ..
- المى .." زفرات بجهد و لوات شفها" .. اوا ..؟؟
- عايشة .. مالقينا مانقولو لبه .. و قلت ليه راك خدمتي ففيلم .. ممثلة ..
- المى .." بعدم اهتمام" .. و من بعد !!
- عايشة .. بدا يسب و يعاير .. و قال ليا من اللول قلت ليك حكمينا و ديك الهضرة ديال ديما راكي عارفة .. قهرني ابنتي قهرنييي .. لوكان غير رجعتي و بلاش عليك هادشي ..
- المى .."ناضت جلسات" .. بلاش عليا!! .. ههههه بلاش علبا شنو اماما!! بعد ما حققت حلمي و غادية فطريق الشهرة !! .. بعد ما قررت و هزيت صاااكي اماما .. ودبلاتي و هاد الناس لي متعاقدة معاهم .. اش غانقول ليهم؟؟ هااا .. و الشرط الجزائي!! عرفتي شحال واخة نبيعو الدار متجيب لينا داك الثمن .. خلينا ساكتين عافاك اماما ز.. و بلا ماتقلبي عليا المواجع ..
- عايشة .. فكري نهار تولي .. ااش غاتقولي لخواالك .. هااا .. باشمن وجه غاتشوفي فيهم!!
- المى .. ههههههههههه .. بوجهي اماما .. و حتى المكياج ماهانديروش .. عرفتي علاش .. حيت مادرتش حاجة فيها العيب .. و نهار قلت ليك غانقرى المسرح .. ماشي قلتها لك باش نقراه كمجرد هواؤة لااا .. قريتو باش نخدم بيه ..و نتي عارفة مزيان خوالي واخة ندير العجب و صياام رجب مانعجبهم .. و نتي اطثر وحدة عارفة علاش ..
-عايشة .. خوالك باغيين مصلحتك ..
- المى. . خوالي مامعترفينش پيا اصلا واش بنت ختهم .. عرفتي علاش .. حيت انا فعلا ماشي بنتك .. واخة تكون علاقتي انا وياك مترابطة و مافيها حتى اشكاال اماما هوووما عمرهم ماهاينسااو عمرهم ماغادي يقولو هاديك بعد ما ربااتها ولات بنتهاااا .. حيت الام ماشي هي لي تتولد و ترمي الام هي لي تتربي و نتي ماما و تا حد ماغايحيدها لي بالحق هوما غاتبقى عينيهم ديما فيها نضرة ناقصة ليااا .. و ديما غاتبقاي بالنسبة ليهم ام خولة فقط. .. ديما غايبقاو يشوفو فيا غير نضرة .. بنت الحرام
- عايشة .. هاد الهضرة كون كنتي حدايا كون لساانك قطعتو ليك عليها .. الحماارة .. عمرك تنطق بهاد الهضرة قدامي والا علاقتيوبيك انا لي غانهرسها ماشي تا واحد فيهم ..
- المى .. " ابتسمات" انا غير كنشرح ليك الوضع ..
- عايشة .. شرحك خليك عندك .. دابا شنو ماغاتوليش و راسك غايبقا هكذا صاصح صح!؟
- المى ... صح يا امي صح ..
- عايشة .. اوا ضبر راسك .. نهار تلاقاي بخوالك .. واجهيهم ماسوقيش انا. .خرجوني من مطايفاتكم ..
- المى ... ههههه صافي نتي بقاي غاتفرجي فينا. .
- عايشة .. سيري سيري نتي راك مسالية و انا لي ديرة فك مخي ..
- المى. . ههههههههههه بيزو حبيبة .
قطعات معاها الاتصال و مشات للحمام .. شافت مووودة فالمراية و غسلات وجهها .. كانت باغية تغوت .. تبكي ولكن علاش ماعرفاتش .. و داكشي علاش ماغاديش تسمح للدمعة طيح .. من ديما كانت تتحس بالنقص واة يوقع لي يوقع .. من ديما كانت كنحس بالفرق بينها و بين خولة لكن عمرها سعات انها تكون فحالها .. ديما كانت تتبغي راسها كيفما هي ..من صغرها و هي كاتحس براسها اميرة .. حتى فالملجأ كانت تاتعامل مع الكل على هاد الأساس .. على نها هي الأميرة و هي لي خصها تكون محط أنظار العالم لي حولها .. من صغرها نيفها ماكاتنزلوش للأرض .. و مكانتش كاتبغي تلبس ليهم السراول .. دائما الكساوي الطوال و الى ماعجبوهاش ماتلبسعمش .. كانو ناس متكفلين بالأطفال كيجيبو ليهم الحوايج و الألعاب و هي متكفلين بيها فينما كانت شي غوب ديال الاميرات و العريسيات كيجمعوها ليها .. معروفة لي تتلبس لي غوب خي المى .. اما الماكلة خلاش .. مكانتش تتاكل بالخبز .. الفورشيط و الموس .. من ديما و باقية لحد الآن حتى من كسكسو تتاكلو بالفورشيط .. هادا كان تكوينها من صغرها .. وكلتبغي غير الغالي فكولشي .. واخة مكاتلقاش ولكن ديك الشهصية عاد مزادت كبرات فيها .. كانو كيقولو غير الصغر .. و غاتكبر و ترجع عادية .. لكن شخصيتها كبرات على هاد الأسلس .. كاتبغي كل ما هو ثمين و غالي .. كل ما هو متعلق بالثراء و الفلوس .. و هادشي لي خلا خوالها ميحملوهاش .. و كانت فاش كاتشري ليها عائشة شي حاجة غالية كيبدلو عليها بالهضرة ..(هادشي غييير بنت الزنقة .. لاش تتشري ليها الغالي .. هاديك ماشي بنتك خودي ليها لي كان ..) .. لكن عائشة عمرها رضاتها عليها .. حيت من ديما كانت تتحس بيها فحال خولو و مكاتميزهاش عليها. .!
خرجات من الدوش هازة رايها ماسمحات لولا دمعة تنزل من عينها .. عينها لي ديما فارغة مايملاها غير الثراب .. عينها لي باغية من هادي و من هاديك .. عينها لي مكاتشوفش قدامها ولا عند رجليها .. كاتشوف فالسمى .. حتى النجووم ماكاتشوفش فيهم عينيها ديما على القمر .. حلفات ماتكسرها حتى حاجة مهمى كانت .. و طيرقها لي حتارتها و بغات تسلكها غاتسلكها و هاد الطريق مامنها رجوع .. فتحات الفاليز ديالها كاتقلب على شي حاجة مناسبة لصواري. . جبدات جينز كحل مشنتف من التحت وقصير لاسق عليها و شوميز فالأحمر عقداتها و خلات كرشها كاتبن .. لبسات معاها صوندال ديال الطالون فالأبيض و دارت مكياج عادي لكن ثقلاتو فالعيون .. جات كيوت و غزالة .. مشطات شعرها للور و خلات الفرقة من الوسط .. هزات ضاك ابيض طويل و حطات فيه تيليفونها و مكياجها .. رشات بارفانها قبل لا تحرج و كادعي ماتلاقاش مع سرور دير ليها استنطاف .. و فعلا ماتلاقاتش معاها خرجات ديريكت لريسطو ديال الاوطيل لي كان كلو مشمع بجو رومانسي قتاال .. يالاه دخلات تجلس تسناه حتى بان ليها السيد مبكر على الموعد و بارك تيتسنى .. شافها و هو يشير ليها .. كان جاللس فمكان فيه الكراسى على شكل سدسدرات و الطبيلة كلها مدورة بالشمع .. مشات لعندو مدات ليه يدها باسها بلبياقة و جلسو ..
-ناجي .. شو هالحلى... شو هالجمال ..!!
- المى .. " ابتسمات ليه بدلال" .. شكراا ..
- ناجي .. بتعرفي انو هي أول مرة بقعد مع بنت بهالجمال ..!!
- المى ..مو لهي الدرجة .. !!
- ناجي .." خذا يدها باسها و ابتسم ليها" .. لا اكثر و حياتك ..
- المى ..نطلب العشى !؟
- ناجي .." شير على السيرفور ..خذا طلباتهم و مشا " .. اي ما قلتيلي مين سيناريس الفيلم ..
- المى .. جو ..
- ناجي .. هدا جو امريكي!! كثير بعرفو .. و افلومو تقريبا كلاا ناجحة .. بس فيها جرعات جرأة زيادة ..على العموم انا بقلك من هلق مبروكي عليكي النجومية .. صرتي بالسما
- المى .. هههههه مو من اول فيلم ..
- ناجي ..رح تشوفي .. هذا جو مو اي واحد ..و غالبا بينجلو مسلسلاتو جلال الهلالي مو هيك ..ما بيبخل عليه بشي. .
- المى .. اممم ... اي .." تفكرات جلاا و هضرتو .. " .. كون كان هنا كون خلا ضار عشتي و عشتك 😁
- ناجي .. شو!؟
- المى .. لا ولا شي ...
جاب ليهم السيرفور العشا تعشاو و جاب ليهم الديسير من بعد و ناجي مكيحاولش يجبد معاها مواضيع خاصة باش ماتسولوش بالمثل حيت تا هي ثقنات الدور انتا مكاتعرفوش .. و ان ملاقياتهم كانت مجرد صدفة ..
-* ناجي .." جبد من جيبو بواطة طويلة" .. انا جايب لك هدية بسيطة هيك بتمنى تقبليها ..!
- المى .." طلعات فبه حجبانها .." .. هدية شو!! و بأي مناسبة؟
-ناجي .. عربون صداقة .. و بمناسبة اني التقيت اجمل بنت بالمغرب .. " مدها ليها"
- المى .. .." شداتها كانت عبارة عن ساعة كلها كاتبرق .. و معاها اسوارة حتى هي نفس الشكل " واو ..
-ناجي .. هي ألماس خالص .. رح تاكل قطعة من ايدك لو لبستيها .. بالحقيقة كنت جايبها لحدا ثاني ..بس لما شفتك ..
- المى ..سداتها و رجعاتها ليه" .. صوري..انا ماباخد غراض حدا ثاني
- ناجي .. " رجعها ليها" .. بزعل منك !! انالما شفتك قلت انو هي ما رح تلبق غير على إيدك ..
- المى .." طلعات فيه حاجبها" .. يعني .. انو اول مرة بتشوفني و تهديني ساعة الماز .. هذا شي مكوك فيه!!
- ناجي .. " قرب منها وشد فيدها" .. انا ما بدي منك شي .. عن جد .. انا لما حب حدا بحب هيك اهديه شيء مميز ..
- المى ..- توثرات و حيدات يديها منو بلباقة ..رجعات هذات الساعة لبساتها هي و الاسوارة" .. حبيتها كثير .. شكرا الك .. رح اقبلها ..
- ناجي .. " رجع تمى على السداري " .. اي .. هيك فرحتيني ....
دوزو امسية بعيدة عن الأنظار كان ماليها الضحك و مواضيع من اي بلاصة .. كيدويو على اي حاجة و كل حاجة الا حياتهم الشخصية ماتطرقوش لبها .. حتى واحد ما سول الثاني .. بعد مدة هزات المى صاكها و بغات تنوض ..
- المى .. تشرفت بمعرفتك يا ناجي ..
- ناجي .. لسة بكير ..
- المى .. بدي الحق نام .. شكرا على الأمسية الحلوة ..
- ناجي .." شد لها فيديها بزوج باسهم" .. انا يالي لازم اشكرك .. كان يوم كثير حلو معك ..
- المى .." حيدات مو يديها " .. بااي ..
دارت صاكها فكتفها زادت خلفة مع الطريق ديريكت للشومبر ديالها مشافت لا هوك ولا هوك .. يالله كانت هاتدخل حتى بانت ليها سرور تاتشير ليها" ..
- سرور ..هااااي ..هادي هي ماغانخرجش ..
-المى .. اوا راه نعست و فقت و خرجت و رجعت و نتي عاد جية تتمختري ..
- سرور .. مانقولش ليك خرجت انا و بيتر كاع مراكش ضرناها ..
- المى ..امم مزياان .. يالله بونوي نمشي نعس عندي تصوير غدا بكري ..
- سرور.." مشات ليها عينيها ديريكت للساعة نقزات عليها .." ..وااااو منين جاااتك ناري واعرة 😍 بينة دياموند حقيقي غير من اللمعة ..
- المى .." بغرور" حبيبتي انا مكانديرش شي حاجة ماشي حقيقية ..!!
- سرور .. حمقااتني .. منين جاتك!!
- المى .. " خزرات فبها و نطرات منها يدها" .. كيفاش منين جاتني .. شريتها منين غاتجيني يعني ..
- سرور .. ملي شريتي هادي راكي بوكو لعاقة نييت .. على العموم بصحة ..
- المى ." ابتسامة مصطنعة" .. الله يعطيك الصحة ..😊
فتحات الغرفة ديالها و دخلات بعد ما شيرات ليها بباي باي دخلات ديريكت لفوق النموسية حيدات الساعة حطاتها قدامها تتشوف فيها هي و البراسلي لي معاها .. هادي اغلى هدية لقطاتها من عند الي كاتعرف !! غاتسوى ثمن نييت .. ابتسمات ابتسامة ذات معنى و هزاتها حطاتها فصامصونيت ديالها سدات عليها ..ورجعات تلاحت على النموسية بحوايجها كاتفكري و دور خصلة من شعرها على صبعها ..
المى من داك النوع ديال الناس لي كاتكون شخصيتهم مبيناش .. عندها زوج وجوه .. وجه عارفينو كاع الناس لي هو التكبر و الغرور و لوح الخشب لي كتصدرو لأي واحد تعدى معاها الحدود و هذا هو لي مبيناه لكولشي حتى عائلتها .. اما الوجه الثاني لي هو الوجه لي مخدماه مع الضحايا ديالها لي كان اغلبهم من ولاد رجال اعمال و ولاد ناس لباس عليهم .. لي كانت مجرجراهم وراها فلي مارك ديال اللباس و المكيااج .. هذا غير التلفونات و المجوهرات لكن ماعمرهم ما وصلو لهاد المستوى لي وصلات ليه دابا مع ناجي .. داكشي علاش كانت فرحانة .. مكانتش متوقعة انها من اول موعد غادي تسوس منو ساعة ثمينة بحال هادي .. مكانتش كاضن بلي غايكون بهاد السذاجة .. و اكيد مزال ما سلات منو من بعد الخطة الاولى لي نجحات بدون اي جهد يذكر قررات انها غاطبق عليه الخطة رقم زوج لي هي« تمسكن حتى تمكن» ..باش توصل لداكشي لي بغات حيت هي عاشقة الثراء لي ممكن تنسى كولشي غير باش توصل للثراء .. و ماغاديش تستسلم .. بأي طريقة غادي توصل للعدد ديال الفلوس لي باغية توصل ليه فالكونط ديالها .. باش تحسب على الأثرياء ..و تكون وحدة منهم ...
حيدات الشوميز و السروال لي كانت لابسة و بقات بالسوتيامات و الكيلوط .. تلاتح هكذاك بغات تنعس لان الحر فمراكش كان زايد و ماعلابالهاش بهذاك لي فتح الكاميرا بعد يوم شااااق و طوييييل تلاقى ديريكت مع ديك اللقطة لي نعسات على كرشها و صدرات لبه مؤخرها كيشوف فيها .. ديك السة طفى التيلي و مشاا تلاح فالبيسين لي كان قدامو كيبرد فيه العافية لي شعلات فبه بمجرد ما شافهم .. بقى مدة كيعوم حتى سمع صوت شي حد تلاح فالما...دار يشوف شكون و هو يغوبش ديك الساعة و عروقو بانو من عنقو ..
- جلال .. شكون سمح ليك دخلي هنا!!؟
#يتبع ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...