💸الجزء 21💸

883 25 0
                                    

" عاشقة الثراء "
"البارت 21"

-ألمى-
- محسن ..هاهو العشير .." جبد تيليفونو عطاه ليه كانو فيه كاع المعلومات لي خاصينو"
خذات و رجع لطنوبيلتو تا حد فيهم ماقدر يهديه ولا يقول ليه حتى كلمة .. رجع ضرب الدورة من القصة لي كانو قربو يوصلو ليه و ديريكت في اتجاه المدينة .. الطريق كاملة و هو عاض على صبعو و دير يديه فسرجم و فكو متشنج .. كاع الاعصاب لي فالدنيا و الدين ركبوه .. قدامو غير عبد الجليل و التصاور ديالو هو ورجوى لي شافهم .. كي شافهم رمى العيمان لي فاتو كاااملين لي كااان فيهم هو الأب و الأخ الحنون ليها نسى ولا كيبان ليه غير يقتلها و يشرب من دمها ولكن ماغايبداااش بيها .. من خلال المعلومات لي عرف على عبد الجليل .. انو كيجلس فمقهى فوسط المدينة تبع GPSحتى وصلاتو للمقهى و وراه زوج سيارات وحدة فبها على و محسن .. و وحدة فيها لي كارد ..وقف قدام الكافي و دخل ليها كيقلب بعينيه .. رجع شاف فتيليفونو كيتأكد من صورتو .. و كيقلب عليه .. حتى بان ليه دايز من حداع و خارج من الكافي مكانش من العاجزين .. تبعو حتاااال طنوبيلتو و بقى كيشوف فيه حتى ركب و هو يركب تا هو فديالو و تبعو .. بقى مدة تابعو ملاسق معاه حتى وصلو لبلاصة خاوية فيها غير لي موبل .. و هو يسبقو و قطع ليه الطريق .. وقفو الطنوبيلات لاخرين قراب منو و نزلو كاملين وقفو بعاد اما جلال كي نزل طرطق عنقو لزوج جوايج و طلق عضلاتو لي كانو متشنجين عاد تحرك لعندو .. تحنى و دق عليه الزاج .. تا هو بشوية عليه تا نزل الزاج و طلع فيه الشوفة ..
- عبد الجليل ..كين شي اشكال الأخ؟!
- جلال .." ضحك بالجنب و ناض وقف .. شير ليه بزوج صباع" .. خرج لعندي خرج ..
- عبد الجليل .." فتح الاوطو و خرج وقف قدامو" .. هاهو خرج ياك لباس؟؟؟
- جلال .. "ضور راسو للجهة الثانية و رجع شاف فيه" .. نتا خداك فالشركة ديال الهلال ياك و سميتك عبد الجليل ..!!
- عبد الجليل..." مستغرب .." تماااما ..
بدون مقدمات غفلو و ضربو براس جابو رعفان فوق طنوبيلتو .. خلاه كيكحب الدم ..
- جلال .. مالقيتي غا ختي يا ولد القحبة .. عطااا الله القحااب فديك الشركة باااانت ليك غير رجوى .." رجع عطاه راس اخر تا دوخو .. " ..علااش نااااوي يااا دين الكلب علاااش .."جرو من الكول تالقميجة يالله كان غايكالي على راسو يضرب جلال ساعة جاه محسم من الجنب الثاني و عطاه دقة للكتف .. " .. اش بااااغي منها يا ولد الق***** ..
- عبد الجليل .." شاد كتفو وكينهج" .. معندكش الحق . معندكش الحق ضرب و دير هاد الحالة واخة تكون خو رجوى ..
- جلال .." عطاه دقة لكمارتو" لااااالاااااك رجوة .. ماسميييتهااااش رجوى حااافية اااااولد الكااالب ..ماااتنساااش راااسك اش تكوووون ...
- عبد الجليل ..و شكووون نتااا بالسلااامة كااااع باااش تقول ليا ااااش ندييير و ااااش نكووون ..
- جلال .." الجنون كينقزو فوق راسو .. جرو من الكول ديال الشوميز و لسقو على الطونوبيل هو من الحر لي عاطيه كتفو ماقدرش يدافع على راسو .. و جلال مزير عليه من نفس الكتب عمدا .. جمع قبضة يدو و عطاه بوووونية لوجه .. عاودو بووونية اخرى .. زادو اخرى ديريكت للنيف .." .. هااادو بااااش تعرف شكووون اناااا .. اناااا الهلاااااالي جلاااال .. سمعتيييها .. حفرهااا هناااا نزيااان .." ضرب ليه بصبعو جبهتو" .. عنداااك تنساااهااا .. " ..
- عبد الجلال .. ههه ..ااااه ..هههه عند باالك خوفتيني ..داباا غانبعد عليها حيت خوفتيني .. ههههههههه ..
- جلال ..طلع ليه الدم بالمعقول شدو من عنقو قجو" .. قلت لمك بعد علييييها .. كاااتفهم بعااااد عليها بربييي .. كاااتفهم بربيييي و نشششششم .. غير تجيني رييييحة بلي راك باااقي طوف بييييها .. عرف راااسك هذاااك اااخر نهار فحياااتك
طلق منو و جرو رماه للأرض و برك عليه ركل هنا وركل لهيه و اي ركلة يجي بسم الله و فينما يجي بسم الله ماعرفش راسو لا فين كيضر و غيضرب .
شافو علي فديك الحالة عرفو يا عيقتلو ياااا قتلووو مشا عندو ضرب لبه على كتفو و شد فدراعو..
- علي .. صافي اصاااحبي ...الله يهديك .. صافي ماتوسخش يديك فيه .. خليه عطيتيه ..
-جلال .. "دفعو تا كان غيطيح" ..تقووووود .. نوسخ اش
سيييدي نووووسخ .. شرف عاااائلتي هذااااك .. ختييييي اولد الق**** ختييييي .. بربي .. بربي و نشم ريحة شي خباااار تا نح**** الق*** دمك ..
لا كجيب .. عبد الجليل كلا دقة فالراي .. لي على اثرها فقد الوعي ديالو .. بقى جلال كينهج و يطلع و ينزل فالنفس لعل و عسى يرتاح لكن والو .. لي فبه ما هناه .. زادو ركلة اخرى للكرس علد زاد لطنوبيلتو و كيهضر مهاهم ..
- جلال ..- جمعو الق***ي فطنوبيلتو .. و تا زامل فيكم مايتبعني .. ...
كسيرا قدامهم ديك الساع على عيط للاسعاف عاد مشاو قبل ما تحي باش ميدخلوش فسين وجيم .. اما جلال شد طريق القصر .. السرعة باش كان غادي كان ممكن تقل ليه الاوطو غير ربي كيحفض و صافي .. كي وصل ماسد حتى الباب ديال الطونوبيل خرج كيجري و كل خطوة كيدير فيها ثلاثة متر .. كانو جالسين فالصالون .. البعض منهم طبعا . شاف جهتهم مكانتش و ماشاف حتى الام ديالو لي كانت تتعيط عليه ولكن هو مكانش عقلو معاه شدها بجرية حتال بيت رجوى .. فتحها كي الاعصار .. دخل و عاود سدها .. هي غا تحل الباب بديك الطريقة قفزات..
- رجوى .. " وقفات" .. جلال ..!؟ نتا هذااا خلعتيني !! ايمتا جيتي ؟؟
- جلال .." قرب ليها " .. ماتوقعتيش جيتي ؟؟
- رجوى .. مرحبااا بيك داارك احبيبي .. توحشتك نييت ..
- جلال .." كيحك لحيتو ... مع نزل يدو نزلها على وجها ديريكت غوتات و جات طايحة للأرض شادة فحنكها" ..اااااه .. هءههءهء .. شنو درتي .. حماقيييتي اجلااااال ..
- جلال .." هزها من شعرها و وقفها كاتفركل و تغوت بين يدو" .. كاتستحمريني لجد بووووك .. هااااا بنت ليك معلق گروووون ..هااااا .. ااااش قلت لمك قبل مااااتخدمي .. التقحبييييين مامعانااااش .. التقحبييين ماخصنييييش .. و نتي ااااش مشيتي درتيييي ..
- رجوى .." كاترعد بين يديه.." مااادرت وااالو ههءهءهءن و الله ما درت شي حاااجة ..
- ااااش فربك لدا الواااامل ديال عبد الجليل .. هااااا اااش قربااك ليييك ..
- رجوى .. و الاه الى غير .. هيههيهي غير خدااام معايا.. هههءههءهءهء واماااااماااااا بااابابااااا خءهءههء😭😭😭 هءههءهءهء
- جلال .. ديلمك اي وااااحد خداامة معاااه غاتمشي معاااااه لداااارو .. "نزل عليها بطرسو .. دوييييي .. حواااك ..دييي ااقحباااا دوي ..؟؟
-رجوى . .. "كاتفركل برجليها لي كانو مهزوزين على الارض" .. و الله ماطرةت شي حاااجة و الللللله ما دار لي شي حاااجة .. عبد الجليل ..شااااب محترم .. حرام عليك هءههءهءهء
-عبد الجليل.. كادافعي عليه قدااامي ..برب الكعبة ابنت ماااا و ماتكوني و دخلي جواك يا تا نعلق خوي من شفرااانك مفهووووم .. عندي عزيزة و غالية بالحق قضيييتي على المعزة اليوووم قضيييتي عليها رجوى.. من اليوم .." وجه ليها صبعو و هي تتبكي و تنخصص " .. من اليووووم مكينة خدمة انا لي حماااار يصحااابلي مربي راااجل نقدر نعول عليه ساااعة صدقت مربي خاااانزة تشوه سمية قدااام عبااد الله .. نجيب الخباااار خرجتي من القصر نگردك طراااف .. .
ماتلاش شاف لجهتها ..خرج صاااااااعر لقاهم كاملين فالدروجكيتصنطو و مو شادة راسها و كاتولول و الدموع فعينيهاغير شافتو حبسات البكى .. يالله كانت غادوي و هو يدوي ..
- جلال .. تا حد ميدخل لديك خيتي .. و نهار نشم خبااار انها خرجات للزنقة .. بربي تا نقربلها .. هاني علمتكم .
- جلال .. تا حد ميدخل لديك خيتي .. و نهار نشم خبااار انها خرجات للزنقة .. بربي تا نقربلها .. هاني علمتكم ..
- حياة .. " تبعاتو" ..اجي لهنا دوي معايا ..جلااال .." شداتو من يدو فالدروج" ..و قاااف قلت ليك ..
- جلال .." وقف و دار عندها. جمع النفس فصدرو و طلقها" نعام الواليدة !!
-حياة" ..ااااش درتي لختك علش ضربتيها ..سمعت غواتها مناين لاين!؟
- جلال ..ربيتها ..ناقصة تراااابي و ربييييتها الوليدة ..
- حياة .. " عينيها مدمعين" .. مااالها اش دارت بالسلامة لي يستاهل هاد الحالة كاملة ..
- جلال .. " شاف فالعائلة لي كلهم حيالين ودنيهم و عينيهم و دوا بالشوية" .. ختي مانشوهاش قدام الي يشمت فيها ..
- حياة .." طلعات فالدروج .." ..تبعني لبيتي ...
زفر بالجهد و تبعها خزر فيهم و داز كي وصل لبيتها حماتها للغوات ..
- حياة .. كيباااان ليا عمي غلط .. غلط بزااف نهار كلفك بالعائلة .. ماتستحقش هاد المسؤولية .. وليتي ماتحسب حساب لحد فهاد الدااار .. وليتي غادي و تسلخ و ضرب مرة ولد عمك مرة ختك غدااا انا ولا باااك .. زدتي فيييه بزااااف اجلال بزااف
- جلال .."مربع يديه و كيتصنط ليها" .. ساليتي ..!! كملتي !! واخة سمعيني دابا .. بغيتي تعرفي شنو دارت المحترمة ديال بنتك؟؟
- حياة .."جلسات فو الكنابي " .. اش دااارت كاع بالسلامة!!؟
- جلال ..بنتك الالة جات عندي طلباتني تخدم .. و نتي عارفة شنو كاتعني ليا رجوى الوحيدة لي منقدرش نخصر ليها الخاطر ..! خدمتها و عطيتها رآسة فرع علر. قدو مع انها ماكاتقشبل فيه والو .. و نتي عارفة خدمة البناات فالعااائلة ممنوووووعة انا خرقت قانووون حطو جدي على جاالها و هي شدارت .. مشات تلامات ليا مع واحد الفاااشل من الشركة .. كادخل و تخرج معاه و كل مرة هاهي معاه فالدااار .. نعيييوة انا نكووون جالس تي يجيو يجيبو ليا تصااااور ختي كادخل لدااار شي زااامل .. شنو بغيتيني نقووول ليها كملي راك غادية فالطريق الصحيحة؟؟؟؟ اش بغيتيني ندير ليها غير فهميني ..!!! واش تحكمت فأعصااابي اما كووون خليتكم تجمعوووها طرااااف ..هي عاااارفة ميمكنش تزوج بيييه .. عرفتي شنو هي ميمكنش امي .. ميمكنش ..الى تزوجات بيه غاتلاح للشارييييع عرفتيني علااااش كانربييييها باااش ترجع عقلها لراااسها ..حيت ماشي جلال لي يتعلم على گفااه الواليدة ...
- حياة .." شدات راسها .." مستحييؤل بنتي رجوى دير هادشي .. انا مربياااها و عارفة اش مربية فيها .. مستحيل ..
- جلال .. شنو دابا كاتكدبيني .. كانكدب عليك؟؟
حياة .. مااااكدبتااااكش .. ولكن ..
- جلال .. مكين ما ما ولكن الواليدة .. جدي مابغيتوش يسيق الخبار مروحو مريض ماخاصنيش نكمل عليه بمشاكل بنتك تا هي .. ااه و غدا غانصيفط ليها لي يكشف عليها ..
- حياة .. " وسعات فيه عينيها" .. باااش نعرىى رف واش خصرها ولد الكلب د ولا باقة...
- حياة" .."قبل ما يكمل لوات معاه بتسرفيقة حلات فكو تشنج ديك الساع" .. زدتي فييييه بزاااااااااااف اجلال .. ماشي بنتي لي تبيع شرفها ..ماتنسااااش شكون راهي .. بنت الهلالي عمرها ضيع راسها .. و تاااااحد ماغايكشف على بنتي .. يكفيها لي درتي فيها اليووووم .. صاااافي خرج عليا ..خرااااج ..
دفع كرسي كان قدامو زلعو و زاد خرج بلا ميدوي كانو الاعصاب ديال الدنيا و الدين راكبينو ..مشا خرج من القصر كامل ركب طنوبيلتو و كسيرااا ..
اما حياة مشات ديريكت لعند رجوى حلات عليها الباب لقاتها شادة التيليفون و مكمشة فوق النموسية جامعة رجليها عندها و كاتبكي ..غير سمعات الباب و قفزات ضمات رجليها لعندها شافتها حياة و حسات بقلبها طاح بين رجليها مشات كاتجري عندها عنقاتها ..
-حياة... ويلي ويلي على حااالة ..
- رجوى. ." كولها كترعد و كاتدوي بهستيرية ..". هءههءهء😭 هاااادي يقتلو .. ماما هءههءهء .. جليل .. غايقتلو اماما هءههءهء. ..هءخءخ .. مكيجاااوبشت هنننهننننهههننننن هءهءهء ..
- حياة .." عنقاتهت و كاتقرا عليها القرآن " .. بسم الاه عليك ابنتي بسم الله عليك .."ناضت رجوى نقزات من بين يديها و غادية للباب مشات تبعاتها جراتها من يديها" .. فييين ماشية يا هاد البنت رجعي خوك لا سمع خباىك خرجتي ينحرك ..
- رجوى .. " كاتركل ليها فيديها" .. طليقيني اماما طلقي هءههءهء طلقييييي .. هءهءهء غايقتلووو ..
#يتبع ..
#توقعااتكم و آرائكم😌

#توقعااتكم و آرائكم😌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن