عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 177
-ملِك قلبي-- علي .. علم و ينفذ .. غانتصل بعشيري يجيب ليا كااع سميااتهم و العناوين ديالهم الى قدر ..
- جلال .. يحفظاااك العشيير
بقاو مريحيين كيتكلمووو و دخلو فالخدمة حتى جااه اتصاال لي قلب لييه مواازين عقلووو .. و خلاه ينووض تيجريي معااقلش على رااسو و علي تاابعو من اللور تيهذن فيه و هو واالو عاد مزااايد فيه .. كسيييري بالأوطو في اتجاااه الكلينيييك لي هزووو لييه عببييير و هو ماعاقلش... على عينيه غمامة بيضاا ...خااف علييها و على ولدوو لا توقع ليهم شي حاجة ..ماعقل تا فبن بلاااصا الوووطو ..نزل منها و طلع كيجري يسول على المى .... لقاا عايشة و رؤيا فالكولواار مشا كيجري للجهة لاش شااورو ليه. . يالله كان غايدخل و حبساتو الطبيبة ..
- الطبيبة .. مسيو اجي معايا الله يخليك
- جلال .. عبيير و ولدي فيينهاااا ..!! فين عبييييير ..
- الطبيبة .." رفعات صوتها" .. سي الهيلالي سيلفوبلي يالله معايا بغييتك ضروري. .
اتجه معاها للبيرو ديالها .. جلس بتوثر و خووف على عبيير تيهزهز فرجلييه بعصبية
- الطبيب .. سي الهيلالي .. مااشي معقوول فينما تجي للكلينيك عندنا تبدا ترون الدنيا بهاد الطريقة
- جلال .." ضرب البيرو بقبضة يدو" .. الروييينة هي لي غاتنووض اذا وقعات لمرتي و ولدي شي حاجة ..
- الطبيبة" .. اسييدي .. مرتك فالحفض و الصووون و اذا ربي بغااها توقع ليها شي حااجة ماغاديش نعترضوو .. و نتا ماغاتوقفش فوجه الله .!! و حنا غانديرو لي عليينا باااش مرتك و ولدك يكوونو في صحة جيدة ..!! علااش هاد العصبية كااملة تهدن شوية ..
- جلال .." صدرو تيطلع و ينزل" .. شووف امداام .. انا فاش كانكون معصب بلا مدوي معايا بهاد الطريقة حيت يا غانرون عليك هاد البيرو يا غانهد هاد الكلينيك فوق رووسكم .. ديريي خدمتك ادكتوورة ..
- الطبيبة .. اللهم طولك يا روح .. شوف امسيو .. المداام ديالك غاتولد في اسرع وقت .. راهم دخلو تيجهزووها للعملية ..
- جلال .." بصدمة '" .. العملية!!!
- الطبيبة .. للاسف مراتك باقة فالسابع و غاتولد قيصرية لعدة مشاكل ..الشهر الساابع معروووف عليه انو هو اصعب منعطف كاتمر بيه المرأة الحاامل حيت ااي حاجة بسييطة فهاد الشهر ممكن تأدي لولادة مبكرة ..
- جلال .. و شنو لي عندها هي خلاها تولد فالسابع؟؟
. - الطبيبة .. ارتفاع ضغط الدم هو السبب .. المداام بااين كانو عندها مشااكل كثيرة طيلة الحمل حيت فينما كاتجيبها عندي تتكون نفسيتها مامرتاحااش و البيبي تيكوون تيعرف و تيحس بالانفعالات ديال الأم عن طريق الأدرينالين لي تتفرزو
حتى الوليد ديالكم غايبقى شهر او شهرين فالحضانة لأنو طفل السابع مااشي هو طفل التاسسع ..خصنا ضرووري مانخرجووه من الحضاانة حتى نتأكدو انو صاافي قاادر يعييش على براا بصفة طبيعية ..
- جلال .. ممكن نديييهااا لبرا .. تولد فأمريكا ففرنسا اي بلاصة المهم تكون فامان ..
- الطبيبة .. و علاش!! .. ماواثقش من الاطبااء ديال بلادك !!
- جلال" .. ضرب البييرو بيديه" .. خاااايف على مرتييي امداام ..
- الطبيبة .. .. شووف .. سي جلال .. المداام خصها تولد اليوووم .. ماغاتحملش الطياارة .. المداام ديالك ماغاتحملش حتى تخرج من الباب ديال الكلينيك .. معضم المااء لي فالكيس ديال البيبي نزل و اي حركة ليها غاتولي هي و البيبي فوضع خطر مابغيتش نشطنك و لكن انا تانقوول ليك حاالة المداام ديالك كيف ديرة ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...