عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 91..
-الدم الملكي-دخلات للجناح ديالها و ضربات بالباب بطرييقة عنييفة ماحملااتش رااسها من هضرة ساندي ليها و هزااات منها بزااااف فخاطرها لأنها من شافتها و هي تتحاول تهاجمها ..و هكذا عرفات انها عارفة بالعلاقة لي كانت بينها و بين جلال ..مشات للبالكون و جلسات فالفوتويات لي فيه تتفكر بالطرريقة لي تكلاشي بيها ساندي و تخليها تكمش حيت ماشي المى لي تسكت على حد غلط فيها ..
....
فهاد الوقيتة جلال خرج من عند جدو باغي يطرطق بالعصااب .. لأن الموضووع لي كان باغيه فييه يشعل فيه العافية لي ماتطفاااش ...
(قبل قليل ..)-جلال .. بغيتيني الحاج!
- عبد العظيم..يه اولدي بغيتك فموضوع كيخص عبير ..
- جلال .." طلع حجبانو بزوج" .. اشمن موضوع الحاج!؟
- عبد العظيم ..اولا بغيتك تعيط للمحامي باش يتكلف بنقل اسمها للهيلالي. .
- جلال...علم و ينفذ..و ثانيا؟؟
- عبد العظيم ..ثانيا هو عبير خصعا تزوج بواحد من ولاد عمامها .. باش نضمن انها غاتجلس فهاد الدار .. وسط عائلتها ..
طاق طاااق .. طااح عليه كلام عبد العظيييم سم و قطرااان .. زير على فكوو و كفوو .. و طلع عينيه فجدو ..
- جلاال ..كيفاش الحاج!! باغي تزوجها لواحد من ولاد عمامها؛! هههه .. " ناض وقف" .. من نيتك الحاج لمن غاتزوجها .. لداك المدمن ديال اشرف !! ولا الشمااته ديال مراد؟؟ هااا لمن غاتزوجها الحااج!! عند بارك عبير فحالهم!! عند بالك هاتقبل؟؟.
- عبد العظيم .. اشرف صغير !! و طايش .. بقى لينا اختياار بين زوج .. مراد .. و مؤمن ..
- جلال ...مؤمن !!! الحااج .. عبير ماغاتزوج تا واحد فيهم .. تا وااحد ..
- عبد العظيم .. هي لي غاتختاار .. خلينا نشوفو اش غاتقول !!
- جلال .. انا عارفها ماغاتقبلش...
- عبد العظيم. ... خلينا نشوفو قرارها. .. خليها تولف شوية .. و ديك السعة نخبرووها و هي تختار .. و المفتاح غايكون فيدها ..و تسلمو لمن ما ختارت ..ولكن اولدب انت بغيتك نتا لي تدخل و تقنعها بهاد الموضوع .. كنظن عندك تأثير عليها لانها بفضلك جات لهنا ..
- جلال .." زير على يديه" ..انا خارج الحااج .. عندي مانقضي ..
- عبد العظيم... جلال .. بغيت احذث انواع السيارات لعبير ..و جيب ليا السوارت لعندي ..
- جلال .." حرك ليها راسو بالايجاب .." ..خرج مزنفر و الدخاخن خارجين من نيفو و وذنيه .. وقف قدام الباب تالمكتب معارف واش يمشي يمين ولا شماال .. هززز يدو و خبطهااا مع الحيط مرات متتالية .. كان عارف هادشي غايوقع .. و كان عارف بلي الوقت ماغاديش تغير لي كين .. ولكن على الاقل كان يتسنى شوية قبل ميطلق لو القنبلة فوجهو ..لا و طلب منو هو يفاتحها فالموضووع و يحاااول يقنعها. .يا سلاااام .. هز راسو للسماا لكن في ساااع نزلووو كأنو معندووش الوجه حتى بااش يطلب من الله يعااونو... تنهد و اتجه ديريكت للجناج ديالها بلا ميستأذن و بدون سابق انذار فتح الباب و اتجه ديريكت للداخل تيقلب عليها تا بانت ليه مطلعة رجليها للحديدات ديال البالكون و كاتلوي فخصلة من شعرها على صبعها ..ما حيلت بيه تا وقف قدامها ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...