💸الجزء 35💸

828 23 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 35"

-أهرب منك إليك -

خرجات كاتعوج فالمشية و جلال رجع لور بقى غا كيشوووف فهاد التغيير المفاجئ ديالها .. و شكو كيزيييد كل مرة من تصرفاتها ... هز القهوة ديالو كيشربها و تبعها فانيدة تالراس ..اما هي دخلات تترعد لبيتها ..تنفسات بالجهد
- المى ... ضربات راسها" ..فحال وااالو شك فيا .. ايه و انا بااينة عليا كنمثل تفو.. ااععع ... حيدات بينوارها و تلاحت على النموسية غطات راسها و نعساات... اما خولة بقات جالسة و كاتفكر فالهضرة لي قالت لعلي ..جرحاتو بيها ولكن مكانتش باغية تقيسو ..كانت باغية غير تعصبو خذات تيليفونعا شافت و اتصلات بالأم ديالها طمناتها عليهم و انهم وصلو بيخير .. و رجعات دخلاتللواتساب بان ليها اخر مساج بينها و بين علي و لي قال ليها غيه يتلاقاو نفس الليلة لي مشات معاه للاوطيل .. عضات على شفتها كاتفكر واش تتصل بيه و لا تخليه . والى تصلات بيه واش غيجاوبها ولا غاينخلها... خرجات من الواتساب و اتصلات بيه ضاااغطة على راسها ..بقات شحال تتسناه يجاوب حتى كانت غاتقطع و هي تسمع صوتو مع نفسو كأنو تينهج ..
- علي .. وي ..؟؟
- خولة ..احم ..علي .. انا بغيت غير نقول ليك سمحلي على الهضرة ديال قبيلة كنت معصبة و نتا زدتي استفزيتيني بهضرتك ..
- علي .." ابتسم بالجنب" .. و من بعد .. هضرة و قلتيها .. و انا نسيتها .. انا والو بالنسبة ليك كيف قلتي .. و حتى نتي راك والو بالنسبة ليا ..سو ؟؟
- خولة .." عصبها ببرودو" .. اهاه واااخة انا بايت غييير مايبقاااش بيني و بينك شي سوووء تفاااهم و صافي ..
- علي .. ولاش تتغوتي هاا؟؟
- خولة ..." زادت علات فصوتها" ..نغوت كييف بغيت و ندير لي بغيت نتااا ماالك ..
- علي .. " كينهج أكثر" .. غوتي كيف ما بغيتي فجهة اخرى .. انا مامساليش ليك..
. - خولة .. "بفضول" .. علاش تتنهج .. اش كدير !! واش تدير سبور؟؟
- علي .. اه .. كندير سبور ..حشمت نصور ليك هاد السبور لي كندير "سمعات صوت شي بنت كاتآوه" .... واش غاتقطعي تخلينا نح**** فخوطنا و لا غانجي نوريك السبور لي كندير و نطبقو عليك !!!
قطعات عليه بلا ماتجاوبو حسات بحناكها حمااارو و ودنيها خلاص الدم لي فيها طلع ليهم ..و الدخان غايخرج ليها من ودنيها ..
-خولة .." رمات التيليفون" .. الحمااار بلا حشمه بلا حيا. .. تفووو اعععع ..حيواان انا بغيت ليك قطيع اللحم في زنطييطك😑...
اما هو غير قطع معاها دارت عندو سرور مخنزرة و بغات دفعو ..
- سرور..شكون هاد القحبة لي كنتي تدوي معاها!!!
- علي .. "جرها من شعرها لور" القحبة هي ملتك لي لي فينما تشوفيني تهزي رجليك ..اما هي معززة مكرمة غادخل لدار راجلها القحبة ديال بصح ..
- سرور .." كاتجر راسها من بين يديه" .. بعد منيييي ..حيد عليا انا لي مسطية .." طلق منها و تقابلات معاه" .. هي نتا غير كضحك عليا هاااااا و انا .. نسييتي لي فااات .. نسيييتي شحال من عام هادي و حنا مع بعضياتنا .. و ليتي تتعيرني حيت نعست معاك !!!
- علي ..نعستي معايا ههههههههههه لي سمعك يقول نعستي معايا خطرة .. نسيتي لديلمك واش نعستي معايا و نتي محكوكة!! .. ههه نتي ماشي نعستي معايا نتي راك فينما تشوفي فيگورتي تهزي فزيبتك .. شنو ندير كاتعرضي عليا تقبتك نقول لا؟؟ حشوومه مانبغيش نجرح احساسك .. و انا عارفك حساسة ..هههه"تلاح على النموسية ناعس على ضهرو "
- سرور .." شافت تا عيات و رجعات تكات حداه", ..عرفتي علاش متحملاك ..و متحملة هضرتك لي كي السم معايا!! حيت كنبغيك ..و هادي لي غاتديك مني .." "تقلبات عليه" ..نحر ديلمها ..هزااال متتعرفنيش ... نقدر نقتلها نشرب من دمها ..المهم نتاا دياليي.. كادووور دووور و ترجع ليا ..
- علي " دفعها عليها حتى كانت غاطيح للأرض" علي ديال راسو !! هادي دخليها لراسك ..و نهاى نبغي شي وحدة ديال بصح وريني ديك الساعة لي غاتقدري تقربي لها .. يالله جمعي قشك و قودي عليا من هنا ..يالله ..
شافت فيه بغل و تنفسها بدا كيطلع و ينزل .. هزات حوايجها و لبساتهم خلاتو فالدوش و خرجات تتحلف الى عرفات شكون هادي لي كادور بعلي ديالها ماغاديش ترحمها ..
أصبح الصباح فنظرت للسماء , و تذكرت حلم البارحة ..بل كان كابوس ..كيف كل ليلة نفس الحلم .. نفس المكان .. و نفس الناس .. لكن .. هاد المرة فديك اللفة لي كان جاي منها صوت طفل كيبكي .. شافت صورة طفل اخر اكبر منو كيطل على اللفة .. كان فعمر السابعة او الثامنة .. لكن في لحظة تلاشى كأنه بخار .. و بقا الطفل لي فاللفة كيبكي لدرجة بكااه هو لي خلاها تفيق .. تنهدات و هزات كاس تالما شربات منو كان فوق الكمودينو . و رجعاتو لمكانو .. هزات بينوارها لبساتو و مشات فتحات الستائر و الباب ديال البالكون .. هبات عليها ريح باردة خلاتها تنفسها بالجهد و تستنشق عبيرها و هي مغمضة عويناتها ..كان الفجر فات و القمر مشا يختبئ فمدارو باش يفسح مجال للشميسة تشرق و تبان من جديد معلنة عن قدوم يوم جديد و بما ان الصباح هو بعث جديد للحياة .. فأكيد انها ماغاديش توقف عند الحلم لي هو مجرد حلم كيراودها كل ليلة اكيد غاتبدى يومها بشكل جيد و صحي ..مشات للبلاكار ديالها خذات سورفيت ديال اديداس لي كان سروالها عبارة عن كولون فالأسود و الفوق تريكو فالأحمر مبينة البوط ديالها و عليها كتابة فالأبيض .. حطاتهم على النموسية و دخلات للدوش البارح مادازتش عليه ..كي شافتو حلات فمها كان كلو زاج حتى من الأرض و السقف .. فيه جاكوزي لاسق على الأرض فالأسود .. و دوش عادي لاسق فالحيط فيه بزاف تالرشاشات منها مخصص للماساج .. مشات ليه فتحاتو و خذات لي برودوي ديالها ديال نيفيا و غسلات شعرها و استمتعات بالرشاشاة لي كانت تدغدغ ليها جلدها ديال ضهرها و فروة رأسها .. دوزات على لحمها بالكريم ديوش وشللات دغيا .. خذات فوطة معلقة تما لواتها عليها و خرجات للبيت ..جلسات فوق النموسية و جبدات كريمات الترطيب ديالها .. نشفات حالها و دهنات راسها بكريم صوفت نيفيا ..مشات حدا المراية نشفات شعرها بالسوشوار و جمعاتو كوتشوفال .. و لبسات حوايجها لي جبدات مع سبادري فالاسود تا هي اديداس دارت مكياج خفيف حيت ألمى هي الوحيدة لي ميمكنش تخلى على العكر كاتعكر في السراء و الضراء🤣 .. هزات تيليفونها فيدها وخرجات ..كدور عينيها فالفيلا فينما نزلات بشوية و مشات للكوزينة تلقات ليها الخدامة فالباب ..
- الخدامة .. محتاجة شي حاجة امدام؟؟
- المى .. " شافت فيها" ..مادموزيل ..!
- الخدمة ..اه اوكي مادموزيل نوجد ليك الفطور؟؟
- المى .. نو عطيني تفاحة خضرا..
- الخدامة ...واخة .. " مشات جابت ليها تفاحة عطاتها ليها " ..تفضلي ..
- المى .." خذاتها من عندها" .. جلال مزال ما فاق؟؟
- الخدامة ..الطابق ديال مستر جلال حتى واحد فينا مكيوصلو غير الى آمرنا نوضبوه .. الى مكانش فبيتو غادي يكون فالجيم ..
- المى .. الجيم؟؟ عندو جيم هنا!!
- الخدامة ..وي فالبيت الثاني لي جنب بيتو مجهز بجميع الآلات ..
- المى ..اممم .. واخة .. تفضلي شوفي خدمتك ...
خرجات من الكوزينه و طلعات ديريكت للطابق الثالث ديال جلال كانت غاتنزل دير سبور فالجردة لكن فاش عرفات كينة صال ديال السبور مشات ديريكت ليها كان الباب ديال الزاج و بانو ليها الآلات ديال السبور... فتحاتالباب بلا ماتفكر و دخلات تتنقز ..مشات للآلة ديال الجري ..خدمات بيها حتى حسات براسها كاتلهت ..و نزلت منها مشات كاتكتشف الآلات لاخرين .. و كاتشوف فالكيلوات لي كيهز .. و اللوازم ديال ملاكمة .. هزات الليكات دارتهم فيديهاو بدات تضرب فالكيس ديال الرمل لي قدامها فحال لا كاتهرو😅 مكيتزعزعش نهائيا ..
- المى .. اش هادشي ..اوف .. دربة وحدة فشلني ..😑
- جلال..." جا من وراها بلا ماتحس " .. اش كديري بالظبط؟؟
- المى .." قفزات و ضارت عندو ... ميلان راسها للجنب .. لابس شورط اسود و سوفيطما بيضاء مع سبادري سوداء ..كان داير يديه على خصرو بطريقة رجولية ..بشعرو المشعت نوعا ما و لحيتو القاتمة السوادلي كانت حتى هي مخربقة و هاندي زادو وسامة...و خلاااه جذااب بطريقة تخطف الأنفاس .. غمضات عينيها و ساست هاد الافكار من راسها.." انا من ديما تتعجبني الريضة .. سمح لي الى تطفلت على الجيم ديالك ..
- جلال .. دخل لعندها و بقى غادي كيقرب ليها و عينيه على عينيها مكيزحزحهمش تا هي بادلاتو نفس النظرة وشفايفها مبتسمين .. بقات غادية تترجع للور حتى لسقات على الحيط .. مد يديه و هي تغمض عينيها .. خذا القفازات ديال البوكس لي كانو معلقين حدا راسها و شاف فيها لقاها مغمضة عينيها تتسناه يبوسها .. ابتسم بالجنب و عطاها بالضهر .. مشا لجهة الكيس دالرمل .. اما هي حلات عينيها فحال لا سرفقتيها .. قوسات حجباتها و تمتمات بغيض من قلة ذوقو و هي لي كانت على اتم الاستعداد لمواجهة القبلة ديال. بصدر رحب صدق خذلها ..بدا فالاونطريما ديالو لبس الليكان ديالو و بدا..ركلة بعد ركلة حتى حس برجليه كيتنملو عليه من شدة الضرب فكيس الرمل ..و رجع كيلاكم بيديه و يضرب ضربة مور ضربة فحال لا راه قدام خصم أقوى منو ..اما المى كانت تتشوف فيه فحال لا تتشوف غجوم سينا قدامها حاالة فمها .. الخنشة تالرملة لي ماقداتش تحركها هو تيخبط فيها فحال لا عامرة قطن ..بقات حالة فيه فمها حتى توقف .. شاف لجهتها و غمزها ...
بقات حالة فيه فمها حتى توقف .. شاف لجهتها و غمزها ..
- جلال .. اش تما !!
- المى .." نطقات بلا ماتفكر" .. وااو ..برافو تبارك الله عليك ..
- جلال .." ابتسم بالجنب ..و غمزها " اجي عندي ..
-ألمى ... علاش!؟
- جلال .. اجي نعلمك ..😉..

قربات ليه تتمشا بسهوكة كيف عادتها ..و عينيها عليه و عاضة على شفتها التحتية .. اما هو مصغر فيها عينيه حتى وصلات لعندو و وقفات قدامو .. جرها من يديها كديرو لواها ليها لور حتى تآوهات حيت قصحها و حسات بدراعها تفكات .. ..
- المى .. اااااههه ..
- جلال .." طلق منها و دورها لعندو تيشوف فيديها" ...مالك!! تقصحتي ؟
- المى .. " خزرات فيه" .. نتاا ماشي طبيعي .. واش يدين هادو عندك ولا بالااات تالعطاااشااا .. اكييد قااصد تقصحني😑.." كاتحط فيديها ..
- جلال .." طلع فيها حجبانو " ..طبعا ماقاصدش .. نتي لي يديك رطبه و هشيشة ..اري نشوف ..
- المى .." نطرات يديها منو " .. حيد يدي كضرني ..
- جلال .." جابت ليه الضحك .. حط يديو على ضهرها كيتحسسو" .. صافي البوحاطية ماطرا والو .. ههه قلت ليك نتي لي رطبه بزاف
- المى .. انا ماشي صاحبك انا بنت 😑..طبيعي نكون رطبة ..
بقى كيشوف فيها كأنو كيشوف فعبير الصغنونة ... تفكر فاش كان تيلعب معاها و كيقصحها فيدها و لا رجلها كاتبدى تكشر و تغوت عليه .. ابتسم دون شعور لدرجة انها لمحات شبح ابتسامتو ..و بقى كيتأمل فملامحها الغاضبة .. خذا خصلة من شعرها طاحت على عبنها و دورها ورا ودنها ..
- المى .. حيد عليا يدك ..
- جلال .. " بذهول " .. كاتبدلي كل نهار شي عشرة تالخطرات .. شحاا من شخصية عندك .. من غير انك رطبة ..
- المى .. " خزرات فيه " .. عاود قول رطبة مرة اخرى .. اوووف ..
شافت فبه بغيض و مدات يديها ضرباتو بخفة على صدرو ..قرب ليها بدون ما ينطق حتى كلمه لسقها على الحيط و مال عليها حط شفايفو على شفايفها المكتنزة الحمراء ..كيمررهم على ديالها بلطف .. كانت لمستو رقيقة للغاية.. لدرجة حسات بجسمها تجمد و اقشعر .. غمضات عينيها باستسلام و خلات ليه راسها و هي كاتحس بشفايفو كيضغطو بقسوة ضد شفايفها و كيضغط عليهم أكثر و أكثر ..شعور خيالي عمرها حسات بيه ..و ماعمرها وصلات لي و لو حتى في أقصى احلامها ..اما هو كان سااار كيلاامس شفايفها تارة بقسوة و تارة برقة ... و يدو كاتلمس ضهرها و خصرها جنابها .. نزل بيديه تحت الكولون لي كانت لابسة و زير على مؤخرتها كأنو كيقيس فقطعة من السمااء .. كيفتح يديه و يزير عليها كيعجن فيها حتى حس بيها ارتعشات ..و زيرات على عينيها ..مابقاااش لعقلها قدام لمساتو حتى دور .. حواسها لي كانو متحكمين فيها ..خلاتو يدير فيها ما بغاا مع انها مقررة توقفو عند حدو فاش يوصل انقطة الخطر ...بعد عليها بصعووبة باش يشووف استسلامها ليه لقاها مغمضة عينيها و فدنيا غير الدنيا ..رجع حط جبهتو على ديالها و باسها من نيفها حتى شافت فيه بعسل عينيها..حواسو كانت متضاربة و قدرتو على التوقف لازم ترفع لها القبعات حيت كان ضاغط على نفسو حد الممات لأن استسلامها و تجاوبها مع القبلة ديالو بطريقة حمقاتو و أثارت كل حواسو خلاتو واحد ثاني ماشي هو داك لي كان كيمارس و يخرج من الممارسة زعفان على العكس تماما متعطش يشوف جسدها تحت منو و بين يديه اكثر من اي حاجة فالدنيا .. باش يطفي نااارو رجع كيقبل فيها هاد المرة بعصبية و عنف حلاتها تتسائل شنو لي خلاه يتغير عاد كان معاها حنين ..اما هو كان غير كيسعى انو يشبع جوعو و كيقنع رااسو ان هادي القبلة اللخرة و يخليها تمشي من قداموو ..اخيرا طلق منها خلاها كاتكحب و تنهج ..
- جلال .. ديالي نتي .. ديالي .. مفهوم .. دياالي و يا ويل ويلك نعرف عليك شي حاجة .. يا ويل ويلك تعبي بديلك ..
#يتبع .

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن