💸الجزء 128💸

582 12 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 128
-ملِك قلبي-

قرب ليه وااثق الخطى يمشي ايييمتا تحل الباااااب و يمتا دخل شكوون عرف .. المهم انو فرع الباب فاللحظة المناااسبة. . .. مين غيرو F'L الفهد ..وقف حدا راسو و قرب ليه .. تحنى شد فركبتو
- فهد... سمح ليا ولكن نتا ماشي راجل .. و فهد مكيحملش الزواامل .." كحز ليه راسو بالمسدس لي مكيطلعش الصووت" ... بفف .. شلااغم و ماقااد على مرااا منعسهاا بااش تنعس معاها .. تفوو ..
اتجه للبلاكااار و جر ايزار كان تمااا رمااه على رؤيا .. و شير على لي كاارد ديالو لي كانو فالباب باش يدخلوو ..
- فهد ..تغبرو حد ميعرف ليكم اثر .. و هذا خليوه كيما هو .. لكن سدو ليا كاع البيباان ديال الفيلا فاش نخرج .. مفهوووم؟؟
هز رؤياا و خرج حطها فالاوووطو و اتجه ديييرييكت لمكاان معزوووول بعييد على انقرة فين كينة اافيييلا ديالللووو بما انو ماااشي من هوااات الفناادق و ماعندوووش معاهم بمرة .. كبدير فيلا ديالو فالأمااكن لي كيزووورهم ولا كايكوون مشرف فيهم على شي خدمة ... و دااائما ما تتتكووون بعييدة على الأعيين و بعييدة على صخب المديينة .. كاااين غا هو و الفيرمة لي ضيرة بالفيلااااا و الحرس لي ماااليهم عدد ..
كي وقف الاوطو هزها بين يدييه و اتجه بيييها لغرفة بجنب الغرفة تاعو .. عطى اواامر لوحدة من الخدم تمشي تشري ليها حوايج .. و ريح هو حداها تيشوووف فيها .. حركااات شهوووتو من بياااض جسمها و زعووريتها .. لون شعرها .. و الحموورية لي فحدوودها .. حط يدو تلى ذقنو و سهى فيها .. و هي عرياانة مشبحة قدااامووو ..دوز يدوو على عنقهاا مروووىا بصدرها حس بلامااص دازت لييه ..
- فهد .." ابتسم بالجنب" ..كاين الزين فالمغرب .. هه ..
غطاهااا بلييزاار قبل لااا يتهووور و هووو على سبة جرااتو لييها جرة وحدة .. هز تيليفونو و خرج للباالكون اتصل بالمساااعد ديالو ..
- فهد .. غاتوصلو المعلوم للهيلالي ..
- المساعد .. اش ناوي!!؟
- فهد..." سوق مك!! غاتوصل للهيلالي مكان مرتضى و هنا غاتسالي مهمتك ..
- المساعد .. واخة سي فهد ..
- فهد ..احم ..... شوف ليا جوليا قول ليها طلع عندي للبيت ..زوج دقايق و تكون تم ..
- المساعد .. اوكي ..
خرج من عند رؤيا و اتجه ديريكت لبيتو .. دوووش و بدل حواايجوو و كيف خرج من الدوووش لقاااها وااجدة لييه و تتسناااه
.. عضات على شفايفها بإغراااء و نصلتت قداامو حوااايجها بميوووعة .. قربات ليه و تلاحت على فموو تتبوووس فييه مااعطاتهاااش وقت .. لوى لها يديهاااا و رماها علىكرشها فوق النموسي فرق ليها رجليها مزيااان و ماسنااااا لااا مدااعباات ولا قبلاات ديرييكت الجد و العمل .. ما طلق منها تا تشروطااات و هي تيعجبها كوولشي بالمهل و تتبغي تبييين لييه مهااراتخا فالإغراااء اما هو كان باااغي ..كيف تيقولو ق**ة يح**ا و صاافي .. و دائما ما تتكون هي قداامو الخياار الوحييد اولا لأنو متأكد من انها مغاتحملش .. و ثاانيااا لأنوو عارف ضووصيييها و تحااليلها و كولشي عندو بما انها السكريتيرة ديااالو .. و حيت هو مااكينعسش مع اااي وحدة .. لكن من ديما تيضرب ليها حساب تا هي ماشي تيتمتع غا بووحدو .. لكن هاد المرة وصلات بييهوطووب علاين يدخل فرؤيااا داكشي علاااش حبس ىااسو تاوجااات و فرغ فييها هي .. كمل منها و رجع مرة اخرى للدووش لبات منو دوش معااه و رفض .. خلاااها تتموووت من الغيض و مااقاادرة تنطق حتى كلمة لعتراض قداامووو ..دوش و خرج لبس عليه كلااس ..شوميز فالشيبي .. مع كوستيم فالگري ..و خرج ديريكت للغرفة لي ناااعسة فييها رؤيا .. كانت مزاالة مغمى علييها ريح حداها و هز تيليفونو تيخربق فيه تا باانت لييه تتململلل ..
- فهد .." قرب زجهوو تااال عندها". . كوكو .. فقتي!!
- رؤيا .." تتغمض عينيها و تحلهم و بقات شي زوج دقايق عاد بدات تتوعى .. و
تحللل عينيها باان ليها غييير وجهوو القريييب " .. واش انا فالجنة 🤤🤤🤤🤤
- فهد .." جابت ليه الضحك" .. ههههههههههه...
- رؤيا .." غير سمعاات ضحكتوو و هي تنقز تضور رايها فحل الفييس" .. انا .. انن .. انااا فببين .. ش..شكوون نتااا .."نزلات عينيها لقات صدرها عريااان كلو و هي تغوت تا سد ودنو" .. هننن شكووون نتااا اععععععع... ويلي فييين انا .. فييين حوايجلي انننن..
- فهد .." مد يديه سد ليها فمها" .. سكاااااات .. غاتزمي عليا ولا نمرمقها معاك!!!
- رؤيا .." نطرات لبه يدييه و خزرات فيه .." .. وااا شكوون نتا .." دارزة على ليزاار من جهة صدرها"..و علاش محييييد ليا حوااايجييي ..اويلي اااش درتييي ليا ه،هءههءنءنء ..
- فهد .." شد رسوو من الضجييج لي دارت ليه و هو كيكره الغواااات .. " ..وا سكاااات القلا*"* .. تفووو .. سكاااات .. اولااا ماشي انا لي محيد ليك حوايجك ..ثانياا ماكاانعسش مع الموتى و نتي كنتي ميتة .. و ثااالثااا ..تفكريييي فييين اخر بلاااصة كنتي فيها و مع من ..
- رؤيا ..." تفكراات ااخر حااجة ..كانت عند مرتضى و فجأة مابقااتش عااقلة على شنوو طرا" .. اا .. مرتضى .. هوو ..
- فهد .. " شعل الكاارو ديالو " ..شربك مخدر فالقهوة ..
- رؤيا ..اننن ولد الحراااااام هذاااك .. فيييين هوووو
.- فهد ..قتلتو !!
- رؤيا ..😯😯 كيفاش قتلتيه!!
-فهد .. والو لقيتو معريييك و بااغي يح*** و ضربتو بقرطااصة و مااات .." هز يديه للفوق و ضحك " ..
- رؤيا .. و تتقول فيها ببساااطة!! " بخووووف" ..شكوون نتااا 😢
في وقت العمل طبعا مريح فالشركة .. بعد ما كمل اجتمااع هام كان عندو مع وفد صيني ..ريج فمكتبوو كيكمي و يشرب القهوة ديالو المرة .. و محسن قدامو .. كيخربق فالتيليفوون ..
- جلال ..كنت گلت ليك وصيهم فالموارد البشرية يعينو شي سكرتيرة .. اش درتي فداك البلان ...
-, محسن .. وصيتهم و جاو دوزو المقابلة .. ووحدة لي كاتبان ليا ملائمة من كاع الجواانب . ..غدا غاتكون عندك ..
- جلال .." حرك ليه راسو بالايجاب.... ثورية الحاج ..
- محسن .." طلع فيه راسو" ..مالها!!
- جلال .. هههههه مالها نتا .. كين شي خبار عليها!!
- محسن .. " عوج فمو " من نهار العرس ..
-, جلال ..طارت ليك اعشيري ههه
-محسن .. ماعندها فين طير .. فين حدها .. 😉..
- جلال .. ههه ....
يالله بغا يجاوب و هو يجيه ميسسااج فووكال .. حط التيليفوون على ودنييه تيسمععع .. و الهضرة لي سمعها فورااات لو دموو بمعنى الكلمة .. الميسااج كاان فيهه باختصاار .." علمنا انك تبحث عن مرتضى الحااج .. هو في انتضارك بتركياا .. سوف يصلك العنوان في رسالة أخرى .. ".. فعلاا كان تيبحث على مرتضى ولكن مطاحتش ليه تركيا فباالو.. هز تيليفونو و السواارت ديك الساعة و وقف ..
- محسن .. نتا فعار الله .. امالك احنيني ..!!
- جلال ... غاترك البال للخدمة .. انا غادي نسافر واحد البومين .. من بعد و نخبرك بااش كين ..
محسن .. ولكن ..
- جلال .." حمر فيه" .. مكين بوو ولكن ..غادي ترد الباال للخدمة بينما جييت راك عاارف علي مكينش .. ماتغفلش .. و رد البال معاك للأمن .. فكولشي.. مفهووم!!
- محسن .." عرف كينة ان فالمووضووع و نطق بجدية .." علم و ينفذ ..
اتجه ديرييكت للقصر بسرعة مفرطة .. مامتيقش ايمتا غير غايوصل و يشد مرتضر بين يديه .. حالف تا يخلييه يندم على كل مصييبة داارها فحيااتو ..لقى المى مزاالة وااحلة مع ميشوو فالفسااتين .. مشا عندها قال لها تبعوو ووطلعو بزووج للجنااج ديالو ..
- جلال .. الزين ديالي .. انا غادي نقضي واحد الغرض ضروري .. غانخرج واحد اليومين لتركيا .. تهلاي فراسك فغياابي و ماتنساايش المااكلة ديالك و الدوا .. ممكن!!
- المى .. ديني معاك ..!
- جلال .. تت واش انا غادي سيااحة .. صبري شوية .. مابااغيش نخليك و نتي فهاد الشهر اللول ولكن راه للضرورة احكام .. صافي!! تهلاي فآسر. " نزل باسها فشفايفها .." .. واخة !! .. " نزل باسها مرة اخرى .. " .. ماتقلقيش .." رجع بااسها بووسة اخرة فشفايفها" ..
- المى .." دلات شفتها كتبووحط عليه" .. صافي .. غانحااول ..
- جلال .." حط يدو تحت عنقها من اللور و بدا كيمااصي ليهااا .." .. ماكين بوو غانحااول هضرتي تنفذ .. االكاميرات فكل بلاصة ردي باالك .. ماتااكلييش ناكلك و صيت الواليدة على ماكلتك غاتكون هي مشرفة عليها .. ..
مركات ليه راسها بالايجاااب و معاارضااتوووش و شحاال يحمااق عليها كيي تسمع كلااامو .. بجغ ليها فمها ببوووسة ..طلع لرااسها باااسو تا هو و اتجه للدريسينغ ..خذا السلاح ديالو من الخزنة دارو تحت الصمطة ديال السروالو غطااه بالتيشرت .. هز الكويرة ديالو وخرج معاها من الجنااح رضها لعند ميشوو لي كان تيشرب قهوتو و مرب رجليه كي المريوة .. حاط رجل على رجل ..
اتجه من تماا ديرييكت لطيااتوو الخااصة لي وصااهم يوجدووها لييه .. الطرييق كااملة و هو سااق بعصبية و كيدفل من السرجم مكرهش فرمشة عيين يوصل لعدن مرتضى يفلعصو و يرجع ..

ما هي الى سااعااات ..و حطاات الطيااارة على الأراااضي التركية.. نزل جلال لقى لي كارد تيتسنااوه حلو لبه الباب ديال الاوطو و ركب .. تمووو تابعيينو بزووج سيااراات اااخريين .. عطااهم العنواان كسييراااو ليه ديرييكت.. و كي دخل لبها لقاها تتصفر ليوكارد مكينينش .. و تا حد مكين .. طلع للفووق تيقلب .. دفع الباب ديال البييت و هو يتتتصصصدم عينيه تحلوو على وسعهم .. هاد المنضر هو لي مكانش متوقع انو يشوفو نهااائيا ..
............
حطات قداامها طبيصيل فيه جميع انواااع المخللاات .. الخياار و تشكيلة من الخضر المخللة مع الحامض المصيير و الزييتووون .. و طبيصيل ااخر فيه اللحم المدخن ..كتااكل من هناا و من هنااا و تبننننن .. و تدوووز بالعصيير ديال الرماان حتى سمعات تيليفوونها تيصوووني .. جراتوو من الكموودينوو و حطااتووو على ودنيها و تسنات الصوت ديال المتصل ماتكلماتش لأنها. كانت تتاااكل و فمها عاااامر .. وولكننن وحلااات لبيها كي وصلها صوت كارولينا باينة فيها كانت كاتبكي صوتها كانت مخنوق و هي كاتحاول تاخذ انفاسها..
- كارولينا ..ألمى ... بنتي ..!
- ألمى .."بانت على فمها ابتسامة سخرية و مكرهاتش تدفل داكشي لي فمها لأنها مقدراتش اصلا تصرطوو .. نزلات المااكلة و جاوباات ببرووودة الصقييع .." .. نعام!!
- كاروليناا ..علاش بدلتي المرة دياللك علاش!! بااش منبقااش نتصل بييك ..!!! انا .. اه و علاااش قطعتي عليا التيليفوون دييك المرة ..
- ألمى .. بدلت النمرة حيت قاالها ليا رااسي .. و سدييت علييك ..حيت مالقيتش حتى شي حاجة من داكشي لي كنتي كاتقولي كاتستحق نسمعها!!
- كارولينا.. ماتقوليش هاد الهضرى .. علاش كاديييري هكذاا علاااش .. انا اعتذرت منك .. اناااا عتاااذرت منك علاااش مابغييتييش تتقبليينييي ..
- ألمى ..هههه "باستفهام.. بلعاات رييقها بمراارة .. " كاتلوميني!! كاتلوميني حيت سديت عليك التيليفون !!
- كارولينا.. انا ماماااك و من حقي تسمعيني .. بغيت ندوي معاك ..بغيتك .. علاش كاتحرميني منك بعد هاد السنوات!!؟ علاااش ..
- المى .. ههههه لا والله .. و انا كنت بنتك .. و حرمتيني منك .. حرمتيني من اي حاجة متعلقة بيك .. و طردتيني برا حياتك .. خليتيني و خليتي مرااا اخرى تكون ماما .. !! تا نتي سديتي عليا حياتك ..
كاروليناا..." عينيها دايزين بالدموع" .. نتي ماعارفة والو .. ماعااارفة واالو ..
- المى .. " قاطعاتها" .. و مابااغاش نعرف اكثر من لي عرفتو .. حيت غييير غانزيد نكرهك اكثر حيت تخليتي عليا و ماتشبتيش ببنتك .. غانزيد نكرهك كثر ما انا كارهاك حالياو خصوصا فاش عرفت راسي بنت الحراام كيبان ليا فحال لا نسيتي اكارووليينا ..!!! نتي ولدتيني من علاقة غير شرعيةخ ..
- كارولينا..."ردات عليها باختناق"... ااه عندك الحق .. هادشي لي قلتي كوولو عندك فيه الصح... ولكن نتي ماعارفة والو .. انا كنت صغيرة .. عندي سبعطاااش عاام .. عرفتي هاد السن شحال صعييب .. كنت صغيرة و ماعااارفة والو .. و هو ..
- ألمى .. لاحت الطباصلةمن يديها و ناضت وقفاات" ..هو ما هوااش ماتبقايش تعاودي ليا هاد الهضرة ..قلت ليك مابغييت نعرف تااا حاجة .. لا عليك لا على حتى واحد ..
- كارولينا .."همسات بصوت اكثر اختناق .. " .. نتي كاتعاقبيني .. كاتعاقبيني على حوايج انا ماشي بوحدي لي غالطة فيها .. تا بااك غالط .. و نتي سامحتيه هو .. و ماسامحتينيش اتا .. انا ماماك عطيني فرصة ..محتاجاتك ..محتاجاك بزاف ..
-المى .." غمضات عينيها بعصبية و عاودات فتحاتهم شافت بعيد فنقطة نحددة بنضرات جامدة متصلبة ..و جاوباتها بصوت مكيحمل اي نوع من التعاطف معاها" ماسامحت تا واحد فيكم .. انا كنحاول ناخد حقي و لي ضاع مني من زماان فقط ..نسبي..حياتي ..كل حاجة تسرقات مني و انا فاللفة قررت نرجعها .. و هو بالنسبة ليا بحالو بحالك .. لي كيهمني هو اشنو عندووو مااشي هو ..
- كارولينا .." بحماس " حتى انااا عندي .. اجي .. اجي عندي انا غانعطيك لي بغيتي .. غانكتب كولشي بسميتك ..اجي و كوني بجنبي ....
- المى .. مابغيت منك تا حاجة .. البنت تتنتمي للنسب ديال باها ماشي مها .. فلوسك ماغايغنيوني ما غايعطيوني اسمي الحقيقي .. هو لي بيديو يعطيني كولشي .. و فعلا عطاانيي و يدوو فوووق رااسو ولات سمييتي عبيير الهيلالي .. بالقااانووون .. اضطر انوو يعترف بدييك البنت الغير الشرعية لي رفض يعترف بيهااا هادي ستة و عشريين عااام و هذااا بحد ذاااتو نجااح بالنسبة لياااا ..
- كارولينا .." بان عليها التوثر اكثر من الاول من خلال صوتها لي غادي و ما يزيد يختنق اكثر و اكثر و تنفسها مكانش ثابت .." ولكن انا محتاجاك اعبييير .. محتاجاتك بزاف .. ماعرفتش مدى احتياجي ليك غير فاش شفتك ..كنت متصورة اني ..اني صافي .. نسيت لي فاات ..نسيت ايام ما كنت تنعدب على فراقك .. نسيت ان كرشي ماولداتش غيرك ..ولكن .. كي شفتك حسيت بشي حاجة فشكل واخة ماعارفاكش واش نتي بنتي .. وفاش عرفتك .. " كاتمسح دموعها و كادوي " .. فاش عرفتك عرفت مدى احتياجي ليك ..
- المى .." انفاااعلااات و عضاات على شفتهاااا...و انااا مامحتاااجاااكش .. نساايني ..كاتفهمي .. كيفما كنتي ناسياااني شحاال هادي نسااايني دابا .. انا عندي ام وحدة سميتها عائشة ..رباااتني و كبراااتني و عمرها ماتخلات علياااا ...

#يتبع ..

#شكون جاتو ردة فعل المى مباالغ فيهااا و شكوون جااتو عااادية بمقاارنة مع داكشي لي عاشتوو و شكووون تعااطف مع كارولينا 🌸 ..⁦🥀

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن