💸الجزء 93💸

686 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 93.
                       -الدم الملكي-

ابتسم ليها و جرها لعندو .. حضنها ..و فهاد اللحظة بالذاات بعد الحضن لي كانت محتاجاااه من الاب ديالها ... حسات بمعنى حضن الاخ لي ...لي من ديما كانت تتسمع عليه انو هو داك الجبل لي فااش تتميل بيك الدنياا تتسندي عليه رااسك..حسات فعلا بلي حاطة راسها على جبل .. حسات باحساس مغاير .. من ديما كانت تتمنى يكون عندها شخص يحميها .. يحميها و يسندها فالشدائد ..كيفاش كانت غاتقدر تصدو!! و لا ترفضو و هو جايها بكل ود ماد لها دراعاتو و خذاها فحضنو متقبلها بكل صدر رحب .. و كيقوول لها انا خوك و ماهاز ليك فقلبي غير كل حب .. كيفاش غاترفضو و هو غايولي رفيق دربها و سندها فالحياة لي تجي تشكي لو الى شي حد من داك القصر غلط فحقها .. هو لي غاتوليي تحط عليه راسها .. و غايكون السند و العضيد ...ريحات راسها على كتفو .. و خلات راسها بين يديه .. حتى هو حس بيها فعلا محتاجة داك الحضن .. شافت فيه فردوس بقلق فاش شافتها ترخات .. شير ليها بيديه و طمنها .. و زاد عنق المى اكثر ..
     - المى .. " نطقات بدون ماتفكر" .. كنت محتاجة هاد الحضن بزاف .. تعطلتي بزااف حتى جيتي .. تعطلتي... كون جيتي بكري مكنتش هانغلط فبزااف تالحوايج ... كنت غانخاف منك يمكن كاي اخ كبير. .!! لكن كنت غانحترمك اكييد .. اذاا كنت انا دابا و احترمتك .. " بعدات عليه شوية و شافت فيه" .. عرفتي .. احم .. انا من ديما كنت تنقوول سعدات لي عندهم خوت ولاد .. يدافعو عليهم ..يبغيوهم .. يخافو عليهم .. واااخة نااكل العصاا صبااح و عشية .. ههه حيت انا عارفة راسي عنيدة بزااف .. لكن ..كنت غانبغييك بزااف تيق بيا .. كون غير كنا خووت من الأول .. و فضرووف احسن من هادي ..
      - وليد .. " ابتسم تا بانت الغمازة فخدو الأيسر " ..تا دابا مزال الحال .. موال نهرس ليك رااسك اذا درتي البسالة .. شوفي انا اخ متحرر بزاف معندك مناش تخافي مني .. خصك غا تحضي راسك من هاد الحلالف لي فالقصر .. بانو ليا ماشي ساهلين ..
      -المى .." ابتسمات ليه و حطات يدها على حناكو" .. و اذا قلت ليك غانعطييك نتا هاد المهمة .. نتا حميني .. نتا ..لي توقف فوجهم اذا قربو ليا .. اش غاتقول!!
      - وليد .." ابتسم و حط يدو على راسها" .. غانقول ليك اي قال فيك كلمة و لا حط عليك صبعو غانحيه .. من اليوم نتي مسؤوليتي .. " باس لها جبهتها ..
      - فردوس .." دلات شفتها بطفولية" .. بفف انا هاااكذااا غايغيير ..
      - المى .." ضحكاتها هضرتها" .. هههه لا ماتغيرش نتاا ازوين .. هههه نتي الكل فالكل .. و ملتنسايش راك خذيتي بزااف منو .. خليني ناخد منو تا انا شوية. .
      - فردوس .." نشات عليها بيديها" .. خودوو كولووو .. مانبغيييهش ..
      - المى ..." شافت فوليد" هادي ختك؟؟؟
       -وليد .." حرك راسو كيمثل خيبة الأمل" .. للأسف .. و ختك تا نتي ..
      - فردوس ..انا غاااضبة عليكم ..
     - المى .." مدات ليها يديها" .. هادي قاديتيها احيااني عليك .. جي عندي تا نتي .. ههه ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن