💸الجزء 96💸

663 17 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 290..
                       -الدم الملكي-
فهاد الوقت جلال فاق تحمم توضى و صلى صلاتو لي ماعاودش قطعها .. نزل للفطور .. باس لحياة راسها و بانت ليه توليب جالسة ابتسم ليها و عنكش لها شعرها مبانتش ليه المى .. ريح حدا توليب و..فتح تيليفونو وصلو فيساع فوكال من الكارد لي معاها و خبرو فيها بكاع تحركاتهم.. دور راسو مابانتش لبه ساندي حتى هي كانت غا مها تتخنزر فيه ..😑😂و شكوون فاق ليك من النعاس الالة مينه .. فكر فطورو براااحة راحتو عاد رجعوطلع للجناح ديالو .. صيفط وبا صوفيا قال لها تكلم ليه ساندي ..داكشي لي كان ..
ما هي الا دقائق و دخلات للجناح ديالو لقاتو جالس مشبح فوق الفوتوي .. و كيكمي الكارو ديالو .. شافها و هو يطفيه .. شير ليها تجي تريح ..

       -ساندي ..دخلات لعندو" .. قالو ليا طلبتيني ..!!
     - جلال ..احم... زيدي ريحي ..
      - ساندي .." جلسات قدامو .." .. هاني ..
       - جلال ..." شير ليها تريح حداه" .. اجي هنا ..
تعجبات من طلبو .. و هي لي كانت فينما تقرب ليه يصدها .. من كثرة ما نافر منها .. ابتسمات و مشات ريحات حداه .. حطات يديها بين ريجليها بعد ما ضامتهم و شافت فيه. .
     - جلال .. " نزل راسو مكيشوفش فيها ..كيجمع لحيتو بيديه و يعاود يطلقها" ..ساندي انا عارف راسي غالط معاك يمكن ... خربقت ليك حياتك يمكن تا مابقيتي عارفة فاش تشدي .. هكذا دير انا.. بغيتك بغيتك ..مابغيتكش مبغيتكش .. ولكن غلطت معاك فشي حوايج تتبقاي مرتي ..مكانش عليا نتعامل معاك بديك الطريقة ولكن ااش غادير هكذا دير انا .. و ماغاديش نتبدل .. و نتي بنادمه مزيانه .. و ميمكنش ليا نخليك ضيعي ..راك بنت عمي ..ولكن القلب مابغاكش .. ماعندي كيندير
      - ساندي .." ابتسمات بالجنب " .. بعد ااش ..!!؟ صافي .. تا قررتي تزوج .. صافي غاتزوج بيها عاد جاي تقول ليا هاد الهضرة اجلال !!!
       - جلال .. ساندي انا#التتمة
مكانبغيكش .. و عمري بغيتك .. ماباغيش نكمل حياتي و انا كنشلض فيك كل نهار .. هذا اثم غايتحسب عليا و نتي هكذا ما مرتي ما تا وزة !!
      - ساندي ...تا انا عمري بغيتك و مكانبغييكش .. ولكن .. انت كنت باغية نعطي لعلاقتنا فرصة .. !! ولكن نتا غاتزوج بييها .. كنت تتخووني معاااها و داابا غاتجيبها عليا ضرة ..
       - جلال .." تنهد .." .. راك ماعارفه والو .. كينين شي حوايج نتي باقة ما فاهماهم ..
      - ساندي .." ربعات يديها" .. شنو!! غاتقول ليا!! بلي كتبغيها!! هههه نضحك !! ههه مستحيل اجلال. . نتا وااحد اناني .. متتبغي حد من غير راسك .. متتراعيش لناس لاخرين .. عندك مبدأ واحد فالحياة ..تنا و من بعدك الطوفان ..
      - جلال ..بلا ماتخوري الوقت ..خلبني مزيان ..
     - ساندي ..شووف اجلال .." تقادات فالجلسة و شافت فيه" اه انا مكنبغيييكش و كنقوولها بأعلى صووت ااه ولا عمري بغييتك .. و كنت تنبغي واحد ااخر قبل منك و هو لي حضى بيااا .. و بقلبي .. ولكن انا غلطت و الانسااان بطبعو خطاااء .. شكوون نتا لي ماتسامحش .. انا حاولت ماشي مرة ماشي زوووج .. حاولت نتقبل الزوااج .. حاولت نخلي بيناتنا علاقة .. ااه حاولت نعس معااك غانقوولها بوجهي حمر حيت نتااا رااجلي ..حاولت و قلت يمكن بهاد الطريقة غاتبغييييني .. و غاتقدر تخليني نبغيييك !! ولكن ..ولكن مالقيت منك غير الصد .. الصد .. وااش عارف نتا باااش تتحس المرااا و هي تتلوووح راسها على رجل و تتقووول ليه بغييتك بغييت نعس معاااك و هو تيرفضها ..تنحس بالاهانة اجلال .. الاهااانه و كانننعاود مرة اخرى .. بلا مانمل ولا نكل حيت بغييييت تكون بيني و بينك علاقة .. بغيييتك تخليني نبغيييك .. بغيت نكن ليك ولو شوية تالمشاااعر فقلبي .. تخايل معايا وحدة فسني .. شنو غاتكون محتاجة!! من غير حضن .. قبلة كل صباح !! شنو غاتكون محتاجة كثر من واحد يوقف معاها و يحن عليها و يخليها تبغييه ولكن نتا ماعادينيش فرصة اجلال لو كااان عطيتيني هادشي لي باااغية كنت غانبغييييك .. .. علاش!! علااااش اجلال وااش انا خايبة لهاد الدرجة!! يا اخي حتى بنتي  ماتانتقربش منها كثر ما تنتقرب ليك .،.😭😭 و نتااا في كل مرة تتقوول ليا سييير قودي مابااغيكش .. كل مرة تتذكرني انك مالقيتييينيش بنت فليلة زواجنا ..
      - جلال .. هادشي عمرو كان عائق لعلاقتنا .. لي ضرني اساااندي و نتي عارفه مزيااااااااان هو كلامك ليا ديك الليلة بااقي محفوور فدماااغي علمتي على جلال اساااندي و هادشي واخة ندير عليه عين ميكاا تا نعياا .. كانرجع نتفكرو ..
      - ساندي .." حطات يديها على عينيها" .. وا قلت ليييك غلطت .. انا .. كنت كنبغييه .. ههءهءهءه😟 كنت .. كنت اجلال ..
       - جلال .. كنتي ولا باااقة ماعنديش مشكل .. هذاك قلبك و حطي فيه لي بغيتي .. انا لي بغيت نقول ليك هو .. انا قررت نطلقك .. و دويت مع الحاج فهادشي ..
       - ساندي .." طاحت عليها هضرتو بحال السم " .. كيفااااش .. كيفاش تطلقني واش كدوي بصح!! اويلي اجلال.. ااااش غانقووول للنااس طلقت؛؛!!! ههءهءه لا اجلال هادي ماديرهاش ..؛! غانعيش حياااتي كاااملة بووحدي اجلال .. لا ميمكنش...
       - جلال .." شاف فيها بصدمة''.. كنت متوقع غادوي على توليب!!! .. الناااس اسااندي !! خوووفك من كلام الناااس كبر من خوفك على بنتك ووباش غاتحس!!!!
      - ساااندي .. بنتي .. ههههههههههه علاااش نتااااا راعيتي لبنتي!!! علاش نتاااا قلتي بنتك غادي تجرح ولا غاتعقد من طلاقنا!!!! علااااش خصني نفكر فكوولشي من غييير رااااسي علاااش ...؟؟؟ عااافاااك اجلال ماديرهاااش .. مااادبهاش و طلقني .. ماتخلينيييش هكذااا اجلال بوووحدي نتا عااارفني مكنعرفش نتصرف .. عارفني كيف ديرة .. و انا عااارفاااك كنت ديما وااقف فضهري وااخة ماتتبينش .. ماديرهاااش اجلال ههءهءهء😭😭 !!!
#يتبععاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 291..
                       -الدم الملكي-
     جرها لععندو عنقها ما عرفش علاش .. لكن حس براسو قسى عليها بزااف .. مؤخرا فاش جلس مع راسو و رااجع نفسو .. لقى بلي خربق ليها حياتها تا تلفات مابقااتش عارفه فاش تشد .. ..هز ليها راسها بعد ما شبعات بكاا و تنخصيص على صدرو...و شد ليها وجهها بين يديه و جبرها انها تشووف فعينيه ..
       - ساندي .. " حركات راسها بنفي .. " .. ماتخلينيش .. عافاك ..
يالله كان بااغي ينطق .. يالله كان باااغي يقوول ليها ماغانقدرش نبقى معاك .. لكن غاتلقايني بجنبك كولد عمك كخوك كصديق .. كان باغي يقول ليها قلبو مالكته وحدة لكن داكشي كلوو تبخر فاش دخلات علبهم المى .. طلعات و نزلات فيهم كلامو و الوضع لي كانو فيه خلاها تخربق من الدااخل .. تقرصات خصوصا انها جات مع اللقطة لي عنق فيها جلال ساندي ديريكت .. لسانها تربط .. حدها نطقات بنفور ..كي شافت ساندي زادت كحازت لعند جلال و تخشات فيه فاش شافتها و ابتسمات ليها بمكر و الدموع مزالين في عينيها ..
        - المى .. مزيان لي راكم بزووج .. جيت ندوي معاك اجلال .. انا ماموافقاش على هاد الزواج .. مابااغاش نتزوج بيك و نتا ااااخر واحد نفكر نتزوج بيه ..انا عندي نختار أي واحد منهم .. لا ماشي اي واحد .. أنا غانمشي عند الحاااج داااابا و نقووول ليه يزوجني بمرااد .. أصلا نتااا شكون تشاااور معااك .. شكووون دااها فيييك .. شكووون قااال ليييك باااغية نتزوج بييييك ولا بااغية هاد الزوااج انا مستحييل نتزوج بييييك
نطقاات كلامها بمرارة.. مرارة ملي شافتو .. ااه هي مرتو و من حقها يعنقها .. من حقها يطبطب عليها.. من حقووو يبووسها و يهديييها .. لكن بعييييد عليها هي .. لأن قلبها  مابقاااش قادر يتحمل .. و فديييك اللحظة بالذااات تحطم و تحول لأشلاء ..تا هو صدماتو بمعنى الكلمة  عرفها فهمات كووولشي بالمقلوووب و اجاا ميصلح ليها الدمااغ .. دخلات عندهم بدوون موجب شرع ..طاحت عليهم كي البرق لكن ماشي غير هو لي تصدم .. تا هب تصدمااات و من أعمااق أعمااقها .. بعد ما خلصات الحصة ديالهااا مع الطبيبة .. اتجهات ديريكت للقصر .. بغات تخبرو بلي موافقة على زواجها منو .. من اعمااق قلبها بغاتو و بغات هاد الزواج ..لكن حالفة تا تخرج منو ديك الكلمة لي قتلها بيها و خرج منها المى لي كانت تتخبيها على عيون الكل ..طلعات عندو و في نيتها تعطي فرصة لهاد الزواج وااخة يكون مزوج .. و اذا بها تتفاجأ بهاد المنضر!!! حسات راسها غاطييح في أي لحضة .. تمناات الأرض تنشق و تبلعها ولا تحط فموقف فحال هذا ..!!!
      - المى .." غللفاات وجهها مرة ثانية بقنااع القوة و ربعات يديها تتشوف فيه بنظرة لو كانت قرطاس كانت تقتلهم بزوج ". .مالكم تتشوفو فيا ." ضربات بشعرها" .. عمركم شفتو الزين ؟؟ " ابتسمات بالجنب و شافت فساندي" قنعي راجلك الغزالة يبعد عليا .. و ملي نتا و يااها تتباغااو  لاش دير ليا الفارس المغوار !!!
       - جلال .." طلق من ساندي و ناض وقف .. كلامها ضربو للأعماق .. هو من جهة تيحاول يفضي علاقتو بساندي على ودها هي بااش مادخلش ضرة على وحدة اخرى .. باش يتفرغ ليها هي و كيف ما كنقولو يكون غير ليها .. و من جهة هي لي دخلات اصلا قبل ماتشوفهم مقرروة تسممو بكلامها طبعااا ..خسر عليها كلمة وحدة .. كان باغي يعطيها طرحة تالعصى .. لكن قدام ساندي ميقدرش تا يغوت عليها بااش ميحرجها قرب ليها و دااا معاهااا بالحس".. غاااتمشيييي لبيتك قبل مانرعف ملة مك على هاد الهضرة ..
#يتبع ..
(جااات الحزيينه تفرح .. ولقتلهاااشي مطرح 😂 كيقوولو خووتنا المصريين المتعووس متعووس ولو حطو على راسو فانوس و هادي هي ديال المى )عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 292..
                       -الدم الملكي-

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن