💸الجزء 49💸

903 22 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 49"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك
يوم جديييد و صباااح ماشي بحال الصباااحات .. فاش رجع جلال بالليل لقاها مكمشة فالغطااا و وسادتها فااازكة .. عرفها بكااات الليل بطووولو .. تخشى حداها و جرها لعندو عنقها حط راسها على الدراعو كيف كان كيدير ليها فاش كانت صغيورة باش تنعس ..و فاش فاقت لقات راسها فحضنو ..! .. حلات عويناتها و بدات تترمش .. دورات راسها للجنب و تصايبات فوق دراعو و خطات صبعها على نيفو .. هبطاتها لمو دوزاتها عليها فحال لا تترسمو .. حطاتها على لحيتو و دخلاتها فيها تتحكها و دوز عليها حتى حل عينيه كيشوووف فيها. .
- جلال .. صباح الزين ..
-المى .." تتشوف فيه" ..صباح الخير ..
-جلال .. نعستي مزيان!! " حط يدو على شعرها كيدوز عليه " ..
- المى .. " حركات راسها بالايجاب " .. اه .. اش كدير هنا!!
- جلال .." شاف جهة صدرها " كانح**😉 ااش بان لك كندير ناااعس..
- المى .. ياه عندك واحد الفم كيخرج غييير الزمر ..
- جلال .." ناض رمى الغطا و وقف قدامها كيتكسل " .. نتي لي تتسولي على حوايج مااشي ديال التسوال...
-المى .. اوووف .. ماتقدرش تدوي بحال الناس الله يحضر السلامه ..
- جلال .. اري يديك .." مد ليها يديه مداتها ليه و جرها بيها حتى طاحت على صدرو" أوبلاا ..ههه ..شدي شوية فراسك اصاحبي ..
- المى .." تتشووف فيه" .. نتا لي بشوية ..ماسميتيش عبد القااادر سميتي المى. .
- جلال ... عبير .. عبورة ..
- المى .."حركاات راسها و شافت فيه مصغرة عينيها " .. شي حد كان تيقول لي عبورة .. معرفتش شكون .. واش شي حد فالمدرسة و بااينه كنت تنعطيه قتله تالعصى حيت انا س م ي ت ي (سميتي) ..المى ..
- جلال .. ماعقلتيش شكون كان تيقولها ليك .. همم.." حط يدو على حنكها" ..
- المى .. وا لا فيا الجوع ..😩
- جلال .."حرك يديه تال المؤخرة ديالها كي قاسها قفزات جابت ليهي الضحك .. شحطها ليها و شاف فيها مطلع حواجبو" ..ههههه هاد المؤخرة الإفريقية لمدك قهرتيها بالخبز ..
- المى .."دفعاتو بيديها من صدرو " .. بعااد مني ..بزاف عليك ..
- جلال .." مشا لجهة الافون باش يطلب الفطور" .. كذبت مالك مامترمااش !؟
-المى .." هزات حوايجها و مشات لجهة الحمام " .. هذاك غا العز .. تعرف دير بحالها ..
مشات للحمام دربات دش خفيييف ماقاستش شعرها مسحات حالتها و لبسات حوايجها لي كانو عبارة عن كسيوة طويلة حد القدام و فيها فتاحي فالجناب تال الفخض .. صميطات و فالأسود .. لبسات معاها كلاكيطة فالگري كاتبرق .. طلقات شعرها و دارت كلوص و ماسكارا هزات لاتروس ديالها و دخلات ديريكت للبيت لقات جلال دوش فالدوش لاخر و خرج كيلبس حوايجو ..لبس سروال كحل سبور مع تيشرت بلو مارين .. مشط شعرو للور و دار كاسكيط فالخزي .. و لبس سبادري نايك فالخزي و الاسود ..طبعا مكانتو مايمكنش يتخلا عليها .. دارها بسماطي فالأسود .. ضار عندها لقاها حالة فمها ابتسم ليها و كمل الباهية... كان الفطور دخل .. جرخا من يديها جلسو على الطبلة تالماكلة كياكلو بلا كلمة بلا زوج .. تيشوف فيها كيفاش تتبكعكك و تاكل تا من الزيتون تتهزو بالفورشيط...
كملو ماكلة و خرجو ركبو فالاوطو لي كانت من نوع الفيراري فالأسود و زاج فيمي فيها زوج بلايص فقط .. كي شافتها خرجو عينيها اما فاش دخلات ليها خلاااص ريوگها سالو عليها .. تا هو لاحظ الدهشة و الاعجاب على عينيها و ميك ... من تما ديريكت كسيرا للمطار بأقصى سرعة ... ماوقف حتال قدام الطيارة لي كانت كبييرة و لونها أسود و شكلها الهندسي أقل ما يقال عنها رائعة .. مد ليها يدو نزلات من الاوطو و خلات عينيها على وسعهم ..
- المى ..وااو .. بدلتي الطيارة؟؟؟
- جلال .. " حاط يدو على خصرها و قرب فمو لعنقها باسها" مكانبدلش انا .. عادي ديالك ..
- المي .." ضارت عندو و صغرات فيه عينيها" .. ديال من يا روح أمك !!
- جلال .." جرها من يديها يطلعو" .. ديالك .. مكتوبه بسميتك .. نهار لي تبغي تمشي لشي قنت تتصلي بالبيلوط يديك فينما بغيتي ولكن نعار نعرف عتبتي شي قنت بلا خبااري .. نشويك .
- المى .. ههه.." دورات راسها يمين وشمال " .. من نيتك داوي نتا متيق راسك .. ؟ جايب ليا انا طيارة!! يصحاب لك راسك جايب خاتم ولا اسورة ..!! طيارة كاامله و باغيني نتيقك ..
- جلال .." مد ليها يدو باش طلع" .. باش تعرفي بلي لي حليتي عليه فمك غاتلقايه .. حتى طلب ماغايترفض ليك .. خصك غير طلبي .. و بعدي على طريق الزيگزاگ ..حيت ديك الطريق مكاتمشيش معايا ..
- المى ..." طلعات معاه و وقفات وسط الطيارة جاتها الدوخة جاها داكشي فحال شي صالون فيها فوتويات و الطبلة فوق منها مجلات و الخلفية كاملة جلد .. ميني بار فالجنب فيه الشراب بنسبة قليلة داكشي لي غايكفي جلال .. و الباقي مونادا صودا و تشوكليت .. عينيها ولاو تيدورو وسط راسها و غا تتشوف .. اما جلال مشا جلس فوق الكانابي حاط رجل على رجل و كيشووف فيها ..
- المى .." مشات جلسات قدامو" .. قنعني .. يالله قنعني بلي هادي ديالي !! واش كاتفلا عليا!!
- جلال .." نزل ضهر الكانابي و جبد مج من تما خذا منو وراق و رجع كولشي لبلاصتو ..و مد ليها دوك الوراق لي جبد" ..
#يتبع#التتمه
- المى .." شدات الوراق تتشوف فيهم تتقرا و ممتيقاش" .. لا منتيقش ..كين شي حد كيعطي طيارة .. شايطين عليك فلوسك!!!
- جلال .. كانصايبو حسن منها .. غاتغلا عليا طيارة ..!! باينه مازال مابغيتي تعرفي شكون هو جلال ..
- المى .." صغرات فيه عينيها" .. امم دابا هادي ديالي ياك!!
- جلال .." جرها دار ليها السانتورة و دارها لراسو" ..ديالك ..
تحركات الطيارة و مع طالعة غمضات عينيها كيف العادة و شدات فجلال من يديه حتى استقرات فالسما ..شافتو حيد الصمطة و هي تحيدها حتى هي .. و ناضت وقفات تتستكشف .. مشات طلات فالجهة لي فيها الطواليط .. و الكوزينة فيها اكلات جاهزة و زوج مضيفات واقفين .. شافوها و هوما يبتسمو ليها .
التجهات للناحية الثانية و هي دخل لبيت .. فعلا كانت بيت فيها نموسية و كاملة مفرشة بالأبيض و مزوقة بالذهبي .. بقات سااااهية حتى قفزات على تعنيقة من جلال ..خشا وجهو فعنقها و نطق فيه..
- جلال .. عجباتك!!؟
- المى .." ضارت عندو و شافت فيه" ..بزاف هادشي .. عمري كنت متوقعة غاتكون عندي طيارة خاصة ....
- جلال .." حيد ليها شعرها من وجهها و خشاه ورا وذنها" .. بصحة ..
بقى دقائق كيشوووف فيها و نزل راسو ليها خطفة أنفاسها ببوسة حنييينة خدرات ليها شفايفها كي قاسهم بحال لا ضرب ليهم البرااا تالبنج .. ذاابو شفايفها وسط شلايفو و هو كيجر و يمصمص بشوييية عليه و يدو كيدوزو بالخف على دراعها .. غمضات عينيها مع داك الاحساس لي كانت حاسة بيه ..كملات عليها الطيارة .. اما جلال كي كيدوق عسل شفايفها كيولي يبان ليه قدام عينيه غير هي .
🔞🔞السفاالة🔞🔞
ذاابو شفايفها وسط شلايفو و هو كيجر و يمصمص بشوييية عليه و يدو كيدوزو بالخف على دراعها .. غمضات عينيها مع داك الاحساس لي كانت حاسة بيه ..كملات عليها الطيارة .. اما جلال كي كيدوق عسل شفايفها كيولي يبان ليه قدام عينيه غير هي .. طلع لودنها و همس بالحس ..
- جلال .. مابقيتش قادر نصبر .. اليوم نفرتكو بوها هاد الرمانه ..
- المى .." تتحاول تملص منو" .. اا.. انااا .. بغيت نعس ..
- جلال .. 12 ساعة ديال الطيراان ارا ماتنعسي ولكن دابا مكين بو نعاس اكراميلا ...
- المى ..12 ساعة غانمشيو للنصف الثاني ديال الكرة الأرضية!!!
- جلال .. غادين ل punta cana ..
نزل لودنها خطف بوسة بورشاتها ......
- المى .. جلال ... صبر عافاك ..!!
- جلال .." غوت تا تهزات تترعد" ..ااااش غانصبر مزاااال صبرررررري تقااااداااا .. وااااه
- المى .. شوف .." بعدات عليه شوية "...انا .. انا بااقة بنت .. و مابغيتش نضيع راسي .. فهمتيني ..
-جلال .. " جرها من الكسوة ديالها تا لسقات عليه" .. معايا انا عمرك هاضيعي .. تمرك ..سمعتييي..
- المى .. " حنات راسها" ..
- جلال.." طالع ليها وجهها بزوج صباع" ..شوفي فيا !!!
- المى .." شافت فيه مزنگة" ..
- جلال .. اخر واحد تخافي معاه .. هو انا ..مفهوم...
نزل شفايفو عطشااان ديك الساعة كياكل فشفايفها. .كيبوسها بوحشية لدرجة ماقداتش تلحق عليه و تتجاوب معاه .. كان فحال شي انسان بدائي عاد اول مرة تيبوس .. كان هو لي ماسك زمام الامووور المتحكم الاول و الاخييير .. نزل يدو لخصرها كيدوز عليها و يتلمس بطريقة تتبورش اللحم .. و اليد الثانية خشاها من تحت الفتحة ديال الكسوة تيتلمس فخضها ..و فمو شااادها بوووس في بوووس .. و بدا تيقلل فلادووز بدل ديك الوحشية لي كان فيها ولا عطاها فرصة تا هي تبوس .. حطات يدها على عنقو من اللور حتى حرك راسو باشارة انها هراااتو. . كان عطشااان كيتحرق .. و تا هي كانت كثر منو عطشااانة احاسيس جديدة عليها كيبااازو كي كيقرب ليها جلال .. يخ منو و تيني فيه .. باغياااه و هي مامساعدااش عليه نفسها .. مذاق البوسة كااان بالنسبة لجلال كنااافة بالعسل .. كاندييي يا ناااس ماسخاااش يخليها ولا يبعد شفايفو على ديالها ...حط يدو على وجهها و زاد لسقها عليه كيحاول يوصل لسانو لأعماق فمها .. بقبلة فرمسية لا مثيل لها ... كانو كياكلو السنة بعض .. المى كاع لي اكتسباااتو ساالاتو مع جلال لي كان فحال لا جاريين عليه .. مكيخليش لها الفرصة فين تبين قدراتها ...فصل القبلة و هو كينهج و يرتاح تقول كان فمعركة .. كيشوف فشفايفها و يدوز عليهم بصبعو الكبير .. و يرجع يمصمص من جديد .. و السنتهم كيرقصو على انغام الحب و الهيام ..
هاد النهار كان من الاول ديالو كي فاقت على دراعو مميز .... نهار ماشي فحال كاع النهارااات .. احاسيسها كانو فالترالالي ..قبلاااتو خلاو جسمها كيغلي بالسخووونية ..كان تيلهت و يعرقو و ينشف تحتو تزير و حااس بيه غايطرطق غير كيحاديها فيساع كيقيم. . اما هي مشااات مسكينه عند الله طيرها فالسمااا و ماخلا لها فين طير مزال .. تقلات عينيها و ترخااااات بين يدييييه هي فعالم من السحر لي طلقو عليها الهيلالي من مجرد البوووس .. دوبها تمااااما و خرجها عن نطاااق العقل و مبادئها لي كانت متمسكة بيهم .. قررات تلوووح المى هاد النهار و تخلي غير عبيير ..نسااات شنو كيعتبرها .. نسااات انها كاتغدرووو ... فقط هاد اللحظة لي بين عينيها حاليااا مابغات تفكر فحتى حاااجة ثاانية ..
بعد عليها شوية كيشوف فيها بلخفة الرغبة غاتنقز من عينيه .. حط يديو على ضهرها من اللور و هزها فحال لا هاز ريشة ولا بوبية بين يديه ...دورات يديها على عنقو و عينيها فعينيه ... وصلها للنموسية و هوما مزالين على نفس الوضع .. حطها و نصل تيشورت بالخف بانو عضلاتو لي تشنجو لفتو انتباهها. .فرق ليها رجليها و تخشى بيناتهم .. طلع فوقها غير قاس ديالو التوتو ديالها واخة من فوق الحوايج حساات بالناار شعلة و فقزات... ماحسااات براسها حتى نطقات باسمو تقطع بين شفايفها. .و مع ثقلو لي لاااح عليها فحال لا طاح عليها بوطو ديال الضو
- المى .. ... ج.. ج..ججلال ..
كي سمع منها اسمو عرفها بدااات تتمشي معاه فالخط .. ولا تيطلع و ينزل عليها من فوق الحوايج .. و ديالو قااااصح تيدوووز عليها تعرفو احساس الوقيد فاش تايبغي يتشعل .. (على وصف عندي يخ😂) و سيهم ولا الدوووبل طوال و عراض هذا مزال كاع ما خرك .. لا خرج غايدير جريمة..ديك التقيييمة لي قيم على الزغبية عمرو قيمها فحياااتو ولا مع اي وحدة ..القيامه نايضة عندو التحت تا بدا يعطيه الصداع ..الصو لي كان عاااطي بالنهااار خلا الصورة تبيااان عندو وقف على ركابيه وطلع ليها الكسوة لي كانت لابسة .. حيدها ليها بالخف ..خلاها بدو بياااس مشبكيين تا هوما فالاسود .. رجليها مفرقين قدامو خلاو عينيه و ودنيه يصفىو و يصوووطو عينيه لمعووو اكثر و كثر على ديك اللوحة الفنية المصورة قداامو و محطوطة فحال تمثال منحوووت تيتلوى تحتووو ..بقى كيمتع عوينااتو فسحرخاو جماالها مووودة ماسااخيش يحيد عليها عيزيه .. و فنفس الوقت بااغي غير ايمتا يدير شرع يديه ..مد يديه كيتلمس فجسمها و عينيه عليها .. من دراعها لصدرها لكرشها لفخاااضها ..شبر شبر زنقة زنقة دار دااار شخلاها القداافي ..اما هي فين هي اصلا .. الله يرحمك المى مشااات عزة النفس و نتي كاتلاوي تحت منووو و تترجاايه بدووك العوييينات يفكك ..يديه كيدوزو على لحمها و هي لي كاتحاااول تكتم ديك الآاااااه ديالها واالو ماقداااتش .. خشا يدو تحت ضهرها حل ليها السوتيامات و دعيا حيدهم حيت كانو بلا صمااطي .. بااانت ليه لي مهبلااااه و محمقاااه لي يبااات الليالي سهران يتخايلها .. الشااامة لي فصدرها ماقدر لا يقاااوم ولا يصبر .. عينيه كانو عاامريين اعجاااب و فرحة .. حطي ديو على لحيتو و غمض عينيه حاول يسترخي و رجع شااف فيها مرة اخرى ...تينيه دايقوووها في سااع حطات ديها على صدرها كاتخبيييع .... لكن مع من جر ليها يديها لاح كل واااحد لجهة...
- جلال ..ماعندكش الحق .. مابقااش عندك الحق تمنعيني ..باااغي نشووف .. عييت صاابر. .
دمها كلو تجمع فحناكها و ودنيها ديك الساعة .. و خلاص فاش حط ديهي على صدرها فوق كل راس و ضغط عليهم السخووونية قربات تخرج ليها دخان من نيفها.. يديه كانو متمكنين و هو كيضغط و يخفف يضرب و يقيس ..
و يجمع صدرها كامل و يعاود يطلقو ( تقول كيعجن ملاوي,😕)
نزل راااسو و حط شفايفو على عنقها كيطبع قبلات ساااخنة نااار نااار
لتاني ولا عاشر مرة كيخليها تسيح بين ايديه وهادشي كامل وغير شفايفو اللي فعنقها اللي كيتحركو ..اما المى الله يرحمها اول واخر شخص قدر يزعزها عمر شيواحد قدر يزعزع شعرة من شعيرات الجنس عندها ..لكن هدا حلغال الهيلالي الوحيييد ويقدر بقبلة منو يذوبها و يخليها تسيييييح بين يدووو
نزل من عنقها لصدرها م كيلامس جسدها وكيزيد يخليها تنسى الكمان والزمان وحتى اسمها اول محط ايدو على خصرها خرجات آآآآه مكثومة من اعماق اعماق نفسها وكانها عطاتو الضو الخضر و قالت ليه اسرح و امرح ..
- جلال .." نزل راسو قبل الشامه " .. The most beautiful breast😍 شحااال و انا كنحلم بهاد اللحظة ..
ماسمعاااتوش .. ولا سمعااتو و مستوعبااتش كلااامو .. بالنسبة ليها ديك الهضرة قبل كانت غير مقبووولة .. داباا ولات تتحرك فيها احاسيس و مشاااعر جنسية و عاطفية ...وصلات فيها العظم ..و هو اكثر منهااا .. خشة وجهو فصدرها كيشم رحتها و يبوووس و يمممص خصووووصا ديك الشااامه لي مهبلاااه و مطيرة لو العقل مخليااا عندو ثدي مميز على خوووه ...هزو بيدووو كيكوروو بين يديه و نزل عليييه لسااانو كيدووز على الروووس بالعرض البطييييء لي خلاها تجهل و تنهد تنهيييدة من الأعمااااق.... و دفعات صدرها لجهتو بكثرة ما سخنهااا بدووون شعوور منهااا .. تا هو حلات فعينيه .. جرها من صدرها بمصو بالجهد.. و سنانو كيعضوو بشوية و حركة جهلاااتها.. لكن بدووك تلاوي دياالها هو ضربو الجهل. . و تقصحااات و حشات فيه ضفاارها فضهرووو ..
- جلال .." طلق منها و طلع باسها فشفايفها". . المشيشة ديالي ..
- المى .. قصحتيني ..بشوية.
داز للثانية كيلعب بيها و بقاودير لبهم الموبة من هادي لهادي و جمييييع انواااع التعذيييب دوزهم عليهم خلاها قربات تقووول ليه عاافاااك و ترجاااه. . لكن ماااشي مقصحة كان عذاااب حلوو و لذيذ .. داك الصدر مسكين تنفخ على حجمو الطبيعي لي اصلا منفوووخ و حمااار حموزرية غادية لزروقية ..من كثرة المصاااز و فازگين بلعااابو .. ابتسم فااش شفها فشلااانة و سخفانو غييير من الفوووق مزااال ما وصل للمعقووول ...
#يتبع

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن