عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 134
-ملِك قلبي-- المى ..كيفاش؟؟؟
- عبد العظيم ..قبل العرس بحول الله غانديرو مؤتمر صحفي .. نعرفك بيه للنااس على انك بنت ولدي ..
- المى .." ابتسمات بالجنب" .. اااش غاتقوول لهم الحااج فااش يسولو على الام ديال!! .. غاتقول لهم هادي بنت غير شرعية لولدك كمال؟؟؟
-, عبد العظيم ..غانعلن على انك بنت ولدي .. و ماغانسمح لحتىىى سؤال على الام ديالك انو يتطرح .. يعني .. غانعلن على انك فرد جديد فالعائلة ديالنا .. فقط ..
- المى.. " حركات راسها بالايجاب .." .. امم .. اوكي ..
- عبد العظيم .. انشاء الله غايدووز كولشي مزيان معندك منااش تخلعي ..
-المى .. مامخلوعاش الحااج ..☺️ انا غانطلع .. جلال قرب يجي ..
- عبد العظيم .." ابتسم ليها " ..سيري ابنتي الله يرضى عليك .. و تهلاي فراجلك .. راك نتي لي تتخلييه يفكر فشحاال من حاجة قبل لا يتهور .. اما هو طبعوو خاسر من ديما و مندفع بزااف .. هاد الهدوووء لي ولااا فيه شفتووو من نهااار دخلتي لحياااتو
- المى .." .. ابتسمات .."حتى انا حاولت نغير فيا بزااف من نهاار عرفت جلال ..
- عبد العظيم .. الله يرضى عليكم بزوح ..
- المى .." ناضت وقفات" .. بغيتي شي حاجة الحاج!!
- عبد العظيم .. راحتك ابنتي .. غانصيفطهم ليك فاش يتقرر المؤتمر ..
- المى ..تمام .. ..
خرجات من عندوو و سدات الغرفة ..مشات ديريكت للجردة .. لقات وليد مريح .. و مشات حداه ..
-المى .." جات من وراه و حطات ديهيا على كتافوو .." ..مال زين اينو!! فاش تيفكر!!
- وليد ..'' خذا يدهت باسها" كنفكر نتزوج!!
- المى .. "تحناات و طلات عليه " و مرتك !!- وليد .. دوات معايا .." ضحك بالجنب" .. قالت ليا صيفط ليا الطلاق ديالي .. و درت داكشي لي قالت ..
- المى ..طلقتيها!! و ولدك؟؟
.-وليد .." طلقتها .. المحامي ديالي مكلف بالقضية تما .. و اشرط دبالي باش نطلقها هو ولدي يبقى معايا ..
- المى ..ء و واافقاات!؟؟
- وليد .. ايه هي ماشي من النااس ليةمهتمين و متمسكين بولادهم
- المى .. " باشمئزاز" .. معرفتش هاد العيااالااات اااشمن كبدة عندهم .. منقدرش نخلي طرف مني وااخة عند بااهومنقدرش ..
- وليد ..فاش مشات تعرفاات على شي گوري .. داكشي علاش طلبات الطلاق .. كونوكاان باالي فييها ندبح مها .. ولكن ماهاماانيش ..
- المى ..حسن لييك اش بغيتي زبلل ..
-وليييد .. اودييييي خلييها عاللله .. كوولها و كيف دير .. الوالييد تيفكر يرجع فحاالو مابغااش يعيش فالقصر .. وااخة بااغي حقوو ولكن ولف العيشة على براا ..
- المى .." زيرات على يدها ..".. مزيان .. يدير لي رتاح فيه ..
- وليد .." حط يدو على حنكها " ..ولكن انا ولفتك و ولفت العيشة فالمغرب .. صراحة مكين ما حسن من هنا .. و غانبدى الخدمة مع جلال ..
- المى ... ااه مزيااان و دغيااا شووف ليك شي وحدة تزووج بيها ..
- وليد .. قرييب انشااء الله ..
- المى ..امممم هب لقيتب تتخبييي عليااا!!! غير ماتكوونش ديك صووفيا .. ويييع
- وليد .. ههه .. ههههههههههه لا .. سميتها شيماء .. ( هاانا ديديكاااس لشامة مايبقااش فيك الحال 😉) ...
- المى ..واحد الدرية تعرفت عليها شحال هادي .. فا جيت بشوية ..
- المى .." صغرات فيه عينيها" ..كنتي مزوج!! و مراتك معاك!! و كاتلعب مع صووفيا و تتعرفهاااااا!!!!!! 😨😨😨😨
- وليد .." ضحك يالجنب .." .. الرجال هوما هادو واخة يكون مزوج كيبغي يشوووف على برااا !
- المى .. " داارت لها فرااسها طييننن...و مع نيت هي ولات شمشاامه بزال ".. لالا سمح ليا الراجل تيشووفةعلى برا لا مالقى ميشووف الداخل ..
- وليد .. ههههه ..شوفي نقول ليك.. شيماء ..تلاقيتها بالصدفة فالشركة .. بنت نقية و على قد الحال ..خدامة على راسها .. ماشي ديال تفلية ..و انا نهاار اللول شفت فيها مرتي ..منكدبووش راه تيعياا راجل يتفلا و يضحك ولكن وحدة لي تتجيب ليه تمام ..
- المى .. " صغرات فيه عينيها" .. الله يجعلني نثيق ....نتا ديلك عمروو ينعدل ..
ضحكاات معااه و دورات راسها لجهة الطرييق لي تتدي للبواابة .. باااانت ليها الاوطو ديال جلال .. وقفها قداام الباب تالقصر .. و نزل خلاها للكارد يديعا للباركينغ .. بانت ليه عبير جالسة مع وليد و اتجه لعندهم .. تساالم مع وليد سلام رجوولي و تحنى عندهااا خشى وجهوو فعنقها ..
- جلال .." بهمس ساااخن .." .. توحشت هاد الريييحة اييماا ايماا ..
- المى .. ههههه .." بعدات ليه راسو" .. حشوومة وليد ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...