عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 156
-ملِك قلبي-كملات طريقها و خلاتها موراها على الأقل هاد المرة عطاتها امل و مشات فرحااانة .. اما المى دخلات كانت غادية ديريكت لبيتها حتى لقات جلال جالس فالصالون تيتسناها ..
- جلال ..." مد ليها يديه" .. اجي عندي اجي ..
- المى .." مشات عندو تخشات فيه .." .. مشات ..
- جلال .. اش درتي معاها!؟
- المى .." حطات يدها على صدرو و شافت فيه" .. مابقيتش باغية شي حاجة ضغط عليا .. مابغييتش فينما نشووفها نتأزم .. غانحاول نسامحها و نخلق ليها عذر واخة مايكونش عندها ... ماعرفش كون جاتني شحال هادي عمري غانسامحها .. ولكن مؤخرا وليت بااغية نعييش فسلام .. و تنتمنى غير ولدي ماتوقع ليه تا حاجة ..
- حلال .." خذا يدها باسها" .. انشاء الله ماعندو ما يوقع ليه .. غير رتاحي و ماتبقايش تتفكري بزاف ..
- المى .. معرفتش .. قبيلة كانت غانطيح من الدروج بسبب سلك!! معرفتش واش بفعل فااعل ولا غير صدفة ..
- جلال ..سلك؟؟
- المى .. ااه .. سلك كان معقود فالحديد ديال دروج؟؟ يمكن ديال السجااد تاع درووج .. معرفتش .." شدات فراسها" .. وليت موسوسة على ابسط حاجة ..
- جلال .." عنقها و زير عليها" .. ماعندك لاش توسوسي .. انا الالة غانريحك و نجيك لبك خالتي عايشة تال عندك ..و اليوم مزال ..
- المى ." ابتسمات ليه " .. بصح!! ولكن بااينة غاتحجج تاني و تقول ليك ممساليااش ..
- جلال دويت معاها و صيفطت ليها الشيفوور و هاهي قبباات توصل الالة تال عندك يالله اش بغيتي مزال .. اه و خولة تا هي غاتجي من الياباان لعندك ديريكت خصنا غا نشوفو هاد الضحييكة ..
- المى .." حطات يدها على حنكو'' .. لهلاا يخطييك عليا احبيبي ..بقاو مدة فالصاالوون و العيوون حاضيينهم حتى نزلات توليب و طلبات منو انو يوصلها لدرس الفروسية طبعا المى كانت تتسنى فعايشة ماصحلهااش تمشي و تخليها بقاات تتسنى فيها حتى جاات فحال لا عام ما شافتهاااش تتعنننق و تبوووس فييهيا ووجلسااتها فافخم صاالون فديك القصر .. و بقااو على الجمااعة حتى جاات امية تتمختر دخلات عليهم ديرة يدها على جنبها ..
- امينة .. هاد الصااالون .. مااشي ديال الجماايع اعبيير .. الى بغيتي تجمعي و تستقبلي الضيوووف استقبليهم فالصاالوون لااخر ..
- المى .." ضحكات و ناضت وقفات ربعات يديها و تتشووف فيها من التحت للفوق" .. اولاااا النااس الأكاابر كيكوونو لبقييين ماااشي سووفاااج .. ثانيااا هاد الدخلة لي دخلتي ليها جوابها ولكن حيت نتي قد مامااا ماغاديش نجاوبك .. اما بالنسبة للصاالوون .. احبيبة .. فا انااااا عبيير الهيلالي نجلس فأحسن بلاااصة .. فهاد القصر انا و .." حطات يدها على كرشها" .. ولي العهد .. و مامااا .. فهمتي اخاالتي ..
- امينة .. " السم تيقطططر من عيينيها محنلاتش راسها" .. انا غير قلت لييك .. حيت القصر لييه نظاامو ..
- المى .. اوا القصر ليه نظاامو و اناا ليا نظااامي مانتسنا الاواامر من ايي وااحد فهمتييها ..
- عايشة .. نعلي الشيطاان البنتي و تا نتي الحااجة مالكم على هاد صدااع على صاالون !!
- امينة .." طلعات و نزلات فيها" .. الحاااجة!! .. هاهاااي .. سلامة النظر ازيين .. راني صغر منك بجييل يمكن .. اوا هاه .. ولكن ااش غانقوول مامواالفاااش بالنااس لي لحاالي .. هاء .." خلاتهم و زادت"
- المى .. اوا تبااارك الله على لي لي مواالفة العز .." جلسات حدا عايشة .." بااين العز على وجهك .. وجه السم تفو ..
- عايشة .. حشووومه ابنتي ويلي ..
- المى .. سكتي سكتي امامة شمن حشوومه راااني عايشة مع العقاارب فالدااار .. السم لي قطططر من عينيهم نهاار عرفووني حااملة عمري شفت بكاالو انا متأكدة تينبرو لشي حاااجة .. " بدات تتعاااود لبها كووولشي من نهار جات سااندي ..
- عايشة" .. اوا ماتعرفي تكون ندمات بصح !!!
- المى .." ضحكات باستهزااء" .. ههه و الله احبيبتي لا نتي لي طيبة كثر من القيااس ..
- عايشة ... اش غانقوول ليك ماظلمييش و حظي رااسك مزيااان ..
- المى ..خلييك منهم ..مهم توحشتك بزاااف .. عرفتي شنو .. خولة تا هي كي تجي غاتجي هنا للقصر هي و راجلها. . و المخييير هنا يحل فموو. .
- عايشة .. هههه يا بنتي لمن طاالعة بهاد التبعصيص ..
- المى ..ليك احبيبتي .. هههه ..
بقاو فالصاالون الخااص بالاحتفالات و الاجتماعات العائلة و لي كان أفخم صالون فالقصر جابو ليهم الخدم كل ما طلبوو برعااتها عبير و فرحات بيها بزااف ماخلاتها تنقصها تا حاجة ..وصااتهم يوجدوو لبها جنااح الضيوووف لي حدا الجناح ديالها .. و طلعو ليه حوااايجها. . طبعا نفذو أوامرها و طلعاتها براسها وراتها الجنااح و اامرااتهم يوجدو ليها دووش تا دخلات دوش عاد خلاتها و مشات لجناحها الخااص ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...