عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 151
-ملِك قلبي-⛔⛔⛔ وااا الحلوااا الحلوااااأااا😂⛔⛔⛔
و بقى جالس على ركاابيه تيمعن فيها النظر ..و هي غانزلات عينيها لحجرو بان ليها البوكسر ليوكان لابس بيض و منفوووخ وسعات عبنيها و صيفطات علييه مخدة ..
- المى ..شكاتشووف الله يمسخك ههه ..
- جلال ..كانشوف رزقيي ..
تنهد و رجع علييها كيبووسها و يديه تيتسااراو على انحااء جسدها كاامل
و نزل لصدرها تيبووس و يقلب فييه ياكما كينة شي حاجة تاااني قااه مابييه وااالو و هو يرجع يععض و يمص كيف بغااا و خصووصة جهة الخاالة لي مكيفلتهاش في كل ممارسة. . بقى على ديك الحالة كيبووس و يعض فيي صدرها حتى حساات بييه ولا يضرها ..خصوصا فاش تيبقى يجمعهم و يجبدهم من الرااس تتولي تهز و تحط معااااه .. من تاااوهةاتها و داك التفركيل لي متعوود علييه عرفها نااضية طلع ليها رجليها لفووق كتاافو و جبدو من البووكسر حطو ففتحة فرجها ديريكت .. حطي ديه على لي هوونش ديالها و زير علبها .. كيدخل الرااس و يعاود يخرجو تا جهلات و لات تضرب لييه فصدروو عاد خشاا تصو و بدا كيمشي و يجي .. شوية زااد دخل تا حسات بالضو ضربها فجناابها الدااخل و هي ضربو لصدرو و حلات عينيها ..
- المى .. انن ماااشي كلووو اجللاااال ماتنساااش ولدييي .. احي ..
- جلال .... هههههههه كلو طزز .. عمرك هزيتيه كلوو ابنتي .. لا دخلةكلو غايباانو ليك النجوووم ..
نزل عندها تيقبلها من وجهها .. عينيها و شفايفها .. كوولها كانت بين يدييه كي العجينة تيشكلها كيف ما بغا .. و هي مستمتعة و حاالة فمها عاجبها ااحاال و صووتها تيرن فودنييه الشيء لي كيخلييه يزييد االي رووتووور كي الجرارة 😅 المى مسكينة مشاا ليها الوعي سكرااات و عينيها التقلبوو كل مرة تبيييضهم كي تتوصل لمبتغاها فالمتعة و هادشي لي كيزييد يكمل عليه تا كيولي يزيد فالوثيرة و ماكايبقى ضاارب حسااب للبيبي لي فكرشها ..
- المى .. وااااع .. اكحح ولدي اجلااال ..
- جلال .. مال ولدك انمم .." خدام كيحفر" ..
- المى .." .. اححح .. قصحتيه.." تتلوى بيني ديه بميووعة" ..
- جلال .. " عينيه فعينيها" .. شكى عليك!؟
- المى .." شيرات لتحت" .." .. دبرتيني ..
- جلال ..امم .." نزل تيبووس فعنقها و كيخفف فالوثييرة .. خرجااتو من داك الاندماااج لي كان فيه كاكرهش يسرفقها .. تعصب بالحق مابينش ليها كمل الحفير دياالو حتى رجع دخل فالموود من ثااني و رجع تيزرب و محلييها تتااوه تنشوا كيف بغاات مرة تهرنن .. مرة ضحك ..مرة تخبش و تعض فيه .. حتى جابووه بزووج ..
- جلال .." ..طااح عليها تينهج و قطرات العرق فجبهتو" .. بصحتووو .. هه
- المى .." باااقة معسسسلة" .. هننن ..
بقى مدة على ديك الحاال فوق منها و محاطش عليها الثقل ديالو .. مرة مرة تيبووس فييها و كيهرها فعنقها بلحييتو فاش تيدوزها عليها .. نااض فوق منها و تلاح على ضهرو .. جرها من درعانها و هزها فووق من صدرو حطها جالسة على كرشو عرياانه و هو كذلك تقلقائيا حطات يديها على صدرو حيت كانت مزالة سخفانه و تتنهج ..
- جلال .. عجباتك ااركبه على العود😉
المى .. هههه .. اه 😁.. على سيرة العود ..شحال هادي ما شفنا ايفا .. و بركان .. اي. ." حسات بيه بدا كيطلعو ..
- جلال.. توحشتبهم!؟
- المى .. ااه 😁ايي .. هه .. كتهرني ..
كيلعب ليها بيدو فالبظر ديالها و هي تتلوى فووق منووو .. حتى بدا تااني فالمد و الجزر .. خلاها تتطلب الشرع مع ذلك كان تيضرب و يقيس على ود البيبي و تا هي دارت لي فجهدها باش تمتعو و تستمتع ..بقااو على داك الفرااش هاد بلاااك هاك بلاااك حتى كااحوو كااو بزز قدر يدووش لىااسو و ليها حيت نعساات ليه في خضم الممارسة خلاتو و نعسات😅...دوزو الليل سهرانين و النعاار نعسوو .. حيت تا صبح عاد غمضوو عينيييهم ..
#محسن_ثورية ..
فهاد المدة كان محسن دائما كيتردد على لا صااال لي كاتريني فيه ثورية .. و ديما واقف على راسها ..مرة يعاملها لحنية باااش دووب و مرة يعاملها بشدة كي يشوفها مع شي واااحد .. حاول يدخلها بجمييع الطرق حتى مالقى قدامو غير يتعامل معاها عادي بااش يقدر يكسبها .. و هي كي شاافتو مابقااش كيدسر و يمد يديه كل مرة يقيسها فجيه ولا يدوي معاها بكلامو لبااسل.. مكانتش تتقبل منو دوك التصرفااات لأنها عاشت حياتها فبيت محافض و الأم ديالها كانت مغرقاها نصاائح وااخة منفتحة تا تعيا سوا فلبسها او مكياجهااو اي حااجة تتخص شكلها ولكن متزمتة نوعا ما فعقليتها و نهار بغات تلفت انتبااهو كانت بغات تكون معااه على طوول يعني يتزوج بينا هكذا شاافت راسها معااه ولكن كي شافتو عاطيها غا لهضوور و بااغي غا فيمن يتلمس و لمن يقوول كلامو لي كاتعتبرو هي قلة حيااء رجعات لوور ..
...كيف كل نهار كي كملات لونطريما ديالها سلمات على الكوتش لي كان معاها و مشات لدووش دوشات ورجعات للفيستيير لبسات حوايج جداد غير لي ترينات بيهم .. يالله غاتخرج من الفيستيير تا تدفع عليها الباب ..
- ثورية ..."تغفلات ورجعات للور باش تقدر تشووف شكووون غا شااافتوو و هي تخرج فيه عينيها" .. ااااااش كيييين ااااش باااغي ازممممر خلعتيني ااففف ..
- محسن .." بااينة فيه مغدد ردخ داك الباب لي كان من االديد و دوز الساروت". . اااش كنتي تتقوولي مع هذااك قبيلة ..
- ثورية .." ربعات يديها و طلعات فيه راسها" .. كيفاش!؟
- محسن .. ضحي معاه و تجاااري نتي وياااه بشااااخ .. حلال علبيه و حرااام علياا انا .. تتجي تاااال عندي و تمثلي عليا العفة ولا كيفاش !؟
- ثورية .. اولاااااا قبل ماتغلط فيااااااكثر من هكذا .." قربات ليه" .. نتا عاارف بلي الكوووتش هو ولد خااالتي لي دييك المرة فالحفلة كنتي غاضاارب معاااه ..!! و قلتها ليك و غانعااودها هو صغر مني .. ثااالنياا انا متنمثلش العفة .. انا عفيييفة بزز من ستييين واااحد فحاال و راااسي براااس كبييركم .. ثاااالثااااا ..ماااشي من خقك ..لا نتااا و لا غيييرك تجرح فياا بهاااد الطرييقة و زيدوووون اااش بيني و بيينك تاااا تجي تهجم عليا ..نضحك و لا نشطح ولا نغني نتاااا سوووقك ..
- محسن .." طااالع لبه الخرا كيقلب غا فيمن يبرررد مكرهش يخرج عطبه قتلة دالكلااااب ولكن قاال اللهم يدخل يصبنها هي و لا يدير معاها مشكل كبر .." .. لا بقااا ليك غا تشطحي .. ياللله فاازي ..خرجي شطحي باااش نهرس لمك يديييك و رجلييييك ..
- ثورية ..واااعبااااد الله نتااا سوووووقك وااااش سووووقك ازززززمر اوووف ااااش بيني و بيييينك ..
- محسن .. " قرب ليها بالعصااب لي فييه ماعرف ااش يدييير جرها من تنقها و ردخها على البلاكار تا تسمع صوووت الحديد .. " .. اااش بييني و بييينك هههههههههههههه واااش انا شحااال هاادي و انا تااابع ديييلمك واااخة تكوووني السفييرة عزييزة ماغاديري لياا هاد الحااالة .. اااش يصحااب لييك رااسك ااااش. .
- ثورية .." حساات فهااد اللحظة بلي قلل منها .. و ديما كاتوقع ليهاا معااه شافت فيه بانكساار" .. قوولك كلاامك لي مواالفو قلل مني تاااني .. ااه انا مااشي السفييرة عزيزة انا غا ثوورية الحاااج .. فهمتي .. ختوو ديال المجرم لي كااان خااطف مراات صااحبك و بنتوو .. ااايه مفهمتش .. واااش على ود مرتضى الله يرحمو تديير هادشي !! واش بااغي تنتقم منو عن طريقي !؟
- محسن .." صدمااتو بكلاامها و هو عمروو فكر فهادشي من نهار شاافها و هو ديما كيتفكرها و داازو سنييين كي رجع شاافها مكرهش يخطفها و يخبيييها ..حي بلي ديالوو و خاااصة بييه .. وهضرتها داباا جااتو غريييبة حيت عمرو فكر هكذا .. رجل لووورر ." .. عمرها جاات فباالي اثوورية ..ماشي محسن لي يجي على درية .. مااشي من اخلاقي ولا من شيم الرجوولة نجي عليك حييت خووك كلب .. !! ..
- ثورية .. " خزرات فيه" ..الله يرحمو ..
- محسن .. ماعمري غانقدر نفهمك اثوورية ..
- ثورية .. هههههههه لا بصح!! بسح ضحكتيني امحسن ..انا لي ماغانقدرش نفهمك اناا عرفتي لاااش .. حيت مرة حنيين مرة قااصح مرة تعااملني مزيااان و نقوول صاافي هذاا تقاااد مابقاااش ضااسر .. حتى تنعتبرك صديييق و تترجع تعوااج؛!
- محسن .." شااف فيها بعييون الصغر خرجهم مزيااان تا رجعات لوور بدوون وعي " .. شكون قال ليك انا بااغي نكوون صديقك!!؟ شكووون .." قرب ليها و ضرب البلاكار ببونية تا خشااها فيييه و باانت ليطرااس فالباااب .." .. واااش مابغيييتيييش تفهمي انا معجب بيييك و بااغي نكووون معاااك ..ماشي بااغي نكوون صدييق .. مدة هادي و انا تااابعك عمري درتها مع شي بنت ..ماتعيييقيييش اثوورية حييييت الى مشييت عمري غانولي ..
خذاات نفس عميييق و شاافت فييه اااه تتبغيه و قلبها كيرجف كي تتسمع صووتو ولكن ضساارتو خالعاها .. مابغااتش تكوون ضحية الحب بحال بزااف تالبنااات تتعرفهم ..داكشي علاش متتخليهش يتخطى حدوودو .. .. بقااات مدة كتشووف فييهوحتى قاالت غادي قلبها يضعف و تصاارحو بلي فقلبها .. وهي تجمد رااسها و عقداات حواجبها" ؟.
- محسن .. اااش غانفهم من هاد الشووفه!؟
- ثورية .." تصنعات البروود '' .. راني قلت لييك شنوو هي طريييقي .. و نتا ماسلكتيهاااش حيت مواالف تمشي فالشماال .. انا طرييقي يمييين ..
- محسن .. بمعنى؛!؟
- ثورية. ." ربعات يديها" .. بمعنى اسي محسن ماعنديديديدش طرييق اااخرة من غير الزواااج .. و ماغانمشيش معااك فالحراام بغيتيني .. اجي لداارنا تنا لا بغيتي لي تبدا تقييس فيها و تريني معااها و عبز هنا عبز هنا و تقووول ليها ديكزالهضرة الخااسرة ديالك سيير قلب لبييك على شي وحدة من بنااات الليل يالله تمتعك كيف بغييتي .
- محسن .. " عض فشوااربو" .. ياك الالة .. وصلنا لهادشي كااع ..!! نمشي نجيب بنت الليل كاااع .. واااخة اثوورية ... انا نهاار نتزوج غانتزوج بوحدة تتبغييني .. ماشي وحدة متتحملش تشووف فياا .. كي غانعييشو تقدري تفهميني .. نتزوجو نكدوو على حيااة بعض .. نتي ماباغييينش و تتقوولي اجي لضاارنا ..نجي بااااش تحشميني مع مالين داار نتم جاايبهم فاللخر تصدميني بالرفض ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...