💸الجزء 51💸

1.1K 23 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 51"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-
🔞السفاالة🔞🔞

فلحظة التقط شفايفها باااش يحاااول يخفف عليها الألم باااش حسااات .. بااش حسااات؟؟؟ ألم .. لكنه ألم لذيييذ لدرجة رعشة غريييبة اجتاااحتها من الداااخل فكااع اعضااائها واااخه حاارة... فاللحظة لي دخل فيها بألمى حبس المرقة .. ماتحركش حتى يخفف عليها الصداااع .. و يشد عبارو فيها .. حابس عليها راسو بالسيييف و باااغي يجيب البليييزير ديالو ولكن هي كانت بين يديه متألمة مابغاااش يفوووتها و يكمل عليهاااا .. و بسهوة منو تحرك بشوية .. لكن ديك الحركة خلاتها تطلق صوت متألم و فنفش الوقت جااا على ودنيييه لذيييذ ...و خلاااه ينسااا راااسو.. سدات عينيها و زيرات عليهم و عاااضة على شفتها الفوقية بطريقة خلاااتها تبااان ماحلاااها فعييينو بكيك اللقطة ...
-جلال ..مقصحه بزاف!؟
- المى .." حلات فيه عبنيها مغووبشة .." هممم ..
-جلال .. فين نصرفها هادي ..
- المى .." متألمة واحد شوية" .. غير شويه .. كين شوية تالألم ..
كاان كيشوووف فعينيها العيااا .. و حتى الألم نزل راسو باسها على جبهتها و .. و عينيها .. نيفها .. عاد شفايفها لي بدا كيبووس فيهم و يجررر و يمصمص بشوية كانت حاااسة بضعف و لأول مرة فحياتها كايعجبها الاحساس بالضعف .. عينيها محجووبه عليهم الرؤية و حااسة بغشاااء دموووع عليهم .. ماااشي وقتهم هادي ... تنهدات تحت منو و هو بديك التهيدة قرر يتحرك شوية .. هبط لعنقها كيطبع قبلاو و يدو كاتلعب فصدرها ..بدون شعرو حطات يدها على وسطو ..و زيرات عليه .. فحال لا عنقااتو و هذا كان احساس خرج من داااخلها كرد فعل على قبلاتو فعنقها ..بلع ريقو و وقف البوووس ..فلحظة نسى .. نطق بكلمااتو مقطعة .. و كأن حياتو وااقفه على ديك اللحضة ...
-جلال .. كراميلااا .. صبري معايا شوية . واخة غاتقصحي .. لا حسيتي بالألم بزاف عطيني اشارة .. مابقيتش قادر نصبر ...اوكي ..
. ابتسم ليها و جمع وجهاا بين يديهحيد ليها الشعر لي جا جهة عينيها و لسق فجبهتها بالعرق ..و باسها فشفايفها .. ديك الابتسامة الساااحرة ديالو خلاااتها تابعاااه كي البهلة .. كاتحرك راسها بالايجاب ..
... -جلال ..غمزها" .. مزال غاتولي بيخير و يعجبك الحال. .
رجع بااسها بين صدرها الفرقة لي فبزازلها .. جر رجليها لي تزيرو و فارقهم اكثر و اكثر .. و قربهااا ليييه حتاا قرب التوتو بزااف و دخل لي بقى منو ..بدا كيخرجوو بشوية و يدخلو .. و يعاود يدخلو و يخرجو بكل حنان لكن تآوهاااتها و أنييينها ..خلاوه ينسااا راااسو و يزيييد فلا دوووز و كيلعث نفسووو سخووونة كضرب فيها و هو كيحرث غااادي جاااي حااول يكووون حنييين معاااها بالحق اي حااجه فألمى كاتخلييي جلال ناااسي روووحوو كاتغلبوو بسحرها و جماالها و رطوبية لحمها كولشي فيها بالنسبة ليه مختلف حتى لونها الكراميلي مشوق فيه و هو افضل لون بالنسبة ليه .. بدا كيطلق حتى هو اصوااات خاارجة عنييفة و مندفعة من دااخلو و كيرجع راسو لور مزير على فخااضها كيديييه و يجيبو و مع السخونية ديال الدم ماحسااتش المى بزاااف بالألم غير وخز الابر كلما كيدخلوو و يخرجو فيها .. لكن هااادي كانت طعنه ليها فاااش دخلووو بجهد للأعمااق حساات بيه كيلعب فالوالدة ..
- المى ... اااااححححح .. بشوية ..
.. - جلال .. اااووف .. شوووت .. صبري .. غيير شويه .. شووويه ..
جلال الهيلالي ..بعد عدد لا يقدر ولا يحصى من العلاقات الجنسية مع البنات .. عارضاات ..ممثلااات .. مغنيااات.. لكن لي تخلييه يتآوووه ولا يحس بالتبوووريشه مكينااش .. اوا بقى هااك بلااك هاك بلاااك .. ستك ستك 🤐 ضرب ضربه أخرى .. حسات براسها غاتقيا عليه بهاد الضربات لي كيضرب ليها .... عيات تقول لو بشوية و ضرب فصدرو لكن هو ماااهدااش حتى طلع رااسو للفوق و زير على جنابهاااا خشاا فيها صبااعو و هوووب انفجرت القنبلة دااخلها حسااات بييه سرا فيييها كووولها .... زاد زييير اكثر و كثر ... و رخى رااسو للور اكثر و كثر قبل ما يطيح على صدرها كيننننهج و شهقاات بأعلا صوت علاين يزهق روحها كون ما شد فيها و قلبها على كرشو .. تقلب هو على ضهرو .. كينهج و يدوز بيديه على ضهرها من الفوووق حتى لمؤخرتها و يرجع يطلع و ينزلللل و عينيه مسدووودين .. حطات راسها تا هي كاتنفس بعنق فوق صدرو كاتسمع لأنغام دقااات قلبوو العنيييفة .. ..مد يدو جر مخدة اخرى دارها تحت راسو .... و طلعها رايها بزوج صباع .. كانو عينيها تيتسدو و حمااكها حمريين و سخوونين .. باغية تهرب من دوك النضرات لي تيدير فينا .. ابتسم و شاف فيها بعويناتو معسلين و نفسوو تتسمع لعندهاا ..و نطق بجملة كان دييجا قايلها ليها ..
- جلال .. من اليوووم نتي دياالي .. و يا ويييل وييلك تلعبي بديييلك ..
مارداتش عليه .. بقااو عينيها معلقيين على عينيه .. كاتحاول تستوعب ااش طراا داباا .. نعسات مع جلال ؟؟؟ سلمااتو رااسها يعني البكرة لي كانت متقلة عليها صافي فكاات سرااحها و مع من مع رجل مكيآمنش بحاااجة سميتها يكوون مع مىااا وحدة على حسب ما قال ليها.. طرداات كااع دوك الافكار و حطات راسها على قلبو لي كان كينبض بعنف .. تكات عليه و زادت زيرات عليه ..
- جلال .." كيدوز يدو على ضعرها" .. الى بقى هذاك تماا غايعاودي يضيماري و نتي مابانش لؤا فيك غاتستحملي .." كيقصد مسيو جاااك لي بااقي مخشي فيها" ..
تزنگات و حاات يدها على عينيها ..قلبها بالخف و بدا كيخرجو بشوية بشوييية هو و دمووو .. جر فووطة كانت حداه مسحو و مسح ليها ديالها و تلااح حداااها جرهاا لعندوو خشااها فيه حاط فمو على جبهتها و كيلعب بشعرها و يدورو على صبعوو.. حتى غفااات بين يديه ..باسها فجبهتهاو غمض عييينيه. ... .
تزنگات و حطاات يدها على عينيها ..قلبها بالخف و بدا كيخرجو بشوية بشوييية هو و دمووو .. جر فووطة كانت حداه مسحو و مسح ليها ديالها و تلااح حداااها جرهاا لعندوو خشااها فيه حاط فمو على جبهتها و كيلعب بشعرها و يدورو على صبعوو.. حتى غفااات بين يديه ..باسها فجبهتهاو غمض عييينيه... خلاها رتاحت .. وقت طويل و هي ناعسة حتى قربو يهبطو اما هو عينيه واخه مغمضهمش ماقدرش ينعس ..كيحارب افكااارو لي كيقولو ليه فييين غادي!! و شنو درتي و شنووو ذنبها هي فهادشي كلووو .. كيف ما كانت تكون .. كيفما كانو أخلاقها و أفعالها كاتبقى فعييينو حبيبتو الصغيييرة لي كان تيهتم بيها حتى حكمااات عليهم الضرووف بالفراااق .. و ماعندها حتى ذنب فقوانين عائلتو .. دار حااجة ضد مباادئو تماما و هو عارف راسو ميقدرش يتزوج بيها .. لكن لي كيعرف هو انو ماغايتخلااش عليها و لو حكمو عليه بالموت و هذا قرار خذااه ملي قااسها ..
بدات تتحرك بين يديه و تعبن فصدرو و حس بيها تتآوه عرفها كاتحس بألم بعد ديك الكومبا لي كانت غير متكافئة ..و خصوصا انها اول مرة ليها .. باسها فجهتها ...فتحات عويناتها تترمش فيه و رمووشها ملاسقيين .. شافت فيه موووودة كاتسترجع داكشي لي كانو كيديرو فيه و ديك اللحظات الحميمية لي دازت بينهم ...غمضات عينينا و كرزات عليهم فاش شافتو قدامها صدرو عريان ..ابتسم من ااحركة لي دارت و حط يدو على كرشها كيلعب فيها بصبعو..
- جلال ..اممم السكيرية ديالي فقتيي ..
- المى .." حلات فيه عينيها بشوية .." .. واش شربت؟؟
- جلال .." عقد فيها حوايجو" .. واش كاتشوفيني قدامك زامل باش نخليك تشربي !!
- المى .." تنهداات" حيت ميمكنش .. لا لا ميمكنش نكون بعقلي و .. ماشاربه والو ما واكلة واالو و درت معاك هادشي ..امبوووسيبل ..
-جلاال ... ههه .. " خشا وجهو فعنقها كيهرها حتى ضحكات" .. هذيك سكرة من نوع ااخر ..
-المى .. اخر حاجة كنات متوقعة راسي نطيح فيها هادي هادي .. ولكن .. ماشي ذنبي نتاااا لي لعبتي بيااا .. و انا فحالي فحال اي بنت .. منقدرش ..
- جلال .." حط صبعو على فمها" .. شووووت .. صافي .. لاش تتلومي راسك و تلوميني .. علاقتنا كان خااصها توثيق .. و انا وتقتها ..
- المى .." " بالسيف ناضت جلسات حاطة يدها على سدرها .. شافت فيه كان حاط يد تحت راسو كيشوف فيها .. ابتسمااات بالجنب و نطقات بالقنبلة" .. الثوتيق كيكون عند العدووول .. ماشي فالطيارة .. و ..
- جلال .. " طلع فيها حاجبو" .. و شنو!! شنو بغيتي من هادشي كامل دابا !!!
- المى .. " شافت فيه بصدمه" ..مابغيت والو ..شنو غانبغي بالسلامه !! لي بغيت راني جشديتو .." شيرات لبه على الطيارة ..
- جلال'' تقرص و ماحملش راسو ..ماباغيهاش تفكر بديك الطريقة و فضل لو انها ماقبلاتش من عندو الطيااارة و عاشراتو بقلبها قبل جسدها .. و لكن هي فضلات تساوم راسها على انها تعيش الحب .." ..اهاه ..اوا بالصحه ..
- المى .." عرفات راسها زبلاتها .. رجعات شافت فيه و مدات يدها حطاتها فوق يدو" ..شوف ..لكل فعل رد فعل .. و نتا معرفتش علاش تيعجبك تستفزني بهضرتك .. وحدة نعستي معاها .." تتحلون" ..و عطاتك كل ما كتملك ..و تتسولها اش بغبتي ..
- جلال .." حط يديه بزوج تحت راسو.." ..امههمم ..اجي لهنا البوحاطيه .. " شير ليها على صدرو" ..
"حطاتراسها على صدرو و دورات عليه يديها .. لحم على اللحم تا هو عنقها و في ساع ناض قلبها على ضهرها و شاف فيها بمكر .. تا هي فهماات ديك النظرة لي متتفسرش ..
- المى .. و الله ما قادرة ...درني .." حطات يدها على التوتو ..''
- جلال .. " شافت فيه دقيقة و تكرشخ بالضحك خلاها غاتتشوف فيه حيت قليل فين تيضحك ديما عاقدهم ". . " نزل باسها فمها ..و نول لعنقها كيبوس و يطبع مصيصات مخلييين اللون الأحمر الداااكن. .نزل لبزولتها لي فيها الخالة و بااسها بوسة ثقييييل ... ناض من فوق منها و جر البوكسر ديالو لبسو بالخق و لبس السروال تا هو ..
- المى ... مكينش الحمام هنا؟؟؟
- جلال .. لا ..مكينش للأسف. .
- المى .. واخة تقول ليهم يجيبو ليا لي لانجيت من صاكي؟؟.
- جلال ..بلاتي .." خرج براسو جاب ليها لي لانجيت و كيلوط جديد من لي كانو فصاك ديالل حوايجها. . خذا منهم موشوارات " .. تكاي على ضهرك ..
- المى .." شافت فيه باستفهام" .. اش غادير. .
- جلال .. " تكاها و هز ليها رجليها.. " .. غانمسح ليك ..
جرات المخدة دارتها على وجهها فاش حساتو تيمسح ليها و بشويييوش عليه قلبها بدا كيقفز و ينغزهااا و عاااد مزاايد تيطيحها فيه بلا حساااب و بلا متحس ... كمل ليها التوتو و مسح ليها كاع فخاضها فحال شي بيبي صغييووور ..
لبسها الكيلوط و جاب السوتيامات مدهم ليها لبسلاتهم و لبسها الكسوة لي كانت لابساها .. جر التيشرت ديالو لي كان مليوح فالأرض لبسو .. صايبات شعرها بصباعها ..ناضت باغية توقف و حسات بلحمها كلوووو مگدگ و تحتها كيعطيها الصداااع تقوول مختنه ... .. تمشات على ما تقدر مصايبة و هو عينو وحدة عليها و وحدة فالتيليفون .. وصلات حداه و ناض وقف قدامها منزل ليها راسو كيشوف فيها و يتنفس بعنف ..
- المى ..." شافت فيه بشوووفة دوووب الحجررر" ..هزني ماقادااش نمشي ..
- جلال .." حرك راسو يمين و شمال .." .. غانهزك بلا ماطلبيها الهبيلة. ..
هزها و حطها على الفوتوي و دار ليها السمطة و جلس حداها تا هو دار السمطة استعدادا للنزوووول في مطااار بونتا كانا... زيرات عليه يديها كيف العادة حتى نزلو و حتى هو قبط فيها باش ترتاااح .. بعد ما وقفات الطيارة و تفتح الباب فتح الصمطة .. و فتح ليها حتى هي .... هزها بين يديه كيف الرييشه .. تم نازل بيها و المضيفات.. وراهم تيتغامزو ..
تا هي شدات فيه بزوج يدين ..و خشات وجهها فعنقوو .. كانت سيارة من نوع مازاراتي فالأسود .. فتحو ليه لي كاارد الباب ديال الاوطو .. نزلها دار ليها السمطة و اتجه لمنتجعات اوكسيدونتال بونتا كانااا .. كانو ديجا مخليين ليه ديالو سويت على قدو فيه ميني بار و مكان لزوج ناس فالنموسية و تيراس كيطل على المسبح المخصص غير للسويت ديالهم. . كي ركبات المى فاللوطو عينيها مانزلوش على ديك الطبيعة و الجمال لي تتشوف بعينيعا .. كانت كي تتفرج فالفيديو كليب ديال سعد تتقول مع راسها ايمتا ندير لاباس و نمشي ليها .. و حياها الله تا جات ليها و مع جلال .. ضارت لعندو شافت فيه و هو مركز على السوووگان .. هزات تيليفونها و مع عندها خط دولي فينما مسات خدام .. لقات خولة متصلة بيها شحال من خطرة .. صيفطات ليها ميساج بأنها بخير... هو شافها كاتصيفط ميساج قال مع راسو تتصيفطو لمرتضى .. زير على الفولون بيديه باش ميتعصبش كثر ما هو معصبو ضغط على حنكوو من الداخل ..حتى تذوق الصداا ديال الدم .. حتى سمعها تتهضر. .
- المى .. خولة مخلوعة عليا .." تتفرك فيديها " .. اتصلات شحال من مرة ..
- جلال .." شاف فيها" .. علاش؟؟
- المى .. راني قلت ليك تخاصمت مع ماما ..و هي دابا بين نارين ..
- جلال .." مد يديه ليدها كيزير عليها و كيحاول يبعث الاطمئنان لقلبها.." انا معاك ..ماتخافيش .. و ختك دوي معاها ماتخليهاش مشوشة...
- المى ..من بعد ندوي معاها .." صونا تيليفونها غير هزاتو شافت فجلال فحال لا طرشتيها .. فيساع سدلتو كان مرتضى لي كيتصل .." ...
- جلال. .." كيشوف فالطريق و سولها بشك " ..علاش مجوبتيش ..!!
- المى ..احم .." مابغاتش تبين توثرها" .. امم غير عيانه مافيا لي يدوي مع حتى حد ..
- جلال .. همم ..هاحنا وصلنا باش ترتاحي... مع راسك ..
وقف الاوطو فةلباركينغ ديال المنتجع .. جاو الموضفين لي تما خذاو لبهم الصيكان ديالهم للءويت ..مشا فتح ليها الباب و هزها كيف العادة تعلقات فيه و تتستكشف المكان بعينيها و تضرب برجلبها فرحاانه و عاجبها الحاال ...
- جلال ..استحليتيها ليماك .. امم ..
- المى .." فينما يدوزو حدا شي وحدة تتبدا تشوووف فيها لا لقاتها تتشوف فيهم باش تقلي ليها السم .." .. هنهننهههنهه
- جلال ... هههه كضحكييي .." باسها فعنقها و هرها بلحيتوو .." ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن