عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 127
-ملِك قلبي-اما المىىى هاد الأسبوووع لي دااز داازز عليهااا بالرضاان ....و الوحم جااها على الشهية .. تا حاااجة ماتاااكلهاااش اذا مكانتش حاامضة .. الحلاااوة من عرس خولة ما قرباات ليهااا .. معذبة جلال لأقسى درجة بالمااكلة النااقصة ديالهااا .. مكيخليي ميجييب ليها و فالأخيير تتنقب لييه زوج دغمااات و هو ماعندووووش مع قوة الفشووش دغياا تيطلع لوو الدم و مع ذلك شااد ليها الخااطر ..
فااقت بكريي و ريحاات فووق الناموووسية مربعة رجليها و تتشووف فييه .. حاطة يديها على حنااكها تتأمل و تبتسم .. و كل شوية تعض فشفتها .. ظدات يديها تتحسس وجهوو دووووز صبااعها على نييفووو و شفاايفووو .. تتوصل تااال لحيتوو و تتخشيي فيهاا يديها و تعااود تجرىها بشوية بااش ميفييقش .. تصرفاااتها تغيروو من نهااار زاادو عليها هرموونات الحمل .. ولات وحدة اخرى.. شخصيتها تغيراات لدرجة كبييرة .. عمرها بكاات مع شي فييلم و دابا ولات تتبكي مع النهايااات سوااء محزنة او مفرجة .. اهتماماااااتهااا كاامليين هوما جلال فقط ..!! و فااش تيخرررج تتسناااه بفااارغ الصبر ايمتااا يجي .. لا و تتسنااه فالجردة تاااتلقىىى ليييه .. و كي يطلعوو لبييتهم هي لي كااتباادر و تجبدووو لعندهااا .. ولاات هي محتااجة تخشى فيه كلل ساااع و تبقى قرييبة لييه و من رييحتووو .. و خصووصا رييحة عنقوو .. اما شعروو فاا ولاا اهم اعمااالها اليودوية .. تتخشييي فييه يديها و تبقىىى تلععب و تمشطووو لبيه و تااا هو مخلييها و متبعها فهباالها .. ماينكرش تا هو شخصيتها الجديدة عجبااتو و جاااتو على الكاانة مابقااتش ديك قصووحية الراااس .. ولات تتسمع الهضرة و ماتاناااقشوووش بزااف وااخة تطللع ليه دم فالمااكلة ..
بقاات تتلعب ليه فشعروو حتى فاااق جرخا لعندو فرق ليها رجليه و حطها على كرشوو .. جرها لعندو من الكوول ديال البجاامة لي كانت لابسة .. حط شفايفوو على ديالها كأنوو تيستمد قوووتو.. الصبااحية منهم.. فصل القبلة و شااف فيها شوووفة مطووولة .. اخترقوو حواااجز بصرووو مضهرهاا الفتااان .. كانت لاابسة شووىط فالغووز و ديباردوور ديالو تا هو فالغووز و فييه ميكياات بالشييبي .. و ديرة بااندة فالشويبي بااارد ولااو تيعجبووونا هااد البيجاامات الطفووولية بعد ماا كاان الأسود كيستهوييها أكثر...
- المى .." بابتساامة عرييضة" .. صبااح الفل ..
- جلال .. صبااح الخيير ..
- المى .. " عضات على شفتها" .. بغييت الحاامض المصيير ..
- جلال .." خزر فيها" ..شهاد الصبااح الحاامض ..!! غاتفطري بيه!!!
- المى .." حركات راسنا بالايجاب" .. بغييتو .. اللىىى مكليتووش ماغاااادييش نفطر .." ربعات يديها" .. و الله ما نفطر ..
- جلال .." حرك راسو يمين و شماال " ..لا حول ولا قوة الا بالله .." هز الفوون ديالو و اتصل بلي مكلف بالكووزينة" .. طلعو الحامض المصير .. "قطع عليها و شااف فألمى مطلع فييها حواااجبووو" ..صاافي!! تهنيييتي ..
- المى .." ضحكاات لبه" ..هننهه" .. اااه .. حبيبي انت ..
-جلال ..تا انا بااغي نااكل ..😉
باستو بالخف فحنكو و ناضت تتجري نقزات ن فوق الناموسية ..كان غاينووض يشدها بالحق خاافها لا تخلع و طييح طلعااات لييه العفاارييت لرااسووو ..
- جلال وااا بشوووووية ازمممر بشوووووية ..مالك تتنساااي رااسك راك مابقيتيشش خفيييفة .. رااك حااملة ..
- المى .. " عضات صبعها و حطات يدها على كرشها" ااه بصح انا حاملة هههنهه .. تنسىىىى ..
في مكااان ااخر .. تحديييداا تركيااا فيلا مرتضى الحااااج في أنقرة ..
جلس قداامها فالبييت لي حاابسها فيه .. ضم يديه و بقى تيشوووف فيها ..
- مرتضى... تنتسنى جوايك احبيبتي!!!
- رؤيا. . " تتغزز سنانها" .. ماتعااودش تقوول لياا حبيبتي .. كاتفهم !!
- مرتضى .. فاش نتزوجو.. ماغاتمنعينيش نقوولها. . ياك !!
- رؤيا .."شدات فراسها" .. وااش نديير لي درت ماغاتفهمنيييش امرتضى!!!!
مرتضى .." خذا رشفة من قهوتو" .. عطييتك كثر من اسبوووع بااش تفكري !! شنو جواابك!! شنوو ختااريتي. .
- رؤيااا .." مخنزرة فيه .." ..غانختاار رااسي امرتضى..." هزات كاااس النيسكاافي لي كان قداامها بللااات ريقها برشفة" .. غانختاار راااسي مااشي عائلتي .. عرفتي علاااش!! ماي حيت متنبغيهمش ..لاالاا .. حيت كوولهم قاادين بريووسهم ..و جلاا قاااااد بيييهم كاااملييين ..و نتاا لو كااان كنتي قاادر تغلب جلال .. جاامي كنتي غاتردد هاد السنييين كاااااملة و نتا مقاادرش عليي .. مستحيييل تقدر على جلال امرتضى .. مستحييل ..قاادر يحمي عائلتووو بسنااانوو يهزهم .. و نتااا غاتبقى تشووف لووور تاااتجييك الدقة على قرفااادتك .. داكشي علاااش .. انا غانختاار رااسي .. و ليك حرية التصرف. . قضيي على عااائلةة الهيلاااالي اذا قدرتي ..
خذات نقس عمييق و شربااات القهوة ..حطات الكااس و خزرات فييه .. باادلها نفس النضرة .. و حط كااسو تالقهوة ..
- مرتضى .." ابتسم بعصبية و جرر من الشيشة ديااالووو'' .. كنت عاارف رااسك قااصح .. ماغلطتش .. مااغلطش .. هه ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...