عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 111
-ملِك قلبي-دخلات المى يتضحك عجباتها رجوى و جلااال موراها حاط يدو على خصرها .. كانت دار انييييقة و بسيطة .. متوسطة ااحجم .. و بااان لجلال بلي زادو فيها كولشي مابقى ليهم والو يعني كملو الفراش .. زوج صالونات .. واحد عصري و واحد تقليدي كبيير و فراسو بااين غالي .. هذا غير الكوزينا تا هي تجهزات من مجاميعو ..
- جلال ..كملتو الدار!!
- رجوى .. ااه.." شيرات ليهم للصالون الكبير .. تفضلو جلسو .." ..عبد الجليل فينما تيبييع شي ماتيرياال جديد ولا تتجيه شي خدمة كيديني ناخدو حاجة جديدة .. حتى كملنا .. و دابا جاب ليا خدامة .. ههههه..
- جلال .. اش غادير خدامه فهاد شبر و نص ..!
- رجوى .." حطات توليب على رجليها اوا قالي يا سيدي .. انا موالفة بعيشة القصور مايجييش معايا الشغل ديال الدار بالحق بيني و بينك شافني هرست لو نص الماعن تالكوزينا ههههههههههه ولكن راني يالاهه ولييت تنتعود حتى جاب ااخدامة و عگزني ..
- جلال... فينو مكينش؟؟؟
- رجوى .. مشا يجيب اللبن خاف لا يخليه تال مور الصلا و يلقى كولشي ساد ..
- جلال .. اممم .. مزيان .. ياك ما خاصاك شي حاجة!!
-رجوى ..لا مامخليني مخصوصة من واالو اخويا .. دير ليا شهرية و كيزيدني من الفوق ..
- جلال .. " جبد جوا فيه كارت كيشي بالكود ديالها" .. هادو ديريهم تحت منك ماتعرفي شنو يوقع و يخصوك!
- رجوى .. لالالا .. اولا عبد الجليل غايتقلق .. ثانيا و الله ماخاصااني شي حاجة ..
- المى .." فقصاتها رجوى جبدات الفلوس من جلاا حطاتهم ليها فيدها" ..دابا تاااعت الله المصروف لي تيعطيك تؤقدك للماىكاات لب كنتب تشري فيهم من قبل .. راه قال ليك ديريهم تحت منك ماتعرفي الزمان ااش يجيب ..
- رجوى .." شافت فيها مصدومة حيت دوات معاها كأنها تتعرفها من شحال هادي" ..
- " جلال .." شاف تعبير رجوى و تكرشخ بالضحك.. عنق المى من كتفها" .. ههههه عبير جيها تال الفلووس و كحز لور .. سمعي الهضرة ..
- رجوى ..امم .. خصني نسول عبد الجليل ..
- جلال .." طلع فيها حجبانو" .. واش شغلو؟! خوك عطاك الفلوس هو مالو!!رجلك يه مرحبا .. ولكن ميدخلش فلي كيخصني بيك ..
- رجوى .. " صغرات فيه عينيها" .. و دابا نتا ترضى شي حد يعطي لمرتك فلوس واخة خوها!! .. راه تا هو ميرضااش نفسو كيفك بالضبط .. داكشي لي خلاني نبغييه حيت راجل و قد المسؤولية .. و مخااصني معاه تا خير ..
- جلال .." مد الجوا لحياة" .. ماقلتي عيب الالة .. هاهو عند الواليدة تا تشاوري مع راجلك و خوديه ..
- حياة .. هكذا حسن ..
- رجوى .. يخليك ليلي .. بالحق و الله الى مقلقة عليك .. تزوجتي و ماقلتي لي واالو و شحال ما تصلتي بيااا .. ما جيتي شفتيني ..
- جلال .." شد ليها يديها باسها" .. و خصك تشوفي خوك فين غارق .. من مشكل لمشكل غير خليها عالله .. اما الزواج راه غير وال البارح
- المى .. شدات لو فدراعو" .. و مزااال مادرنااش العرس .. هههه ..
- رجوى .. انشااء الله ربي يسهل عليكم .. فرحت لييك بزاف احبيبي .. بالحق طلعتي تتعرف تختار ..
- جلال .." شابك يدو بيد المى و باسها من الفوق " .. و ختاريت قبل مانعرفها بنت كمال ..
- رجوى .. اممم هي حب عن قدييم
- جلال .. " حرك حجبانو" .. واهليي .. ههه ..
- رجوى .. اوا مزياان هنهه عشنا و شفنا خويااا كيحب .." سمعو الدقان" .. هذا غايكونوجليل نسا سوارت ديمة كيديرها بااش ينووضني. ....
مشات تنجري حلات ليه الباب مد ليها اللبن باستو فحنكو ضحكات ليه عاد دخل .. كان لابس فوقية فالأسود و بلغة تا هي فالأسود...
- عبد ااجليل .. "دخل عليهم للصالون " مرحبااا مرحبااا .. مرح...." كي شاف المى عواج ليه الفم ماعرف ميقول .. غمض عينيه و عاود حلهم .." .. المى!!!
- جلال .." جا قدامو و خزر فيه .." .. كاتعرفها!!!
- المى .." ناضت وقفات و تتشوووف فبه بصدمة ممتيقاااش لي قداام عينيها ..'' عبد الجليل!! لالا ميمكنش اش كدير هنا؟؟
- عبد الجليل .. انا فداري هه!!
- جلال .." مسح وجهو بيديه" .. استغفر الله العظيم .. غاتگولو منين تتعرفو بعضياتكم ولا شنو!!
- المى .. وا هذا عبد الجليل سااكن قدااامنا فدار عيشة .. جيراان ووكبرت معااه فالدرب ..
-رجوى .." جات موراهم" .. ههه هي طلعتو معرفة قديييمة ..
- المى .. وااه بزااف ..
- عبد الجليل .. منين تتعرفو بعض؟؟
- جلال .." جرها عنقها بكتفو و مخنزر" .. المداام ..
- عبد الجليل .." فحال لا خويتي عليه الما طااايب .... مفهم والو مسكين .. ودنيه بداو يصفرو" .. كيفاش؟؟ ايمتااا؛! بغيت نقول مبرووك هههه .. انا لي عارف انك مزوج .. و عندك بنت!!
- جلال .." ابتسامة صفرا" .. داكشي بالارزاق .. و الگلب و مايرييد ..
- عبد الجليل .." صراحة تفاجأت والله .. صدفة زوينة هادي المى ..
- المى .." ابتسماات ليه" ..ههه بزااف على الصدف هادشي ولا كيوقع لبا .. مي بصح نتا ورجوى توالمو بعضياتكم .. عرفتي اجلال .." شافت فيه لقاتو مخنزر فيها بلعات ريقها و كملات هضرتها بشوية " خصك تطمأن على ختك ملي عبد الجليل هو راجلها .. مسمين عليه البرائة .. حيت ضريف بزاااف ..
- جلال .." كحز وجهو لعندها و دواوفودنها" ..تكوني حدا الواليدة عينيك شافووه بغاو يخرجو من بلاصتهم من بعد غانتفاهمو .. و باراكا ماتشكري فيه قدامي غانفرع ديلمووووو قدااامك .. يالله كونييي ..
- المى .." بصوت عالي " .. من نيتك ..!!!!
خزر فيها بلا ميدوي و هي ترجع لور ريحات حدا حياة و تتشوف فيهم.. تسالم هو و عبد الجليل و بدا يدوي هو ويااه فالخدمة لكن جلال ممرتااحش لهاد المعرفة ديال عبد الجليل و المى .. و كان حاضيييه مزياان و حاضي عينيه لي كااااتهرب ليها مرة مرة ..
- عيد الجليل ..انا غانمشي نصلي الجمعة ..
- جلال .. حتى انا غادي نصلي .. ضار عند المى لقاهاعاطياهم بالضحك و باركة على الحتيت هي و رجوى و حياة .. خرجو يصلييو و خلاهم هوما جالسين ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...