عاشقة الثراء
"البارت 56"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-لاحت التيليفون بعصبية .. نبرة صوتو مكانتش عاادية ..حطات يدها على راسها تتفكر اش غادير فحال الحريرة معاه .. تا ختها نسااتها بالخووف .. خلعها ديال بصح هاد المرة .. ناضت وقفات و حلات البالكون تتنفس بعصبية و يديها كاع كاع يرجعو .. غمضات عينيها و طلعات راسها للسمااء تتشوف فالنجوووم .. اي حاااجة دارها جلال على ودها تفكراتها .. تعاملو كاع الهدايا لي شرا ليها و كاع الخير لي رااهي فيه من خييرو .. و كيفاااش مداار معاها غير الخير هي تغذرو و طعنو فضهرو .. حطات راسها على الحديدات تالبالكو و تحنات ..
- المى .. الاه يااا ربي هو الي بنعملووو فالنااس هيطلع عليينا .. هادو ميكونو غادنوووب الفيكتيمات لي قبل .. اااش غانديير اربي اش غاندييير .. الى قلتها ليه غايقتلني .. و الله مااايحن فيااا ..🤷.. حطات يديها على راسها .. شافت تا عيات و رجعات لبيتها هزات تيليفونها تصلات بمرتضى ..
- المى .. نتا شكوون قال ليك رجعنا؟؟؟
- مرتضى " بلؤم" .. حنا ديريينك تراقبي لينا الهيلالي و توصلي لنا خبااارو .. و لكن ماقلنااش ليك غانتيقو فيك .. تا نتي راك مراقبة ازين ..
- المى .. " عضات على شفتها التحترة" .. ايييه .. سرييي نيييت .. عييت نجيب ليكم فالمعلوومات على حساااب حيااتي الشخصية و فاللخر تقول ليا مراااقبة .. لا مزيييان نيت ..
- مرتضى .. ههههههههههه .. ويينو على حيااتي الشخصية .. علاش الزوينة بينك و بين جلال شي حاجة .. شبعك فلووس و بغيتي تقلبي وجهك .. شنا ازوينة مااشي هو دوووك الدمااادم لي ضحكتب عليهم .. انا كل ملييم خديتيه مني غانجبدوو من طسييلتك بالفن ..ريال بريااال ..
- المى .. لي سمع هضرتك يقول عااطيني مانعرف اااشنو .. دابا بغييت نعرف حاااجة وحدة فين غانلقى هاد الكيلوووس بيي...
- مرتضى ..غاتلقاايها معلقة فالسوارت ديالو .. شوفي كي ديري و حيديها منو و لا طابي داكشي لي فيها فالبيسي و صيفطيه لينا المهم لي كنعرف لي فديك الفلاشة خصوو يكوون عندي فقل من تلاث ايااام .. و لاااا وجدي ليا رااسك و عائلتك للصدمات ..
- المى ..." زيرات على يديها" .. واخة .. غاندير لي قلتي ليا .. ولكن هادي اااخر مرة تطلب مني نديير شي حااجة مفهوووم؟؟
- مرتضى ..توتوتوتو .. الزوييينة ديالناااا لالالا ماتغوتيييش مغايييعجبكش الحال بداكشي لي غاندير .. انااا لي كنعطي الأواامر هنااا كيباان ليا مكاتعرفينيش .. عطيتك الوجه الزين .. بالحق الوجه لي زين منوو عاد غاتشوووفيه الى مانفذتيش لي كنطلب منك .
- المى .." حطات يدها على جبهتها" .. ولكن .. نتا تفقتي معاياا على حاااجة بينة و واااضحة هي نتجسس علييه فقط .. ماقليتييش ليا غانجيب ليك من عندو شي حاااجة .. نتااا ماعااارفش اااش غايدير ليا الى مشااا تا عرف. .. غاننتهييي .. كووون اكييد غاينسفني انا وياااك ...
- مرتضى ... ههههههههههه ينسفك نتي ازوينة .. نتي عارفة غيييييير اااش غايدير ليك هووو... امااا داكي لي غاااندير ليييك اناااا .. ماعرفتيييهش .. ههههههههههه
- المى ...شنووو كاتقووول .. حراام علييك .. هاد شييي .. واااش مافقلبكش رحمة ..
- مرتضى .." مزير على سنانو و تيدوي بالغدايد" .. غاديري شغلك و لا غاتعصبيني اكثر .. مشغووول و معتدييش وقت لهااد الق** ديالك .. مانبغييش نسمع صوووتك تا تجيبي المعلووم ..ااه .. و قبل لا نقطع حبيت نقول لك واحد زوج كلمات ديريهم حلقة فودنك ..عمررررك ماتوهمي و لا يقووول ليك راااسك بلي جلال شي نعار .. مثلااا يتزوج بييك و لا يبغيك .. هه .. هاذااك ماعندو قلب .. و غيرك كثاااار .. و ميغركش داكشي لي كصرف عليه .. حيت هو من عاادتو يكووون سخي مع الجنس الآخر .. ههههههه
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...