عاشقة الثراء "
"البارت 29"-المى -
خلاتها دوب و تسيح .. لدرجة مابقاتش قادرة تتحكم فجسدها الخائن لي كان كيستجيب ليه و كأنو كينقلب و يتور على عقلها لي كيعطيه اوامر يتحكم فراسو و يقصيييه باش يستمتع بجمال هذا النعيم المحرم ...بدات مقاوماتها كاتنهار .. حتى رجليها لي كانو تيتحركو طلقاتهم من تأثير لمساتو الخبيرة المحترفة على جسمها .. فلحظة حل عينيه و طلع رايو كيشوف فقطعة الكاراميل لي قدامو .. السمراء الفاتنة لي كانت كاتحوم حوله كيف الفراشة و ماقادرش يوصل ليها من قبل هاهي دابا بين يديه .. و خصوصا فاش تأكد انها عديمة الخبرة .. ولا كيشوفها فحال لا كيشوف قدامو قطعة من الجنه .. كانت معمضة عبنيها و رموشها كيرتعشو جراي لمستو المتكررة لخصرها و بطنها .. .. حلات عينيها بشوية و فاقت على عينيه لي كانتو شااعلين بنار الشهوة .. شافت فيهم و بقات تتشوف .. بلعات ريقها يالله كانت غاتغطي صدرها بيديها و هو شدهم ليها ..حط كل يد فجهة..
-جلال .." ماحيدش عينيه على عينيها لي فااقو و استجبو اخيرا لعقلها .. " .. ماشي هاد المرة .. غانشوفها غانشوفها. .
تنهد و نزل عينيه مباشرة على نهدها الأيمن .. كانت مزالة فينما خلاها .. شامة متوسطة الحجم بلون الشوكلاته ..خلاتو يبتسم كي تفكر نهار كان يبدل ليها حوايجها و كيبقى يشوف فالخالات لي فجسمها و كيحسب فيهم .... قهقه بخشونه و قرب راسو ليها باسها فوق الشامة مباااشرة بوسة طوييلة .. خلاتها تكرز على شفتها كاتفكر كيفاش تفلت منو .. ماجاهو تا حاجة فبالها .. تا حاجة ماكانت غاتسلكها بين يديه .. غوتات فالأول و جدبات و دارتهم كاملين... و تا حاجة مانفعات منو .. واحد كيهز خناشي تاارملة فاش كيتريني بالكيلوااات ماغاديش تگر فيه المى لي عضامها على قدها...!! لكن تا هي مايقد عليها حد .. نسات حلجة اخرى ماجرباتهاش معاه ..«التبوحيط» !! خصوصا انها ممثلة من الطراز الرفيع .. الدموع فيساع تسيلهم ..
- المى .." بدات تتعصر فعينيها و دلات شفتها" .. ءههءهءههءهء .. ح.. حح.. حرام عليك .. هءهخء ..باغي تكرفص عليا ..هءهءه .. انا .. انا ماشي قحبة ..هءهءه انا غير .. غير تعصبت و قلت ديك الهضرة .. هءهءه😶😭😭..
- جلال ..كان مخدر باللحظة حتى سمعها كاتبكي و طلع ليها روس بشوية .. صغر فيها عينيه" ..مرة أخرة ماتعصبيش ..هاد المرة غاتجيبيها فطب** المرة الماجية تجيبيها فمك ..
- المى .. " زادت فلادوز" .. هااننهنهننءنهءنهءهءهء .. حرام عليك. ..ماتكرفصش عليا .. و انا لي .. لي تقت فيك ..و قلت نتا ماغاديش تستغلني ..
- جلال .. ههه " قهقه بخضونه" شكون قال ليك تيقي فيا .. " يديه خدامين فخصرها" ..
- المى .." حسات بالصح بالخطر .. و بجلال غادي يتمادا اكثر حتى يوليه في ما لا تحمد عقباه .. و هي داكشي لي كانت محافضة عليه تولي خاسراه .. خصوصا انها تربات على منطق لعبي تا تشبعي ولكن حضي تقبتك !! .." جلال .. شوف فيا .." مسحات دموعها" .. شوف فبا .. مابغيتش ..مابغيتش نولي "عاهرة " انا ماشي هكذا ..
- جلال.. امم علاه شنو يصاب لك راسك كين فالتمثيل .. امم .. باش تشهري دااائما خصك تقدمي تنازلات ..
- المى .. هاذي اخر حاجة ممكننديرها انا ماشي هي هادي ..انا ميمكنش نحني راسي لشي واحد ياخد مني لي بغا و يرميني من بعد ..!! ..انا اكبر من اني نكون هكذا اجلال...
شاف فيه شوفة مطولة و جرها من يديها ..غطات صدرها باليد الأخرى و استسلمات ليه تبعاعاتو تشوف اش غايدير .. هز السوتيان ديالها لبسو ليها .. و طلع ليها راسها شاف فيها و مسح ليها حنكها..
- جلال ..ماعندك لاش تمثلي عليا.. من عينيك نعرفك واش كاتكذبي ولا تتقولي الصح .. و لو كان شكيت ولو ذرة انك ق** كنتي غاتشوفي معاملة ثانية ..
- المى .."بعدات عليه " ..على اساس هادي معاملة زوينه...
- جلال .." ابتسم بخبث" .. لو كان غير شكيت كنت غانخشيه فمك من الباب .. ..
- ألمى..." حمارو حناكها من ديك الهضرة لي كيخرج بلا حشمة بلا حيا.." .. فمك علاش كيقول غير الزمر ..!!
- جلال .. " شدي معايا الطريق و يولي يقول التمر و الزبيب كاع ..
- المى .." قلبات عينيها و مشات جلسات فوق الكنابي" .. مكانحملش لي يعاملني بهاد الطريقة .." هزات فيه راسها بتعالي .." .. شوية دالحدود و الحواجز الله يخليك ..!!
- جلال .." جابت لو الضحكة ..مشا تا لعندها و نزل ليها خنافرها بصبعو" ..جلال هو لي كيقول اش يكون .. ماشي نتي ..اوكي ..😉...
- المى .." حبسات راسها بزز فاش تفكرات اش بغات و شنو هدفها من سي الهلالي .." .. ولكن غير بشوية الله يخليك .. فحال هاد التصرفات مامقبولينش .. هذا راه تحرش ..!!
- جلال .." تحنا هندها خذا فمها فبوسة عنيفة..." .. التحرش هو لي غاتشوفي مني من هنا للقدام الل ما شديتيش الطريق ..اعبير ..
- المى .." خزرات فيه .." .. المى ..😡..
- جلال .. بربي و نجيب خبار شي تنقنيقة واخة تكون كيف ما كانت ولا نعرفك تجمعتي مع داك الممثل دالخرا يا تا نعلقك من شفارك ..هاني علمتك ..
- المى .." خرجات فيه عينيها" .. و لاش تتغوت عليا لاااش 😡
- جلال .. " خزر فيها" غانتقب لمك دوك العينين هاودني منك .." لاوح لبها بيديه و قصد الباب
- جلال .. " خزر فيها" غانتقب لمك دوك العينين هاودني منك .." لاوح لبها بيديه و قصد الباب "
- المى .. " قلباتهم فيه و دورات وجها بلا ماتكلم ..". ..
كي خرج جلال طيحات كتافها للأرض. و تنهدات .. ماعرفت واش تفرح حيت قدارت تحافض على راسها ..و لا تخاف من لي جاي مع جلال حيت ماشي خصم سهل ..ماشي فحال لي قبل منو يقدر يدير بيها ما بغا بلا ميخاف ..و المشكلة ماعندها منين تشدو .. بلا ماتفكر دخلات للدوش خوات كاع زيوتها العطرية فداك الجاكوزي و عمراتو ...نصلات حوايجها رماتهم فالافابو ديال الحمام و تخشات فيه كاتحاول تسترخي .. و تحيد عليها العياء ..و الخوف لي تمالكها فاللحظة لي كان جلال شادها ..ماعمرها وصلات لدرجة تخاف من شي حد حتال دابا حساات بالخطر و انو مامعاش لعب .. و خصوووصا لا تعصب ....
اما جلال فهاد الوقيتة نزل ديريكت للبيسين كان الفجر بان الضوء ديالو .. يالله طلب من البار مام كاس ديال التيكيلا و هو يبان ليه علي جالس فوق كرسي فالكونطوار كيشرب و ساهي .. هز كاسو و مشا عندو ..
- جلال .." ضربو لقرفادتو .." .. ايمتا جيتي ؟؟
- علي .. " حك بلاصة الضربة و تكا على كاسو" .. عاك وصلت ..
- جلال .. "جر كرسي طويل جلس عليه برجل و رجل مجبدها للأرض .." ..اش كبن .. مالك عاگدهم؟؟
- علي .." بدا كيجيب الكاو .. طلع فيه عينيه كانو حمريين" .. مالي !!
- جلال .. " تكى على كاسو شربو فدقه" نسولك نتا ..
- علي .. انا ... ههههههههههه مشيت نح** لقيتها باقة بنت ههههههههههه ..
- جلال .. "شير على البار كان يجيب ليه كاس اخر" .. ايه جبتيها من شي كوليج ولا شنو !!
- علي .. " ساس راسو" .. توتوتو ..ختها ديال ديك الممثلة ..
- جلال..شكوون .. !! المى؟؟
- علي .." دار ليه برافو بصبعو" .. تمااااما ..
- جلال .." " ضرب الكونطوار بيديه" .. تكرفصتي عليها؟؟؟
-علي ..گلت لك لقييتها بنت .. ماقربتليهاش ..
- جلال .." تكى على الكرسي .." .. كون قربتي ليها تاكلك المى ..ههههههه
- علي .. شمن المى ولا خرا .. لقيت البلان ممسلكش .. كان يصحابلي الدرية موالفة .. ساعة طلعات نقية .. و ديلمو هاد الراي من الصباح و هو كيدور ..
- جلال .. " تكى على كاسو و جبد كارو دارو فمو شعلو ابتسم بالجنب"" .. هههههه صاافي هاد المرة طحتي مافيهاش ..!
- علي .. "ابتسم باستهزاء " .. شكون هذا لي يطيح .. هههه انا!! " حرك راسو يمين و شمال" .. لاه لاه حسومه عليك تقول هاد الهضرة .. عيب فحقي ..
- جلال ... " طلع و نزل فيه و ابتسم بالجنب .." ..شوف راسك اش كدير دابا و غاتعرف واش طحتي ولا مزال واقف ..
هز كاسو و زاد كيتمشا متقل .. دار علي شاف فيه حتى مشا و هو يرجع كب ليه كاس تاني و تكى عليه دقة وحدة ..
- علي .." كيحك رايو" .غاتحمقو ديلمي .. تفوووو .. هز ديك القرعة لي كيشرب منها و زاد دخل للفندق طالع لبيتو ..علي من ديما كيشرب .. ولكن عمرو سكر .. حدو قرعة لا كتر .. لكن هاد المرة دخل فتلاقة ديال القرعات .. ماعرفش شنو وقع ليه ملي حط خولة فدارهم ديك الساعة شد الطريق لمراكش .. و السرعة باش كان غادي خلات البوليس يشدوه فزوج باراجات ..جاب الله عندو باش يدفع .. و كي دخل للاوطيل بان ليه غير الشراب هو لي غايقاد ليه الموازين ديال عقلو .. داكشي علاش تكى علبه تا بدا كيشد فيه بالمعقول .. بالله وقل للكولوا. حتى كاتبان ليه سرور واقفة فالباب ديال غرفتها ببينوار قصور فالگري حد الفخضو معري من الصدر كي شافتو نقزات لعندو عنقاتو ..
- سرور .. علووووشي .. توحشتك .. " دارت راسها كاتغبن" .. اخخ منك نسيتيني الخايب ...
- علي .." ابتسم بالجنب" .. شرور .. اش كديري فدام الباب بهاد اللباس وفهاد الوقت .. لي جاتقولي ليه مرحبا ولا كيفاش ..
- سرور.." شادة فيه و كدوز بصبعها على حنكو و لحيتو" ..كنقول ليك ديما ماتقولش ليا شرور ..سروووور .. و تانيا كنت تنتسناك ..بنتي ليا فالبار مع جلال قبيلة و قلت نطلع نتسنا علوووشي و نشوفو علاش مابقاش كيجي عندي .. اممم .." باستو بجنب فمو .. " ..توحشتك .." باستو بوسة اخرى فوق شفايفو مباشرة .." توحشت كولشي فيك اعلووشي ..
- علي .." ضحك تا بانو نيابو" .. توحشتي نح** يااك ههههههه عقت بيك الخوينزة ."ولكن دوماج .. الكانه ديلمها ماعنديش ..
- سرور " كلتمرر يديها على صدرو و خشاتها من تحت التيشرت غادية بيه لديالو" .. غانخليك تفرفر .. غير قول أمين ..
- علي .." ضرباتو في مقتل و كان تيتسنى غير لي يجبدو .." .. ينعل زامل بوك القحبة ..تفووو ..دفعها لبيتها و تبعها كان مستتار حد الجنون لي بداتو خولة و كان كيحاول يخمدو جات سرور و فيقتو بلمسة من فوك الكلسون ديالو .. كي ردخ الباب تكاها على الحيط و بدون مقدمات نزل سروالو و حيد ليها البينوار و بدا كيدوز ليلتو لي دازت بجميع لي بوزيسيون حتى حس بعضلاتو تشنجو عاد ناض عليها و دخل للدوش و فبالو خولة و عويناتها .."...
فاتو يومين .. على المى كانت فيهم اخر لقطات غايتصورو فمراكش .. كولهم كانو تحت مراقبة الدكتاتور جلال لي لعب دور هتلر بامتياز فهاد الفيلم الشيء لي خلاهم يستغربو لأنو غالبا مكيتدخلش فكل صغيرة و كبيرة لكن هاد المرة تدخل و بقوة حتى فاللباس ديال الابطال .. اما لقطات الاغراء فكانو اوامر لا نقاش فيها ان كومبارس أمريكية هي لي غالعبهم و غادي يصوروهم فلندن .. و هادشي طبغا كان مدايق المى خصوصا انها كنكره لي يعطيها فالأوامر... لكن من أجل هدف حطاتو قدام عينيها مكانتش كاتعترض و الا كون راه وا قلبات عليه كاااع الكمراتةديال التصوير ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...