💸الجزء 61💸

712 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 61"
...ليالي نسيم...
                   -أهرب منك إليك-

خرجات للجردة و حطات داك التاج على راسها ... بقات تتأمل فالطبييعة لي فدامها و المناظر الزوينة .. صيفطات لخولة بلي راهي بخير مابغاتش تخلعها عليها و مابغاتش تجيبها لفين هي كينة حيت اكيد غاتشك و تبدا تسولها كيفاش هاد العز كلو دقة وحدة ..بقات مريحة تتقلب فالتيليفون ديالها فالسوشل ميديا كيف العااادة حتى جابو ليها الفطور و بدات تتفطر ..
فهاد الوقييتة كان جلاال  نااعس  و ماعلا باالوش بالعالم واخة فاق على النبوري .. وصاهم يجيبو توليب و رجع نعس ..كان ..شاد ناموسية ينعسو فيها زوج غا لوحدوو .. لابس سروالو و الفوق عرياان و مشبح على كرشوو .. يديه وحدة هنا وحدة لهيه و رجليه تا هوما ..
دخلات عليه رجوى بعد ما دقات ولكن فيينو هو كاسمعهااش ..مشات بالحس تا وصلتت عندو للناموسية .. جلسات حداه ..رجوى هاد المدة كااااملة دارت كيف قال ليها جلال ..ماعمرها شافت عبد الجليل و لا قربان ليه .. سمح ليها دخل و تخرج كيف بغات و م و مع ذلك ماخيبااتش ضنو .. حتى الحراسة مابقاتش عليها مشددة و هادشي لي خلا جلال يسترجع تقتو فيها ...
مدات يدها لعقو تدغدغووو  و تبتسم .. كانت من صغرها و هي كدير ليه ديك الحركة و كان ديما كيتعصب عليها  و شحال افتقداتو من نهار مشا يعيش فالخارج .. غفلها و شد ليها يديها زيرهااا تا غوتات..
      - رجوى .." ضرباتو لمراعو" .. اااععععع يدي غاتهرس الحلوووف. .
      - جلال .." طلقها و ضار على كرشو و عينيه نااعسيين. .". .قاعدتك هي هي اللعب دالبراهش ماغاتحيديهش عليك ..
      - رجوى .." كتحك فيديها" .. ورمتيها ليااا اصااحبي ..
     - جلال .." حل عينيه و حمرهم فيها" ..صاحبك كنلعبو التيرسي هنا!! شوية تالاحترام  ..
     - رجوى .." تدلع عليه " .. وا صاافي داابا خلينا مزيانين .. و صباح الخيير الحبيب ديال ختوو ..
      - جلال  .." حط يدو على جبهتو" .. شنو بغيتي!!
     - رجوى .." كتلعب بيديها" .. واش دابا ضروري نبغي شي حاجة بااش نجي نصبح على خوبا العزيز ..اصلا جدي قال ليهم اليوم العائلة كاملة غايفطرو مجموعين ... و انا قلت ليهم غانبلغك ..
     - جلال .." عارفها اش باغية و كيتقل عليها " .. ايه .. صافي هذا  مكان يالله نوضي فحالك  .
    - رجوى .. " ضرباتو لصدرو بغيض" ..جلاللل .. اووف ..
    -جلال .."طلع فبها حاجبو". . يل ضصرتي يا جاب ليا اللع .. دوينا مع ملتك اش بغيتي بلا ضساارة ..
     - رجوى .." بتوثر" .. شووف دابا نتا ديك النهار اش قلتي لي .. ياك قلتي فاش تجي من السفر هادي تدوي مع عبد الجليل ياكك؟؟
     - جلال ..نونونو هو لي غايجي يدوي معايا... انا اش نگول لبه الله يرحم باك اجي تجوج هاد المصيبة لي عندي !! و زيدوون نتي باااشمن عيين جاية تدوي معايا فهادشي مابقاات حشماا مابقى حياااا ..!! "ناض جلس " .. ضسرتي ابنت الهيلالي ..
     - رجوى .." جمعات فمها و بغات تنوض تمشي .." .. صافي سمح ليا انا لي هبيلة تقت فيك من الاول ..
     -جلال .." بقى كيشووف فيها وصلات للباب .." ..وقفييي😡😡
      - رجوى .." ضارت عندو قربات تبكي" .. شنووو بغيتي مزال غاتقول ليا نتزوج مراااد واخة انا موواااافقة نتزوجو و من العرس للقبر غييير تهنا
     - جلال.. غانضرب مك نلسقك مع الحيط ...اتصلي بيه قولي ليه غدا يكون عندي فالاوطيل مع السبعة تالعشية ..
     - رجوى .." تتبحلق فيه" .. تدوي بصح😲
      - جلال .. لا بلعاني ..." ناض كيتمشاا بالتقالةةة و يحك فعنقوو"  و اتجه للدوش" .. يالله جمعي عليا خناينك و تلاحي عليا من هنا باين النهار كي دير من اللول ديالو..يخليها تريكة....
ضرب بالباب خلاها مزاالة مامستوعبااش اش قاال .. قرصات دراعها و ناضت تتنقز و تغني .. خرجات فرحاانة من الجناح ديال جلال و مشات تتجري قاصدة الضرووج تا تزادحاات مع شخص العيااذ بالله مكانتش باغة تشووف سحنة وجهو ...
     - مرااد .. بشوية عليك امدامتي " شدها من خصرها".. نخاف تهرسي ليا و نأجلو العرس ..
      - رجوى .." كاتلوى باغية تفك منو" .. حيييد بعد مني .. واااحيييييييد المرض ..  
     - مراد ..." غرس ضفارو فجنابها" .. اااشنوو .. عاودي اش قلتييي ..
      - رجوى ..اااااي .." ضرباتو لصدرو" .. و الله تا نغووووت و نجمع علييك القصر. .
      - مراد.. ههههههههههه اش غاتقوولي لهم اخطيبتي العزيزة .. خطيبي بغا يبووسني و ماخليتوووش" .. جرها من فكها طبع قبلة عنيييفة على شفايفها". . اممم ..
     -رجوى ..كاااع القوة لي فيييها جمعااتها فديك اللحضة و ضرباتو لصدروو تا بعد عليها و رجع اللور كان غايجي على راسو فالدروج و دفلات لجهتو" .. تفوووو تفوووو حيوااان .. الكلب .. عمرررك تجرب تقرب ليااا الموووسخ عممممرككك ..
نزلااات تتجري طاالع ليها الدم ودنيهاا تيصفروو حلاتو وراها كيضحاااك بطرييقة مستفزة ماعارفش بلي هادشي شاافو جلال كاااملة و غير بالصدفة كان داخل للشومبر ديالو يجيب الفوطة و هو يشعل التلفازة بغا يدير الموسيقى على ما يدوش .. و مع التيفي  عندو زوج معلقين حدا بعضياتهم مبرونشيا مع الكاميرات لي فالدار مع وحدة منهم .. هو شعلهم كاملين و ماغاتجي عينو غير على اللقطة فاش شدها مراد .. فاش شافها نزلات مع الدروج .. طفا التيفي و خرج وقف تيتسناه  و ربع يديه تا يوصل عندو على خاطرو...
طفا التيفي و خرج وقف تيتسناه  و ربع يديه تا يوصل عندو على خاطرو...غا شافو جاي تيضور فالسوارت على صبعو و تيصفر .. وقف عليه كي صعت و رعتين..
     - جلال.. سي مراد .. ناشط مع راسك ..
      - مراد .." تفافا و رجع لور" .. ااه .. هههه .. علاش لي مانشطش و انا ولد عمي جلال .. هههه .. وا هرستييهم بالفيلم ااجديد العشير ..
ضرب فوق كتف جلال .. خسر عليه شااف لو فيدو لي محطوطة على كتفو و هو يسحبها في ساع كي شاف تخنزيرة جلال .... طرطق عنقو و عاود شاف فيه
      - جلال .. ماغانهرسهمش غير هوما. . غانهرسك معاهم
ضربو برااس تاا قلب ليه اليمين مع الشمال و لا كيكس بيه كيزنزين .. جرو من قرفادتو و لاسق معاه كمارتو ..
      -جلال.. " مزير على سنانو" .. كاتعرفني فاش كاطلع ليا القردة مامة مووح لسطااح اش كنولي نديير فالبشر .. هاااه ..!!
     - مراد .." بغا يتفك منو" .. اش درت اصااحبي .. طلااق ااش درت ليك...
      -جلال .. نتسناا القحبة يماااك تا دييير ليا ..!! ااش عند حمار بوك ما دير .. شفتي انا الغلط لي درتو فحياتي هو نهار نطقت بسميتك قدام جدي باش تاااخد ختي ..
     - مراد .." شاف القضية حمااضت و بغا يبرد السووق " .. وا صااحبي قول ليا غييير اش درت لييك ..
     - جلال .." عطاه رااس اااخر و شدو من شعرو عطاه بوونية لكماارة" .. هاااد. باااش تعلم تحط يديك على ختي مرة اخرة .. الز*** بربييي تا نشرد بووك الكلب .. سبتوو فهاااد القلاااوي ماالقييتو لي يحكمكم الكلاااب ..عطااه بكروشي تا تقلبو عينيه 😂" ...
     - مراد .." بعد عليخ و شااد فمعدتووو لي حس بينا بغات تخرج من فموو" .. مالك اصااحبي .. شنو طرا!! واش شكات مني!! .
     - جلال ..كانوو عرووقو بااينين و واخد وضعية الهجووم فحال غاينقض عليه .. عضلاتو كيتشدوو و ترخفووو بطرييقة غير طبيعية " .. عارفها ماغاتشكااش .. و نتا يا ولد الكاب بلاصة ما تشرط على البنااات وااجه الفحوووله الكلب ..
     - مراد .." غرس صبااعو فشعروو بتوثر " ..ماغاتعاودش .. غانولي نىد البال لتصرفات ديالي .. ..
     - جلال .. ردووو مزياان ولا انا غانردو ليك بربي تا نشردك هاني دويت ..  و هضرتي مانبغيهاش تعاود ..
عطاه بالضهر و رجع للجناح ديالو طااالع ليه الدم .. ضربها بتدويشة خفييفة و مشا لدريسينغ خذا منو سروال تاع السورفيت فالگري و قبية كحلا مع سبادري بيضااء اختار شاعة من ساعاتو الثمينة لبسها و مع براسلي فاليد الثانية .. دوز شعرو للور و مزااال ملامح وجهوو معصبة من  هز تيليفونو و سوارتو خشاهم فجيبو و هو يسمع تيليفونو كيضوني ..
كان باغي يطفي بانت ليه سمية كارولينا و هو يجاوب ..
     - كرولينا .. الزين تالعالم .. هههه
     - جلال .. اهلا كارو .. صافا ..!
    - كرولينا .. صافا و مقلقة منك فووق ما تخايل. .
     - جلال .. و علاش الالة ..!!
     - كرولينا ..انا كنت عارضة عليكم و نتووما شدتو ااطياارة بلا خبااري ..
    - جلال .. ههه غير خدمة مزروبة لي درتها ليا ..
     - كرولينا .. واخة اسييدي .. غاندوزها ليك هاد المرة ولكن خصنا نعوضووها!!
     - جلال .." مرگاتو" .. واخة صعييب الحال هاد الاياام ولكن مانرفضولكش طلب الالة ..
    - كرولينا .. اوووه .. ههه راني عارفااك جنتلماان .. اواا ايمتا نعرض عليكم غداا ..مناسبك!!
    - جلال .. اوالا فوتي عليا غدا .. عندي منقضي .. ثانيا انا لي عارض عليكم و لليخت الالة ..
     - كرولينا .. اووه .. ههههه ماتنسااش ديك الغزييولة ..
      - جلال .. هههه عارفك ماشي انا لي هامك ..
    كرولينا .. نتا الخير و البركة ..
     - جلال .. مقبولة الالة .. المهم بعد غدا فالصباح نديرو شي خرجة ..وزو النهار فالبحر. .
     - كرولينا .. اوووه اوكي انشاء الله ..انا غانقولها لماجد ..
دخلات عندووو ساندي بلا ما تستأذن الشيء لي خلاه يخزر مباااشرة ..
     - جلال .. " دوا مع كرولينا و عينيه على ساندي معصصصب" ندويو من بعدي ..
     - ساندي .." قربات ليه و تتسلم عليه بدلع و تتلسق عليه ما أمكن" ..صبااحو حبي ..
مابادلهاش العناق خلاها معلقة فيه تا سالات و رجعات لور
     -ساندي...  اوف مابغيتش نعكر مزاجي .. شوف اش باان ليك نخرجوو توليب لشي بلاصة انا وياك اليوم؟؟
      - جلال ..توليب .. هه ." ضحك باستهزاء" .. توليب خرجتها البارح .. اه .. ماسولتينيش فين باتت ..!! ولا يمكن كااع ما حسيتي بغيابها ليلة ..
     - ساندي .." تضور فعينيعا" ..ها؟؟ امم ..
     - جلال .." قرب ليها و طلع ليها ذقنها لعندو .. قرب شفايفو لدياالها تا يصحاب لها غايبوسها و هو يتكلم" .. نهار تولييي أم بصح قولا و فعلا ..ديك السااعة جي عندي باش نحسسو ديك البنت بلي عندها ام و اب .. التمثيل و الهضرة الخاوية تبغي تبااني قدام صحالك بعائلة وهمية و كلها تمثيل ماعندي ماندييير بييه ..
بعد عليها خلاها غا تتشوف هوات راسها كاااتلملم رووحها و شاافت فيه ..
      - ساندي ..فيين ديتي بنتي ..!! عندها!!! دوي !! فين باتت توليب ..!!
     - جلال .." شاف فيها بابتسااامة سااخرة" .. فحضنها ..
      - ساندي ..."ماكرهاتش ضربو" ..بنتيييي انااااا بااااتت مع قحبااااااااا اجلااااال ..
هنااا حس بودنيييه تيصفروو هز يديه تااال الفوووق و خبطها ليها مع وجهها خلاها شاادة حنكها  و نفسها تطلع و تنزل بالزربة .. جرها من شعرها و طلع وجهها شاافت فيك كان تيشووف فيها بنضرة كووون كانت قرطااس لوم تيراات فيه" .. مااتنساايش راااسك اساااندي .. نتييي واالوو .. فهمتي .. واالو . وونتي بفمك قلتيها ولا نسيتي .. والو بالنسبة لياا
نطر يدو من وجهها بالجهد تا دار وجهها للجنب لاخر ..
     - جلال .. ها ودني منك لا مازاال تعاودي هاد الهضرة .. يالله قودي من قدامي
     - ساندي ..يااااك هادشيييي كلووو على ودهاااا..." الدموووع دايزين من عينيها و حنكها مزالة شاداه" .. انااا اجلال ..انااااا ضربني و تبدلني بيييها ..
      - جلال .." ببرووووود" .. نتي عمرك كنتي باااش نبدلك بيها ..شكون نتي اصلا.  .
     - ساندي .." بغات تقرب ليه و تحط يديها على صدرو" ..انا ماماااات بنتك أجلال ..
     - جلال .. " هز يديه لفوق بمعنى حبسي و رجع لور قبل ما تقرب لو " ..يديك تعاودي تحطيهم عليا نلسقك مع داك الحيط .. يالله حيدي عليا من هناا ..
خرجتت شادة فحنكها و عينيها مضببن بالبكاااء ..دخلات للحمام شبعات فيه بكااا و غسلات وجهها عاد خرجات كانت الطبعة ديال ااطرشة لي كلات بااااين فحنكها احمر حيت بشرتها بيضاا بزااف. . طلقات شعرها على وجهها و نزلات تفطر معاهم...
فهاد الوقيتة جلال كمل اش كيدير و نزل تا هو بما ان عبد العظيم هو لي عطا الاواامر ان كولشي يحضر للفطور  .. ..
نزل كيتمختر مثقل المشية و بشوييية عليه تا وصل كانو كاااملي فالطبلة .. طلع فيه مراد راسو و عاود نزلو .. كمارتو كانت مزوقة غير حادرها ... و ساندي حتى هي ماطولاتش فيه الشوفة مغطية وجهها بالشعر باش ميشوفها حد .. رجوى عينيها كيبرقو بالفرحة .. حياة حتى هي تتشوف فيه كيف كل مرة و كاتقوول لو بعينيها انا فخوورة بيك.. ابتسم ليها .. و ماشاف فحى حد ااخر .. مشا ديريكت لعند جدو لي كان جالس فمقدمة الطاولة كيف العادة .. مد ليه يديه باسها ..و جلس حداه فالمكان المخصص ليه ..
    - عبد العظيم .. الله يرضى عليك اولدي ..
      - جلال .." باس مو من حناكها عاد جلس ابتسم ليه " .. كيف صحيحتك الحاج .. كاتبان لياي شوية .. وليتي لاباس؟؟
      - عبد العظيم ..الحمد لله .. كانعافرو حتى يدي مول الأمانة امانتو ..
  نقد ولدو حميد...
     -حميد .. الله يعطيك صحيحتك الحااج ..
      - عبد العضيم. ..." شير ليهم بيدو" .. تفضلو .. تقدرو تبداو الفطور ..
بدا كوولشي تيفطر و حد مكيشوف فحد تا ضارت ساندي بدون قصد و دوزاات شعرها ورا ودنها .. حتى بانت الدقة للأم ديالها ..
    - أمينة .." شدات ليها وجهها ضوراتو على غفلة" .. ويلي .. شكون طرشك؟؟ شنو هادشي؟؟
      -ساندي .." حديات ليها يديها حشماتها بين دوك العيووون لي كانو كاملين تيشووفو فيها .. " .. والو اماما والو ..
     - جلال .." كياكل و ماطلعش فيهم الراس". .انا سرفقتها ..
     - اميينة .." بصدمة" .. كيفااشششششش!! و تتقولها بوجهك حمر ..
     - جلال .. " طلع فيها الراس " .. كيفي !!
     - امينة ... كيفاااش !! وااش نتااا مااشي هو هذاااك شكووون عطاااك الحق تاا ضربهاا شكوون ..
     - عبد العظيم .." ضرب فالكاس بالملعقة" ..امينة .. ماتدخليش بين الراجل و مرتو ..
      - امينة .. ولكن اعمي .. شووف شنو داار للبنت .." شافت فحميد لي مادوااش " .. خمييد قوول شي حاجة ..
     - عبد العظيم ..امييينة قصري الشر .. و نعلي الشيييطان. . مانبغيي تا وااحد تدخل بينو و بينها
#يتبع. .

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن