عاشقة الثراء
"البارت 71"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-شحعووو عييينييه بنييران ااغضب و ححس رراااسو باااغي يخبط ليها راسها مع الحيط ...فرمشة عيين وصل لعندهااو غوت عليهاااا تا تزعزعاات بالخلعة رجعات للور و طلقات من تووليب ..لي حساات بالأماان و مشاات ورااه شدات لو فرجلوو تاتحاامى فالهيروو ديالللها .. تحناا عمدها هزها بيدو كيشووف فيهت لقى فوجهها صبااع ساندي مرصوومين و في فخضها تا هو و مع هي لحمها رطيطب و بيض دغيا كيحماار و يزرااق .. هذا غير دمووعها و شهقااتها المتواالية كي هزها جلااال و عنقااتوو .. خزر فسااني و رمقها بنظرااات اليووم تمووتي ..
- جلال .. هاني راجع ليك ..
تحرك لبيت توليب و حطها فوق النموسية و صدرو كيطلع و ينزل بالأعصاااب ..دوز يدو على شعرها و طبطب على ضهرها بحنان بعد ما عاانقها حااول يسكتها...
- جلال ... صافي ابابا صافي .. ماتبكيش .. مكنبغيش نشوف هاد الدميعات .. " مسح ليها دموعها لي مجخلطين مع الميك اب .." ..شووت .. ماوقع والو ..
- توليب .. هء هء هء .. انا. .. اءه .. بغيت غيير نلعب .. ءه .. ءهء مكين تا واحد نلعب معاه هءهءه😭😭😭😭
-جلال ..- تيمسح ليها عينيها" .. وا صاافي شووت .. يالله مسحي هاد العوينات و دخلي غسلي وجهك رضيتي رااسك فحال الكلوون .. وانا غانجي نديك عند شي حد عزيز عليك ..
- توليب ..." مسحات دموعها و شافت فيه بنضرة كلها أمل" .. غاتخرجني من هنا ..
- جلال .." حرك ليها راسو بالايجاب ". . يالله سيري غسلي وجهك تا يولي نقي .. و هاني جاي ..
ناض عااض على حنكو من الدااخل و مزير على قبضة يدووو حتى باانو عرووقو مزييان الفيستة لي كان لابس حيدها ورماها فوق الكانابي فبيت توتو .. گفض الشوميز ديالو و خرج من البيت .. تلاقى مع الخداامة طلع و نزل فيها و نطق ..
- جلال .. جمعي لتوليب شي حوايج ديالها فصاك ..
- الخدامة .." حنات راسها" واخة سي جلال ....
وصل لجناح ساندي دفع عليها الباب برجليه كانت مزالة بي البينواار ديالها .. و واقفة قدام المراية غير سمعاتو و هي ترجع باللور .. و هو تيقرب و عرووقو كيباانو ..
- جلال ..شكوون عطاااك الحق ضربي بنتي!!!
- ساندي .. " راجعو لووور" .. بنتنااا .. راهي بنتي تا انااا .. و عادي نضربها.
- جلال .." على غفلة جرها من شعرها كيف دارت لتوليب" .. و انااا لحماااار بووووك قللللت لييييك مااا تحطيييش علبييها يدييك قلتها ولا ماقلتهااااش
...مزيير ليها على شعرها بقبضة يدوو و كيديييها و يجيييبها بعنف ..
-جلال ...انا قلت لديييلمك عمرك تحطييي علييها يديك نهار تولي تتهتمي و تتحسسيها بأمومتك ديك النهار غانرجع لوور ابنت الحراام ولكن مداام نتي هكذااا نسااي بنتك .. نساايها ...
- ساندي .." شادة فيديه"..ااااااي .. جلال .. طلق مني ..تووليييب بنتييي بزز عليييك و على ايييي واحد .. واا طلاااك .. تا انا من حقيييي نربييي بنتي كيف بعيييت ..
- جلال .." طلق منها ولوا معاها بتسرفيييقة تا رجعات لور كانت علاين طييح...".. ربييي رااسك هو اللول عااد جيي ربييي ينتك .." شااف فيها باشمئزاز".. النهاار لي غانتهناا من كماارتك تييقي بيااا غانعيش بنتي بعييد عليك ..
دفعها تا جات طايحة و خرج مزغلل خلاها غا تتشوف و عينيها عامرين بالدموووع ..مشا هو طرگ بنتو هزهاا لقى الخدامة موجدة ليها الصاك ديالها ..اتجهو للسياارة لي كااانت من نورع الاودي ..ركبها لور و دار ليها الصمطة و ركب تا هو فمكاانو و تحرك فاتجااه دار ديال المى .. كي وثل كلاكصةونا عليهاا كانت نييت واجدة .. ودعات الأم ديالها و خولة ووصاتهم يحضيو رووسنم .. عاد ركبات حداه بلا ماتشووف فيه و تتحاول تتجنبو و فنفس الوقت ماتعيقش...
تا هو كسيراا بلا ميتكلم .. ماردااتش الباال لتووليب تا هضرات معاها و حيداات الصمطة .. ناضت نقزات عنقاتها من اللور .. المى كي شاافتها قلبها بغا يقفز من مكااانو .. هزات عينيها شافت فجلال لقاات وجهو بااينه علييه الغضب ..
مازعمااتش تكلمو .. بثات ملاهية مع تووليب لب حااسة من جهتها بتأنييب الضمييير و هي مزال كااع ما نفداات الاتفاااق ... و كل شوية تبووس لها فيدها و تبتسم ليييها .. ويصلو للفيلا ديال المى ..دخل الاوطو للباركينغ .. خرجوو من الوطو و دخلو للفيلا .. توليب كي دخلتت مشات تتنقز ...
- جلال .." بحزم"..توليب .. يالله وقت النعاس ..
-توليب..." مشات عندوو نقزاات عليه هزها تا بااستو " ... بو نوييي ..
- جلال.. تعشيتي !!.
- توليب ..." حركات راسهت بنفي .." .
- جلال..امم... يالله طلعي لبيتك هاهوما غايجيبو ليك العشاا.
- توليب.. "حركاات رااسها بالايجااب و مشاات عند المى تحنات ليها تا باستهاا" .. بوونوي المى ..
- المى .." باستها فحنكها" .. عايني غانطلع معاك ..
طلعو بزووج و مشا جلال قال للخدامة طلع الماكلة لتووليب .. و تبع المى للبيت .. دخل مالقاهاش .. مشا للحمام كذلك مكينااش .. رجع للدريسيينغ و لقاها تتبدل .. حيدات كولشي بقات بسترينغ و عاطياه بالضهر .. ربع يمي تيشووف فجسمها المتناسق القواام باعجااب .. لاحض انها زاادت شوية فالوزن ديالها وولات احلى من الأول ..بقى مربع يديه حتى لبسات الشوميز و مشاا عندها حضنها من اللور ...وخشى وجهو فعنقها ..
- جلال ...توجشتك الخايبة...!! ماتوحشتينيش!!
- جلال ...توحشتك الخايبة...!! ماتوحشتينيش!! امم ..
حسات بأنفوسو الملتهبة تتخطى الحدود من جديد و هو تيتحسس خصرها لي كيسحروو كي كيحط عليه يدو لدرجة يزير على الشوميز بيديه حتى طلع خلى يديه يسرحو فوق لحمها .. ونيفوفعنقها كيستنشق عبيرها المميز و لي خلي عقلوو يدوووب طبع قبلة سخووونه عليه و قبلة جرات قبلة اخرى خلاااوها تبوورش ..
دورها عندو فرمشة عين لقاها مغمضة عينيها و تتنفس بصعوبه .. مد يدو حيد لها شعرها على وجهها و بقى كيشوف فيها مدة ..عاد نزل بوجهو لعند وجهها .. بسها بوسة خفيفة على خدها .. و بدون ميتكلم ولا ينطق حرف
خذاا شفايفها بين شفاايفو بدا بيوسات خفاااف على شفتها التحتية و الوفوقية مع بعض .. قبل مايااخدها فعمق قبلة طوييلة لي ضغط بيها على شفتها السفلية بعنف كأنو كيحذرها تعترض على شي حااجة كيمووت عليها قلبوو و كيتمنااها تكوون بين شفايفو كل دقييقة ماتفاارقووش ..
اما هي فخلااات قلبها يسرق لحظات كانت موحشااهم .. و بالرغم من لي عرفات عليه .. بالرغم من الطعنه لي طعنانها و خلاها تبكي و تنوووح علييه ..و بالرغم من نها غدراتو بدورها و مزاالة كتغدر بييه .. الا انها ماقدراتش تبعدو عليها .. عقلها كيحااول ينغزها و ينهيها على لي ساايرة ديير فييه .. لكن قلبها عاد ماازايد بيها لهاوية حبو...طلقات العنان لشفايفها تباادلو قبلتو الحااامية بنااار قاايدة فقلبو و قلبها حتى هي ..
حس بيديها على كتاافو و مقدمة عنقو تتحسسهم بينما يدييه هو تيتسارااو على خصرها و ضهرها بحركات خلاوها تحرك بتقاالة بين يديه حتى زاادت لسقاات علييه و سمعها طلقات تنهييدة من بين شفايفها الصغاار لي مغلفيينهم شفايفو ..و حرارة جسمها بداات تتعلى حتى اجتاحت عظاامها .. فتحات عينيها ببطىء تتشووف فيه و هو مغمض عينيه و كيبووس فشفايفها بطرييقة جنووونية و نفسوو تتخرج فحاال شي اسد كيتنهدددد .. فتح عينو لقاها حتى هي فاتحة عنيها و قربات دمع ..عقد حواجبو باستعراب و فصل القبلة لي كانت جامعاهم .. طبع قبلة خفيفة اخرى على شفايفها و سولها بقلق ..
-جلال.. " حيد لها الشعر على وجهها و شدو بين يديه و مطلع حاجب بالتغوبيشة لي مكاتفارقوش" ..شنو عندك!!
- المى .. " كتغمض عينيها و تحلهم بااغية تبقى غا كتشووف فيه ". .هاا!! .. والو .. بغيت نرتاح .. عيانه بزاف ..
- جلال ..همم .. " شاد ودنها بين صباعو كيتحسسها" .. خرجتي اليوم!!
-المى .. " حركات راسها بالايجاب". . ااه .. خرجت ..الصباح فاش عيطتي لي كنت عاد دخلت..
- جلال .." زير على ودنها" .. و مكاتشاوري مع حد!!
- المى .." حطات يدها على يدو" ..احح..ودني اجلال..
- جلال .."حرك راسو بنفاذ صبر" .. كلامك ليا فالتيليفون غاتحاسبي عليه ..مانسيتووش. .
-المى ..." بعيوون تعباانه و نااعسة .. زيرات ليه على الشووميز ديالو من الصدر " بغييت نعس .. عافاك
-جلال .. واكلة؟؟.
- المى .. اه كليت مع ماما عاد جيت ..
- جلال .." حط يدو على حنكها" .. سيري نعسي .. انا غاندوش ونلحق عليك ..
حركات رايها بالايجاب و بعدات عليه .. رجعات باللور خلات مشااعرو متضااربة ..ابتسم ليها بالجنب .. شير ليها بصبعو و ضرب قبضة يدو على صدرو زوج خطرات بمعنى "نتي ديالي "
ماردات عليه بحتى رد .. قلبات وجهها و خرجات ديريكت للناموسية ديالها تكاات عليها .. و حاالة عينيها .. اما جلال حيد حوايجو و دخل دربها بتدويشة بالماء باارد كيف عادتو .. لوى على نصوو فووطة و دخل لدريسينغ خدا حويجو و مشا عندها للبيت لقاها مزالة حالة عينيها مشا ديريكت للمراية تينشف شعرو و يلبس قدامها و هي عينيها معلقين علييه منزلاتهمش. .
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...