💸الجزء 30💸

1K 28 2
                                    

عاشقة الثراء "
"البارت 30"

-المى -
فالناحية الثانية كانت جالسة و حالتها لا تسر لا حبيب لا عدو .. حدها غرفتها لي كانت هي المأوى دياليها من نها نشب داك الخلاف بينها و بين جلال .. و كملات عليها زهيرة فاش خبراتها بلي عبد الجليل غايتزوج ..النهار كامل كاتبقى جالسة حدا البالكون و حاطة راسها على الفوتوي...عينيها عامرين دموع .. و كي تترمش تينزلو ..كمية الحب لي خزناتها فقلبها لعبد الجليلي لا تعد و لا تحصى مع انها كانت فترة شهر فقط باش تعرفات عليه ولكن كان بالنسبة ليها الحاجة لي كاتخليها تبغي الاحياة اكثر و أكثر .. باهتمامو ..ابتسامتو .. صوتو الرجولي لي كان فحال نغمات سمفونية راقية فودنيها .. عيونو الخوضر لي كانو فحال ساااحه خضرااء مبهجة للقلب .. كل ما كاتفكرو انتفض قلبها .. مرة .. مرتين ..حتى كتولي ضرباتو مؤلمة.. شديدة الألم ..همسات لراسها بصوت متآوه شديد الخفوت و فيه خصة مؤلمة ..
- رجوى .. مانستاهلش حتى نهار كامل ديال الفرحة .. قدري نجي فيعائلة مافقلبها رحمة .. ارحمني يا ربي مابغيتش نعصاك .. ارحمني و دير ليا تاويل ديال الخير .. عيييت .. عيت من كولشي .. عييت من حياتي معاهم يا رب ..
نزلات عينيها و نزلات معاهم دموع حااارة حرقات خدودها. ..كاتعبر على الألم القابع فصدرها .. ولي زاد أضعاف كي عرفات من زهيرة بعلاقة جليل بوحدة ثانية .. هنا قلبها تقطع لطرااف كي قالتها ليها حسات براسها فحال لا انفصلات عن العالم و عينيها بقاو وااسعين من قوة الصدمه لي طاحت عليها ..لدرجة انها بقات مدة من بعد ما قطعات عليها زهيرة التيليفون كاتحاول تنطق ولكن حتى كلمه حتى حرف ما قدرات تخرجو ..فحال لا الكلمات كانو واحلين ليها فحلقها بعد مدة حاد قدرات تنطق بهمس ..اسمو.." عبد الجليل " .. و نطقاتو غير بينها و بين راسها ..قاطع تفكيرها الباب ديال البيت لي تفتح عليها .. .
- رؤيا ..." ابنة العم رجوى .. و هي اقرب صديقة ليها فالعائلة.." ..حوبيينو .. ناري يا صاحبتي مكاتعيايش من هاد القنت ..
- رجوى .." دورات وجهها مسحات دموعها .. " .. اش عندي ماندي ماندير ..
- رؤيا .. واياختي خرجي شوفي الدنيا شوفي العالم .. ويلي .." مشات جلسات حداها" .. ماغاتعاوديليش مالك؟؟
- رجوى .." طلعات فيها عينيها لي كانو كيف الجمرات" .. اش غانعاود ليك!! نعاود ليك على خيبتي .. اش غانقول ليك نهار قررت نفتح قلبي فتحتو و دخلت واحد غريب و براني .. ماشي من عائلة الهلالي ..
-رؤيا .." قربات ليها و شدات فيديها" ..شوفي فيا ... باباك عرف؟؟
- رجوى .." .. ابتسمات بالجنب" .. ههه ماكنتيش نهار جلال حيح عليا .. و وكلني خلايا .. كون عرف بابا و ميعرفش جلال ..
- رؤيا .. اوا صافي يمشي جلال يخرا .. باك هو الواصي عليك ماشي جلال..!
- رجوى .."ابتسمات بمرارة" .. و فبالك بابا غايوافق على واحد ماشي من طاسلة الهلالي!!
- رؤيا .. الاه يغبر لبوها الشقف هاد الطسيلة .. تقو .. كرهت ديلمو هاد القصر ..فنما ضوري كينه ااحضية .. واه !!
- رجوى .. الله يعفو علينا و صافي ..
- رؤيا .. ماقلتيش ليا شكون هو !! فاش خدام ..! فين تعارفتو!!
-رجوى .." خذات تيليفونها جبدات حسابو الفيسبوكي ..و وراتها تصاوريو" .. هاهو ..؛
-رؤيا ..اووهااا 😍 تيتيز يا ختي ..
- رجوى .. " ابتسمات بحب و عينيها على الصورة ديال جليل .." .. شفتي عينيه .. لحيتو!!
- رؤيا .." طلعات فيها عينيها و شافت نظرة الحزن لي غلفاتهم " .. فاش خدام هو!ز ولد من ؟
- رجوى .."كاتكلم بحب"..ولد نااس طيبين بزااف .. عاش مع ماماه و زوج خواتاتو .. كون تشوفي ماماه شحال غزالة و خواتاتو ..عايشين فحي بسيط .. كان خدام فالشركة ديالنا مهندس ..
. - رؤيا ..كيفاش كان !! مابقاش خدام فالشرك. ..
- رجوى .."حنات راسها" .. ولد عمك جرا عليه .. مستحيل يخليه فالشركة بعد ما طحنو ..!
- رؤيا .. هي شي مناشبه نيت ..
- رجوى .. اممم
-رؤيا ... المهم هو يكونوكيبغيك .. تعرفي انا نلقى لي يبغيني و نبغيه .. بربي مانتلفت لهاد العائلة .. غانهرب معاه و مولاها ربي .. غير هو خصو يكون ميسور ... و يعيشني كيف بغيت ..
- رجوى ..هذا الى كان كيبغيك .. اما لا كان حب من طرف واحد و هو كيبغي وحدة اخرى .. ماعندك ما ديري ديك الساعة ..!
- رؤيا .. ماتقوووليهاش !!😤 .." وقفات و جراتها من يديها" .. هنا مانسمحش ليك تكتأبي .. ولا تضيعي حياتك على ود واحد نتي كاتبغيه و هو مفايقلكش .. فيك نفسك فين!!
- رجوى .." كاتحاول تفك يديها منها" .. رؤيا .. طلقي مني عافاك .. راني بالسيف واقفة .. ربي لي عالم بيا ..
- رؤيا ..ناااري واش باغية تحمقيني !! وااش نتي بعقلك ولا صافا با ؟؟؟ وا نووضي توگضي .. اصاحبتي و كولي مينفعك .. راك عارفاني ماغانخليكش حتى نخرجك من هاد الحبس ..
- رجوى .. باش ولد عمك الزين يجي ينحرني انا وياك..راه عطى الأوامر لدار كاملة باش حتى حد مايقرب ليا خلي عليك يخرجني .. دابا لا شافك واقفة هنا يخلطنا بزوج!!
- رؤيا .. " مشات للدريسينغ جبدات ليها كسيوة صيفية طويلة معرية من الكتاف .. بالأبيض و صنيدلة بلا حمرا .." .. عند بالك نتي داك خوك معصوم ولا كيفاش!! كيديرهم قد راسو .. يعرف هادي و يعرف هادي واخة هو اكثر واحد ماعندوووش الحق و نتي عارفة مزيااان هادشي .. و زيدون جلال ماغايوقفش فوجهي الى بغيت نخرجك .. راك عارفاني مكانسكتش..." مدات ليها الحوايج .." .. شدي لبسي .. لبسي هاني كانتسناك .. غانخرجو نشمو الهواء.. نمشيو للبحر ...
- رجوى ... ولكن ..
- رؤيا .." قاطعاتها" ..مكين ما ولكن .. غاتزيدي قدامي هي غاتزيدي قدامب .. زوج دقايق نلقاك لابسة .. مزيااان .. سبتو نتوما فهاد الدار .."كاتقلد جلال بصوت كاتحاول تخشنو" .. مابقيتوووش كاتحتارموو حد .. وليت هنا زيدة نااقصة .. دابا نورييكم .. هاااا" ضربات الطبلة لي جات قدامها بيديها" ..
-رجوى .. هههه .. الله يستر..
- رؤيا .." جبدات ليها حنيكاتها" .. تسلاملي الضحكه و يسلم لي القمر .. ماتبقايش غا معبسة غاتشرفي دغيا ...
خرجات و خلات ليها راحتها تلبس .. فكىات تعتذر منها بجدية .. ولكن قررات تحطها فيد مولاها .. لأنها كانت محتاجة تخرج تشم الهوا ديال سيدي ربي ..خرجات من البيت ديالها لقات رؤيا واقفة قدام الباب يالله غاتحرك و هي تعكل فجسم صغير ..نزلات راسها و هي تبتسم ..
- رجوى .. الشنيولة ماشيه معانا ..؟؟
- رؤيا ..يا ختي شافتني هزيت صاكي من البيت و هي تلبقني ..ههه
- رجوى .. هادي هي توليب ..فينما تشوف شي حد هز الصاك تمشي تهز الكرطبل ديالها تا هي .. ههه
- توليب ..." حطات يديها على خصرها" .. واش غانبكاو هنا .. خَصَّااا أنا بغيت ندور ...
رؤيا .." نزلات عندها باستها فحنكها بالجهد" .. عننن ديال المااكلة يا ختي حبيبة خالتها ..
- توليب" .. مسحات حنكها" .. اوووووفف هننن
-رؤيا ..ششوووووت صافي صافي ماتبدايش ..فين ماماك ..؟
- توليب .. خرجات ..
-رجوى ..يالله نديوها معانا مافيها والو .. غانعلمو شي حد هنا فالقصر باش ميتخلعوش عليها ...
كل وحدة ات فدراع توليب و مشاو خرجو و قبل علمو المسؤولة على الخدم لي فالقصر اهم غاياخدو معاهم توليب بنت أخت رؤيا باش ميتخلعوش علبها و مشاو ديريكت لأكثر بلاصة كيرتاحو فيها البنات .. المول !! مع ان رجوى مكانتش عندها الخاطر و ماشران لراسها والو الا انها كانت باغية غير دير خاطر لرؤيا ..
رجوى مكانتش عندها الخاطر و ماشرات لراسها والو الا انها كانت باغية غير دير خاطر لرؤيا ..بعد ما كلو الشوبينغ .." رؤيا و توليب" ..اتجهو ديريكت للبحر .. خلاو الاوطو عند الكارديان و نزلو كيتمشاو فالشاطئ .. لعل و عسى قلبها يخفاف منو الألم .. تنهدات بعمق كي وقفات قدام البحر و نطقات بينها و بين راسها كأنها تخاطب البحر ..
- رجوى ..شحال دالهموم هاز فقلبك يا بحر ..اخخخ ...
تنهدات بعمق و تبعات رؤيا و توليب لي كانت تتجري و تضحك فرحانه انها خرجات .. دارت عندها توليب و جراتها من يديها باغية تلعب معاها ..دارت ليها خاطرها جرات معاها شوية و هي تخليهم و مشات جلسات فوق شي صخيرات كاتشوف فيهم كيلعبو و كينقزو و يضحكو ..رجوى من النوع المرح حتى هي ماتاتجلسش ..لكن من المشكل لي وقع ليها تشونجات وولات وحدة اخرى كأنهم خواوها من ديك النشاط و الضحك و عمروها بالكآبه و الحزن ..كملو لعبهم و مشاو عند رجوى ..رؤيا تعمدات تتعامل عادي مابغاتش تسواها و لاتدوي معاها على عبد الجليل ..المهم انها قدرات تخرجها على الاقل تشم غير الهواء .. من بعد مشاو لمطعم بجنب البحر باش يتعشاو دخلو توليب و رؤيا اما رجوى رجعات لطنوبيل تجيب صاكها لي نساتو مع الشطون ديال توليب لي كانت غير تتنقز بسلامتها .. جابتو و تبعاتهم دخلات حانية راسها .. مع طلعاتو كايبان ليها آسر قلبها لي قبل ماتشوف تصوريتو و تحقق تينيه ماتتحطش راسها على المخده .. تنفسات بعمق كان قلبها طاح بين رجليها فديك اللحضة ..كان جالس هو و صاحبو .. بقات واقفة فبلاصتها مسات الوقت .. نسات فين هي .. توقف بيها الزمن ..كاتشوف فراسو كيف كيتحرك و هو كيدوي ..يديه و صبعو لي كان فيه الخاتم الكبير الأسود العربي لي دائما كيفكرها بيد جدها كيف كاتشوفو .. لكن فلحظة تلاشت كل ذكراياتها معاه لي كانت تتسرجعهم ديك الساعة غير آبهة بالمكان لي واقفة فيه .. كي شافتو وقف و فتح يديه وتلاحت فحضنو بنت فمقتبل العمر باينه صغيرة عليها هي .. حسات بحال لا لكمها لقلبها مباشرة .. تجمعو الدموع فعينيها .. نطقات بدون شعور.." علاش؟؟؟" .. هادشي لي قدرات تقول ..تلفتات لرؤيا لي كانت تتشوف فيها و فاش شافتها فين تتشور ..دورات وجهها شافت الولد لي وراتها فالصورة على اساس عبد الجليل حبيبها .. محملاتش تشوفها فديك الحالة وقفات و شدات فتوليب بلا ماتكلم ناضت لعندها شداتها فدراعها زيرات عليها و خرجاتها من داك المكان لي كان فحال الكابوس بالنسبة ليها فديك اللحظة ..ماتكلمات معاها مانطقات .. وقفو قدام الاوطو دخلات الدرية الصغيرة سدات عليها الباب اللوراني و ضارت عند رجوى لقاتها فاتحة عينيها على وسعهم الدموع دايزين منهم و عاضة على شفتها شدات ليها فيديها و زيرات عليهم ..
-رؤيا ..غايفوووت .. و الله تا غايفوووت ..
- رجوى .." طلقات العنان لدموعها .. و آهاتها ماتلاتش شافت شكون كين حداها .. ولا شكون تيشوف فيها بكاها كان بالصراخ و الدموع و الشهقات لي كيقطعو فالقلب و مع حنا المغاربة غير تيشوفو شي وحدة تتبكي كيوقفو يحنزو فيها مكيخليوها تا تفش على خاطرها .. " .. قلبي درني .. هءههءهءه ضرني بزااف .. بزاااف😭😭😭 كان هءهء .. كان عندي ماتكوونش هضرة زهيرة بصح ..ههءهءهء😭😭 .. طلعات بصح .. طلع عندو حبيبتو .. هيييييء .. م.. مممعنقها ..هءههءهء😭😭..
- رؤيا .. " عنقاتها كاتحاول تسكتها" .. شووووت .. صافي اصاحبتي صافي .. لي مابغاااكش ماتبغييهش .. حرام عليك راسك .. تا حد مايستاهل دموعك حبيبتي ..
-رجوى .. ماشي بيدي ..ماشي بيااادي .." طلقات منها" .. بغيتو .. ولكن ماشي ديااالي .. 😭 هو ماعارفنيش حتى واش كانبغيه .. شفتيه كي كان معنقها .. 😭😭..
-رؤيا .." مسحات ليها دموعها و دخلاتها للاوطو" ..دابا غاتسمعي هضرتي و غاترتاحي .. هادشي غانلقاو ليه حل .. الحمد لله ماشافكش كون راك فموقف لا تحسدين عليه دابا بهاد الحالة .. شدي فراسك شوية اصاحبتي ماتبقايش هكذا ويلي ..
دارت ليها السمطة و مشات لبلاصتها كسيرات ديريكت للقصر و دخلات من الباب اللوراني بعد ما دورات مع الگارد طبعا حيت القوانين عندهم صارمه و ماشي غير جي ودخل و خرج...دات رجوى ديريكت لبلاصتنها مشلت جابت ليها كينهة ديال النعاس كاتشربها هي و عطاتها ليها شرباتها و جلسات حداها تا حساتها ترخات .. حيدات لها الصندالة و غطاتها باستها فراسها و خرجات ..خلاتها مزالة حالة عينيها بشويوشكاتصارع النعاس لي اجتاحها ...
سمعات تيليفونها كيصوني هو لي فيقها بعد ليلة كاملة أحلام مرهقة كيف العادة واخة شاربة شحال من كينه باش تنعس مرتاحة لكن شي حاجة فنفسيتها مضرورة و ماعارفاش من شنو .. حلات عين و عين مسدودة .. هزات تيليفونها لقات اسم سرور هي لي متصلة ..
- المى .. شي نهار نجي نهرس ليك راسك و نرجع ..
- سرور .. ههههههههههه الله يمسخك نوضي .. كولشي وجد صونا علينا مستر جلال على النبوري و قال ليا ماتفيقيهاش حتى تجمعو كاملين ..سعداتك يا ختي نتي لعدا يحن فيك ..
- المى ..يحنفيا هي لا خلاني نعس .. بفف .. صافي هاني نايضة اصلا حوايجي مجموعين من البارح ..
- سرور. . امم .. اوكي هاني كانتسناك التحت..
- المى .. تمام ..
قطاعات معاها و دخلات للدوش .. قضات حاجتها و خذات دوش خفيف بلا ماتقيس شعرها ..دورات عليها الفوطة و خرجات كي هزات راسها بان ليها جلال هاز الحوايج لي ختارت باش تلبسهم و كيشووف فيهم ..
- المى .." مطلعة حواجبها" .. كي درتي تا دخلتي لهنا!؟
- جلال .." ..دار عندها و بادلها بنفس النظرة .." ..قلت ليك عندي سوارت كاع البيبان ..😉..
- المى .." عضات على شفتها و قربات ليه" .. اممم .. واخة اسي مفحتاح خرج خليني نلبس ..
-جلال .." قرب ليها مد يدو فك ليها شعرها و اليد الثانية دورها على خصرها و عينيه فعينيها لي كيوصفهم دائما بالعسل الصافي لكن بينو و بين راسو .." ..تقريبا شايف كولشي .. بقات ليا بلاصة وحدة ما شايفهاش. .و كلي شوق لديك اللحضة .. الى تكرمتي و تنازلتي و خليتينا نشوفوها غانكون شاكر لهاد الكرم ..😉
- المى .. "خزرات فيه" .. فأحلامك احبيبي. .
- جلال .. ههههههههههه .." عنقها و حط نيفو فعنقها كيستنشق ريحتها لي كاتفوح منها و شهاتو فيها " .. ريحتك قتالة .. "طبع قبلة على عنقها" ..
- المى .." غفلاتو بالخف و بعدات عليه " .. امم .. خصني نبدل باش نمشيو خلاص .. ياك؟؟
- جلال .." ابتسم بالجنب و هز يديه للفوق ".. ههه خصك تسربي .. بزااف .. الى بقيتي بديك الحالة .." طلع و نزل فيها و عض على شفتو .." ههه.. لبسي و نزلي .. غايجي لي ياخد ليفاليز ديالك .. انا كانتسناك التحت ..
- المى .." حطات يديها على خصرها" بفف دابا شكون غايتسناني ..؟؟ نتا و لا سرور. .؟؟
- جلال .."خزر فيها" علاش فيك الهضرة بزاف؟؟نتي غاتمشي معايا ..سرور غاتمشي مع ليكيب ..
- المى ..وعلاش انا غانمشي معاك؟؟
- جلال .. غاديري لي قلت ليك و باراكا من الهضرة!!
خرج و خلاها يالله غاتنطق و رجعات سكتات فاش سد الباب .. مشات هزات دوك الحوايج كاتنطر لبساتهم كانو عبارة تيشرت فالزيتي فيه كتابة بالشيبي و الأحمر ..و شورط قصير فالزيتي .. لبسات معاهم سبادري فالأحمر و خلات شعرها على راحتو مشداتو بالبروس و دارت نو ميك اب ميكب بانت كيوت و فحال لا مديراش المكياج .. و دارت لي لونتي فالزيتي فحال لون حوايجها .. هزات صاكادو دارت فيه مراية و تيليفونها و بارفانها من لي شرا ليها جلال فالمول ..رشات منو نيت ..دارت نضاراتها على عينيها و خرجات .. نزلتت للتحت كاتبان ليها سرور واقفة بعيد على ليكيب .. مشات عندها كاتقلب على جلال بعينيها مالقاتوش ..
-المى .. صباحوو..
- سرور .." سلمات عليها بالوجه و الابتسامه على فمها عرييضة" ..صباح الورد .. صافا !!
- المى .. صافا الحمد للله .. ..
-سرور .. صافي مشينا؟؟ كنت تانتسناك .. ليكيب سبقو ..!!
- المى .. فاش غاتمشيو!!
- سرور ..هوما ف البيس ..و حنا جبونس فالكرافان..
- المى .. نو انا ماغاداش معاكم ..😁..
- سرور .." طلعات فيها حجبانها" .. فين غاتمشي مثلا!! على رجليك ..
- جلال .." يالله كانت غاتجاوبها و هو يجي جلال قاطعها .. شد فألمى من خصرها".. مشينا!!
- المى .. " ابتسمات ليه بخفه" .. اوكي ..يالله ..
- سرور .."بقات مدهوشة كاتشوف فيه و نطقات بلا متفكر" . و انا ؟؟
- جلال .." شير ليها على البيس و الكرافان لي كانو واقفين قدام الاوطيل" ..عندك زوج اختيارات يا الكرافان يا الكار ..
-سرور .. ولكن .." شافت فألمى بغل شافو غير جلال فعينيها و هو يخزر فيها كون كانت زبدة كون ساحت" ..
- جلال .. سرووور .. غبري من قدامي ..
حنات راسها و مشات كاتخبط رجليها بعصبية ركبات فالكرافات و شد هو فألمى لجهة الاوطو ديالو لي كانت جيپ كحلة زاج فيمي فتحو ليهم لي كارد الباب اللوراني و طلعو بزوج ..كانت ألمى باينة الفرحة من عينيها هادو من الحوايج لي كانت تتحلم تحققهم .. لي كارد يفتحو ليها الباب و هي دخل كيف الأميرة هازة مناخرها للسما ..لاحض جلال دبك الابتسامه لي كانت على شفافها و لي عيات تخبي فيها بالحق بانت لو ..شد ليها فيدها و شابكهم مع يديه خلاها غير تتشوف ..فيديهم لي مشادين و فيه ..
- المى ..علاش ماخليتينيش نمشي معاهم؟
- جلال .." مبتسم بالجنب ابتسامه ساحرة" .. الكرافان غادي فيها داك الممثل ديال خرا .. و زيدون المى ميليقش بيها تمشي مع كولشي كأيها الناس ..
- المى ..هههه .. اهاه ..
-جلال " رجع شاف فيها و هز يديها طلها مع يديه لفمو طبع قبلة فوق الخالة لي كانت عندها فيدها " .. ديال الماكله ..
- المى .. ههه مالك مع خالاتي ..
- جلال ..راني گلت لك ديال الماكله ..
رجع راسو للور و و تكاه على الكوسان .. جلال ماشي من النوع لي كيبغي يجلس لور و يصوكو بيه ولكن داك النهار كان باغي يجلس كالم مع المى فالاوطو .. غمض عينيه بقات المى غير تا تشوف تا عيات و هي ترجع راسها تا هي للور بالحق هي مع العياء ديال الليلة لي مانعساتهاش مزان .. لاحت راسها على صدرو و داتها عينها كي طاحت على صدرو حل عينيه ..نزل ليها راسو و ابتسم .. صايبها مزيان على صدرو و دور عليها يديه خلاها ترتاح مزيان و تسترخي بين أحضانو .. حتى وصلو قدام دارهم مباشرة عاد بدى كيلمس يديها و كيهرها فيهم حتى فاقت تترمش بعويناتها..
- المى .." دورات راسها" بان ليها الحي ديالهم.. و هي تصدم .. اخر واحد تبغيه يوصلها للحي هو جلال ..'' ..ش..شنو تنديرو هنا .." كاتمسح عينيها و توكضات". .
- جلال .. مابغيتيش تشوفي خنك و مك قبل لا تصافري!!
- المى ..بتوثر" ..بغيت ..
- جلال .."شاف اهتزاز عويناتها" .. نزلي شوفي مك بلا تعنطيز .. مور يومين غاندوز عليك .. و حيدي منك هاد القاعدة ..انا اخر واحد تحشمي منين جاية قدامي ..نزلي ...." كانت هاتنزل ماعاجبها حال حتى جرها على غفلة طاحت على صدرو عنقها و باس ليها يدها .." .. تهلاي فراسك .. غاندوز عليك مور يومين ..
- المى... "حركات راسها بالايجاب .." .. واخة ..
طلقات منو و حلات الباب شيرات ليه بيديها و مشات تبعها الكارد حط ليها الفاليز قدام الباب ..و مشا .. دورات راسها شافت فالاوطو لقاتها كسيرات و خلات موراها غير الدخان و الجيران كيشوفو فيهم ..
- المى .." خزرات فيهم و خمسات فوجههم" .. واااا بقاااو حاضييني ..العمى ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن