عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 131
-ملِك قلبي-بلي غايدمر عائلتنا .. غايدمرنا كاملين اذا ماعطاااهش اوراااق الخدمة ديالك .. و التصاميم ديالك و بزااف ديال الأوراااق و هادشي بقاااا فيااا .. و انا مانبغييش ليييكم الضرر كاامليين ..😢.. بغيييتكم ديما تكوونو بيخير .. و مابغيييتش عائلتنا الكبيرة تشتت و انا عارفة هاد العائلة شنو بالنسبة ليييك اجلال😭 ..داكشي علاااش خديت من تيليفوونو نمرة هذااك الحقييير و كي جييت لتركياااا اتصلت بيييه و هو قاال ليا الى بغيتي نتلاقاااو اجي لعندي .. للمكاان الفلااني .. " قربات ليه .." .. كنحلف ليك كنت باااغية نحل المشكل بأقل أضرار ممكنة .. " شدات لو فيظو لي كان مكنزز عليها" ..انا ..كنعتبرك خووويااا لي مولداتوووش مي كيفااااش غانغذرك!!!! كيفاش .. انا فاااش مشيت عند مرتضى ..مكااانش فباالي يكووون هو مرتضى ااحااج نفسوو..ابداا متوقعتهاااش لأني نسيييتو و مسحتووو بأستيكة من راسي .. قثيق بيااا كنقوول ليك الحقيقة اجلال .. و الله ثم و الله ما غذرتك .. كان غرضي ندوي معااه و نحااول نقنعوو و نشووفووو اااش بااغي مناا و علاش تيدير هكذااا ..
- جلال .." طلع ليه الدم لفوووق من فوووق رااسو .. " .. واااش بااغييين تحمقووو ديلميييي!!! علاااش!!! علااااش هادذي علاااش ديلمكم مكاااتشااوروووش .. و علاااش داااك الز*** لاااخر ما جاااش يگووول لبا هادشي النهااار اللول ..هادي هي تااارجليييت .. يصيفط بنت عموو تحااامي عليييه بلااصت ما هو يوقف فضهرهاااا .." نطر يديها و هز يديه تال السمااا و خبطهاا مع الحيط خبطااات متثااالبة حتى جرحها و حس بعضاامو ديدييه تشتتو .." .. وااا تفوووووو تفوووووووو ..
- رؤيا .." نقزات لعندو شدات ليه فيدووو و الدمووووع فعينيهاااا" .. لالا ماديييرش هكذا عافاااك ..هءههء .. يديييك اجلال .. يدييك فيها الدم هءهءهء😭😭😭..و الله اخووياااا ماكنت حااسباااها هدذاا و الله الى كنت باااغية نخرجكم من هااادشي ..
- جلال.." عصر عينيه بصباعو و استغلر اللله .. نزل عينيه كيشووف فيها تنهد و حط يدو على راسها" .. كييي غاديييري تحاامي علييينا بهااد الفووورمة ارؤيااا كي غاديريييي علااااش مكاتفكريييش علاااش .. واااش نتي مطلخة .." ضرب ليها بصبعو جهة عقلها" .. واش مكلخااااا ارؤيااا!! .. تمشي عند وااحد عندو عدااوة معااانا!!! واااش ضاارب مك الله!!؟ مكاانبغييييش نضربكم ولكن هذااا الله معااكم واااه .. واش بنااادم ميرتاااحش معاااكم هااني بسبااابك دوزت ربعة و عشريين ساااعة فالسيلوون؟؟؟
- رؤيا " ..حطات يدها على فمها" .. سمح ليا خوياااا و الله ماعرفت هاادشي غايوقع و الله 😭 .. انا كان غرضي نصفي الخوااطر بينكم و بينو و صاافي ..
-جلال .. اللللااالة مااسووقكش واااخة تشوووفب الدماايااات تتشااير .. مااسووقكش .. نتقااااتلوو حناا ماسوووقكش .. خرجي سوووق الرجاال نتي .. خرجييييه ديرة ليا فيييها رومبو و نتي مافيييك تا زوووج عضااام كباار صاالحين كوون تعدى عليييك دابااا اشششش غاندييرو!! بربي تا كنت نذبحك و نشرب من دمك ..
- رؤيا .. " نزلات راسها" .. حفض الله .. و عتقني داك السيد ..
- جلال .." زير ليها على يديها و حمر فيها عينيه .." .. سمعيني نگول ليك .." قسمااا باللله أرؤيا .. و مزال تزييييدي دييير شي فعلة بكال لي درتي هاد المرة .. حتى نجبد لختي عينيها نلعب بيهم البي فهمتيييي ..
- رؤيا .." حركاات راسها بالايجاب" .. فهمت و الله ..
- جلال .. تصحبيني كاامبوو ولا تصحبي راااسك كتغفليني و تمشي تخرجي من الباب اللوراني تالفيلاا .. يصحااب ليك رااسك ماعايقش بيييك .. راني عااارفك كووولشي و كنغمض عيني .. باااش مانزممممتهاااش علييك .. ولكن نتييي ارااس الطااارو غا ديال زمييت .. من اليوووم .. غاتلحگي داركم .. اي خرجة لبرااا .. غانكووون عاارف .. وغانصيفط معااك رجالي .." كيدوي وصبعوو موجججه ليها بتحذييير .." .. ااااي خرجة .. مفهوووم الله يجعلك تمشي غا لعند رجوى .. ردي باالك .. تلعبي معايا مرة اخرااا .. ديري هااااه هااااه .. كيمااا گلت ليك .. عينيييك نلعب بيييهم البيّ. لداباا شفتي مني غييير شويييييية من داكشي لي غاندير ليك .. بربيييي تا تشووفي الوجه التتتاني ندوز على مللللتك الصراط المستقيم . .. هاااودني منك ..اي حاااجة تجي تگولييها .. عقلك مانبغييهش يفكر .. حيت دووك الأفكاار ديالك .. ماااشي ديال بنااادم بعقلو اللهم احتفضي بيييهم لگنتك .. ضبري رااسك ..حذرتك و باااقي كنحذرك .. اي تصرف منك بربي تا نزوجك لمراد و نخلي ديلمكم تناااطحو بزوووج ..
- رؤيا .. " طلعات فيه راسها" .. لالا اكييد ماغاديرهاش يااك اخوويا ياااك .. الا مراااد ..
- جلال .." صغر فيها عينيه .." .. عينيك فشي حد ..
- رؤيا .." جاوبات بلا متفكر" .. وحق.. احح .. وحق للله العظييم ما كانعرف شي حد .. بالله .. بالله ....بالله ..
- جلال .. تاحاجة مكاتخبى.. " كيحرك راسوو" .. دابا نشوفو ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...