💸الجزء 13💸

1K 26 0
                                    

" عاشقة الثراء "
"البارت 13"

-ألمى-
وصلو ألمى للغرفة ديالها لي كلنت على شكل سويت كي دخلات ليها تسناتهم تا خرجو و هي تلاح على النموسية .. كاتشووف فالغرفة و تعاود تشوف عمرها بركات فشي بلاصة فحال هادي .. بقات مووودة على ديك الحالة حتى استوعبات و هي تجر الصاك ديالها خذات تيليفونها اتصلات بخولة بالفيديو.. .
- خولة ..حبيبتي كي وصلتي. ..
- المى .. صااافا و نتوما كي ديرين؟؟
-خولة .. ههههههههههه توحشناك مزال كاع ما ديتي تا نهار ..
- المى .. يا ريت كنتو معايا.." مشات وقفات فالبالكون و ضورات ليها الكام" ..شوفي على مناضر .. كيشهيو غا فالجلوووس و الكالم ..
- خولة .. وااااو .. سعداااتك. .
- المى .. و الله ماكرهتكم معايا ..
- خولة .. امييييز طوا اصاحبتي و ماتفكريش لينا حنا. .
بقات مجمعة معاها مدة و هي طفي تيلي و تكات على البالكون كاتستمتع بالمنظر لي قدامها و الكالم .. و الابتسامة العريضة على وجهها كاتبين انها فرحانة و بدات تتغير حياتها للمنحى لي هي بغات تسلكو... بقات جالسة شوية قبل ما تطلب من خدمة توصيل الغرف الغداء لعندها ما كلو ببلاش 😂.. و مشات لقات الدوش كلو مصاوب بالورد و ريحة الخزامة و الياسمين طالعة من البينوار لي كلو متناتر عليه وريقات الورد الأحمر و البنفسجي .. نصلات حوايجها و تخشات فيطلقاااات راسها و استرخات ..حتى بدات تتحس بالنعاس مافيقها من استرخائها غير صوت الباب كيدق .. عرفات انها خدمة التوصيل فالفندق و ناضت هزات البينوار لي كان معلق تما لبساتو جاها حد الفخض و داىت فوطو على راسها قلباتها للور .. لبسات بانطوفة ديال البينوار و خرجات فتحات الباب.. كانيصحاب ليها من الفندق .. لكن لقات قدامها شخص ثاااني.. طلعات فيه من رجليه تال راسو .. كان لابس شورط فوق الركبة فالأسود و تيشرت فالأبيض .. مع سبادري .. .. مگلضم و فورمتو فريميجة هي هاديك من الفوق عريض و غادي و كيرقاق .. اما وجهو كلام ثااني .. خلاها غير حالة فمها .. باين من ملامحو ماشي مغربي ..
-هاي ..
- المى .." حاطة يديها على خصرها و مطلعة حاجب و منزلة لاخر" .. هاي!
- ... نتي ألمى ؟؟
- المى .. وي؟؟
- .. " طلع و نزل فيها و ابتسم" .. انا بيتر !! " مد ليها يدو"
- المى .." شافت فيه و مامداتش يدها" .. متشرفين و من بعد؟؟
- بيتر .. هههه صعيبة مع راسك .. 😉.. ماغاتقوليش ليا تفضل!!
- المى .. تفضل لفين ؟؟ شكون نتا؟؟ منين تاتعرفني؟؟
- بيتر .. هههه انا الممثل لي غايمثل معاك ..😉
- المى ..اااه .."مدات ليه يديها و ابتسمات" .. ااه متشرفين" ..
- بيتر.." سلم عليها " الشرف ليا نتلاقى بجميلة بحالك ..
- المى .." شافت فحالتها .. " ..سمح ليا عاد خديت شور ....
- بيتر .." شير بيديه" .. نونو خودي راحتك .. انا من كثرة ما سمعتهم كيدويو عليك جاني فضول نتعرف عليك .. داكشي علاش جيت بلا موعد سمحي لي ..
-المى ...." ابتسمات ليه" .. لا مكين حتى مشكل .. تفضل دخل ..
دخل بيتر تبعها و هي رضات الباب تا كان غايتسد و قبل ما يوصلو لفين غايجلسو تخبط عليهم الباب على الجهد دارت تشوف شكون بان ليها جلال عاقد حواجبو و باينة عليه معصب.. اما بيتر ضحك بالجنب و شاف فيه بطريقة استفزاتو..
-جلال .. نتا اش كدير هنا؟؟
-بيتر .. جاي نشوف الغزالة ديال الفيلم .. عندك شي مشكل ؟؟
- جلال .. " قرب ليه و مسح نيفو بصبعو .. ضور راسو و عاود شاف ليه فعينيه" اش بان ليك تخرج بكرامتك !!
- بيتر .. " طلع حجبانو مستغرب" عفوا!!!
-جلال.. " زير على سنانو و دفعو بيديه فصدرو بشوية.." .. قلت ليك خرج بكرامتك .. قبل لا تخرج بلا كرامه .. و بلا خدمة . خايبة قدام اللل .." شاف بنص عين فألمى لي كانت تتشوف فيهم مصدومة" الغزالة لي غاتمثل معاك ..
- بيتر .." بعد عليه مخنزر و شاف فألمى" .. نشوفك من بعد اوكي ..!!
- المى .." حركات ليه راسها بالايجاب "
عاود شاف فجلال و خرجزدح موراه الباب .. اما جلال بقى لثواني على نفس الوقفة ماشافش فألمى تا سمعها نطقات ..
- المى .." مطلعة حجبانها" .. ممكن تعرف اش هادشي وقع دابا!!
- جلال .." دار بعيووون فحال ديال الصقر ..ضرب فيها تخنزيرة بعثت القشعريرية فجسمها" .. اش قلت ليك انا ؟؟ هاا ..!
- المى ..كاتغوت عليا دابا ولا شنو!!
- جلال .." حدي ليها الفوطة على شعرها حتى طاح على وجهها و ساستو ورماها ..جرها من الكول ديال البينوار تا ولا وجهو حدا وجهاا .." و نهرس ليك راسك الى بغيتي ..
- المى .." خزرات فيه و بدات تضربو فينما جا باش يطلقها وووالو فحال لا شادها باللقاط" .. حيييياد عليااا شكووون نتااا .. شكوووون نتا لي تعاملني بهاد الطريقة الهمجية ..😡
- جلال .."شد ليها يديها بيدو" .. هاي هاي على الوعورية .. "طلقها من و شحطها لفخضها تا خلاها تتوزوز.. " .. مال حمار بوك مكاااتسمعييش هاااا!!
- المى .." ركلاتو لرجليه " اااااعععع .. حيد الحيوااان .. شكون نتاااا شكووون تا تحط عليا يديك ..
-جلال .."ضحك بالجنب" .. هههه كون مابغيتيني نحط عليك يدي كاع ماتخرجي هكذا .. عريانة .. " طلع و نزل فيها و عض على شفتو التحتية"
- المى ..."خزرات فيه و كانت على وضعية الهجوووم الى حاول يقرب ليها تعطيه للماتريال ديريكت .." ماتفكرررررش فشي حاااجة اقليل الأدب .. حيت غاتلقى لي ميعجبكش..😡😡😡
-جلال .." شاف فصدرها لي كان تيطلع و ينزل بجهد و مشات عينيه ديريكت للسنسلة لي عمرو نسااها .. .. من دينا كانت فبالو لكن لحد الآن مامتيقش واش هي هادي .. و ماباغيش يقول لراسو بلي غير تشابه فالسناسل .. تخربق دماغو هي استغلات انو سها و تنطرات منو مشات تتجري لجهة الباب فتحاتو و خزرات فيه
- المى ..خراااج .. خرج عليا من هناااا .. و الى رجعتي مرة اخرى متلوم غير راسك ..
- جلال ..."دار راسو ماسمع والو من هضرتها .. مشا قرب ليها و تنفس بالجهد تا وصلاتها نفسو السخونة" هاد المرة ندوزها بشريبة تالما .. لكن المرة الجاية غايكون ليا تصرف ااااخر معاك .. مفهووم؟؟ قلت ليك ماعندي ماندير بالتقحبين ..دخلي شي حد لعندك ماتلومي غير راسك .." كان غايمشي بلا ميتسناها تدوي لكن عاود رجع وقف قدامها و ابتسم باستهزاء .." .. ميغروكش هاد زوج كليمات لي قال ليك هاد الزامل .. فينما بانت ليه شي وحدة باين فيها شوية ديال الضو كيتزلل عليها ..
خرج و خلا فمها منفرج متفرج😂 ردخات الباب و دخلات معصبة الوسادة اللولة لي بانت ليها قدامها فوق الفوطوي .. هزاتها عضات فيها و غوتات على حر جهدها''.. اما جلاا مشا منرفز .. ماعرف راسو منرفز منها .. ولا من راسو و لا من الموقف .. كان دير الكاميرات فالبيت ديالها باش يبقى مراقبهاو يقدر يوصل للحقيقة بغاها تبقى تحت عينو طول الوقت و هادشي من نهار شاف السنسلة فعنقها .. دخل لسويت ديالو مكشكش .. مشا ديريكت للبار هز قرعة لقاها لفمو و غمض عينيه .. عاود شعل التلفازة لي مبرونشيها مع الكاميرات ديال بيتها و بانت ليه غادية جاية كاتعض فالوسادة و تغوت و تسب فيه وجها كان حمر بالأعضاب .. و مرة مرة تطل على يديه لي مصورة في فخضها ولات حمرااا و بانت فيها النفوخية .. فلحظة مشات التغوبيشة و جات بلاصتها البتسامة .. و الابتسامة جات بلاصتها ضحكة .. و قهقهة بصوت عالي ..
-جلال .. ههههههههههه .. داك اللسان خص ديلمو يتقطع .. " تلاح على الكنابي دار يدو تحت راسو و كيسمع لسبان لي عمر شي حد قد يسبو بيه .." .. ههههههههههه دوك الزنافر غانزل ديلمهم للأرض غير صبري عليا ..
جبد كارو كيكمي تا بانت ليه السيدة عاودات حلات الباب بحالتها نييت لي كانت فيها ..بينوار قصير .. دخل ليها السيرفور الغدا مشات لصاكها خدات منو ورقة نقدية مداتها ليه و مشات حادر راسو .. مشات جلسات تتشوف فديك الماكلة تا عيات و بدات تاتاكل متيولة .. و بشوية عليها كل لقمة كاتحطها فمها بالفورشيط كاتكون صغيييورة و حاطة رجل على رجل الطريقة باش جالسة ديالها تقول باركة مع الناس.. كملات ماكلتها علىىى خاطر خاطرها و سي جلال مزال ماملشو و هو كيتفرج فيها و يشوفها شنو كدير.غسلات يديها و رجعات مشات للفاليز ديالها و خدات منها الحوايج و تخبط هنا و الهيه هي هادي المى فاش كاتعصب كاتولي باغية تبرد فأي حاجة .. جبداتكيلوط لبساتو و هي انصل البينوار هادشي كلو تحت نضرات جلال لي تبلوكا نااض جلس مبرق عينيه كاتبان ليه غا الطرماااحة فالسترينغ اما صدر كان عاطيه بالضهر😂.. لبسات سوتياماتها و لبسات على داكشي تيشرت فالأسود و شورط قصيييور معاه و سبادري فالأحمر .. دارت مكياج خفيف و عكر حمررر .. هزات تيليفونها دارتو فالجيب و تمات خارجة .. هو غا شافها خارجة و عقد غوباشتو بضيق ..
خرجات المى من ببتها كادور فراسها و دور .. تتستنشق الهوااء لعل وعسى تهدى .. ألمى من ديما كبريائها فوق كل شيء .. غالبا كاتكون واصلة بيها للعضم و ماكاتبكيش .. مكاترضاش طيح الدموووع الا ناااادرا .. حتى بينها و بين نفسها .. دائما تدعي القوة واخة كاتحس بالضعف شحال من خطرة لكن عمرها اعترفات بيه .. بالنسبة ليها دوك البنات لي كيمثلو دور الضحايا فاش كاتوقع ليهم شي حاجة غير عديمات الشخصية .. حيت بالنسبة ليها اي وحدة وقعات فشي حفرة كاتحاول و تحاول حتى طلع منها ماشي نبكي و تنذب حضها .
تشغل جلال مع اوراق ديال الخدمة بعد ما خرجات المى من الشومبر ديالها .. .. اما هي بعد ما ضارت فالمكان و استنشقات بعض الهواء بانت ليها بلاصة بعيدة على الناس لي تيعومو و الهراج ديالهم .. جلسات على رولاكس و طلبات عضير باش تبرد الفقصة ديال جلال .. بقات مدة جالسة و دايرة الكيت فودنيها .. لفتات انتباه بزاف ديال الرجال من النعسة لي كان ديرة على الرولاكسو ..حتى دركولا يدين دورات رايها بانت ليها بنت غاتكون فنفس عمرها تقريب .. لابسة مايو فالأسودو ديرة عليه كاش فالأحمر .. قوامها كان هو هداك طايتها زوينة ..طلعات راسها مصغرة فيها عينيها بسبب الشمس و شافت فيها كانت زوينة وجهها بشوش و مبتسمة .. شعرها قصير فيات ودنيها لكنها جذابة و حلوة
-سلااام ..
- المى .." تقادات فالجلسة ", سلام ..
- "ابتسامة عريضة" نتي المى ياك؟؟
- المى .. " طلعات فيها حاجب و نزلات لاخر" .. واه!!
- مدات ليها يدها تصافحها" و انا سرور .." جلسات حداها" ..صراحة سمعت عليك بزااف من الطاقم ديال التصوير و الاعداد و حتى بيتر قال ليا تعرف عليك هبلتيه .. مقدرتش نقاوم دابا فاش شفتك جيت عندك ..
- المى .." كاتشوف فيها معجبة" .. علاش كاتحسسوني بلي انا كائن فضائي و كل واحد كيجي يشوفو شوية؟؟
- سرور .. ههههههههههه " دفعاتها بخفة و هادشي ماعجبش المى" .. هههههه دمك عسل .. و نتي كلك عسل😍
- المى .." قلبات عينيعا" .. شكرا!
- سرور .. كاتباني ليا مزمتة على رايك شوية .. شوفي معايا انا فكي البشرة .. باراااكااا عليا غير ضغط الخدمة..مانبغيش نشوفك تا نتب مغوبشة فوجهي ..!!
- المى .." طلعات فيها حجبانها" .. و علاش اختي انا لي جيت عندك نتي لي جيتي عندي سو تقبليني كيفما انا !!
- سرور .. "طلعات حجبانها فألمى " ..عادي نتقبلك كيف ما نتي اصلا جيت غير نتعرف عليك و قلت مع راسي بما انك ماكاتعرفي تا حد هنا .. سو غادي تكوني محتاجة الوناسة ..!! داكشي علاش جيت نتعرف علبك .. هذا غير اني من كثرة مكنسمع عليك و على جمالك و غرورك كيف كيقولو عليك حيت ماكادخلي مع حد .. حبيت نتعرف عليك اكثر و نصيرو صحابات !! طبعا الى بغيتي .. حيت انا تقريبا هنا كيقولو عليا نفس الهضرة .. اولا لاني مكانعطيهمش بزاف تالوقت .. مرااااا مرة لا دويت معاهم .. تانيا .. شحال من واحد فيهم على الرجال كندوي .. كيبغي يتقرب ليا و كانصدو .. يعني شحال من حلووف دايب .. بلحق مكنعطيهمش وقت .. و هادشي علاش كيسميوني المغرورة .. خههه و فاش جيتي نتي جاو كيقولو ليا جات لي تونسك فغرو ك ..
- المى .." فىدات وجها و حسات براسها فحال لا رتاحت ليها" ..هدماشي دائما الغرور هو لي كيكون سبب الحدود لي كاتحطي مع البشر ..
- سرور .. و هادشي قليل لي غايفهمو.. هههه.. خصوصا انا بما اني مساعدة مول شي ..يعني مستر جلال مكيبغيش بزاف الهضرة و العلاقات مع الموضفين .. يعني منقدرش نبقى غا مقابلة جمايعهم ..
- المى .." شافت فيها" .. نتي المساعدة ديالو!!!
- سرور ..ههه اااه ..
- المى .." نطقات بعفوية" .. و نتي كيفاش حتى متقبلاه ووكاتستحمليه؟؟
- سرور .. ههههههههههه صراحة منكدبش عليك هو بزااف تالمرات تيطلع ليا الدم و كيخلعني بعض الخطرات .. بالحق مانقدرش نخدم مع شي حد ااخر .. منقدرش نتخايل راسي اصلا خدامة فشي مكتب غير المكتب ديال جلال الهلالي ..
- المى .. شلااا 😕 ..
- سرور .. خلينا منو دابا .. خليه هو فالخدمة نسااوه شوية اووف .." مدات ليها يدها" .. اااشنو تقبلي بصداقتي ولا نسحبها!!
،- المى .." ابتسمات و مدات ليها يديها" .. واخة الالة ..
- سرور .." وقفات و ضحكات لبها" .. انا غانمشي دابا نااخد شور .. و نلبس و نرجع الى لقيتك هنا هو هذاك سينون الشومبر ديالي حدا تاعك غانجي عندك !! اوكي ..
- المى .. تمام ..
- سرور .." كانت ماشية و هي تعاود ترجع مدات ليها التيليفون" .. خودي كتبي لي نمرتك .. باش تبقى عندي لا ملقيتكش نتصل بيك .." خذاتو من عندها و كتبات ليها نمرتها" .. امم العشية كينة صوارية هنا .. كولشي غايحضر اكيد غاتكوني ياك؟؟
- المى .. تا حد ما علمني!!
- سرور .. ههههه شكون بغيتيه يعلمك .. بحال هاد السواريات تيكونو كل ليلة .. كاع نزلاء الفندق يقدرو يحضرو ليها .. و كثيير من المرا تيجيبو دي زاغتيست .. و كيكونو فيها ناااس مهمين من كاع البلدان ..
- المى .." عضات على شفتها " .. امم اوكي غانكون ..
- سرور " بابتسامة عريضة" .. اوكيي ..
المى من ديما كانت من النوع لي ماكيديرش الصحابات .. هي فايت ليها جربات طبعا مكينش لي كيبغي يبقى بوخدو .. لكن ديما كاتعلق مع بنات الطبقة الهاي كلاس .... و كانت ديما فينما تكون شي وخدة مع صاحبها كيزيغو عينيه لألمى .. هذا سبب خلاهم يتهربو منها و ينبدوها من حياتهم .. داكشي علاش تا هي ديرة كرامة لراسهت و لي فيهم قربات ليهم مكاتعطيهاش وقت و حتى ماحاولاتش مرة اخرى دير صحابات .. لكن هاد المرة سرور هي لي جات عندها .. و فوقيتة كانت حاسة براسها وحدانية فديك البلاصة لانها كانت موالفة وجود خولة فكل لحظات حياتها .. الا هاد المرة ..
#يتبع ..

#يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن