عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 132
-ملِك قلبي-
بعد عدة سااعااات .. نزلات الطاايرة ديال الهيلالي على الأرااضي المغربية كان موصي على سيارة قبل ما يطلع .. و عطااهم الوقت بااش غاينزل ..و فعلا لقااهم موجدينها ليه تتسنااه .. ركب هو ورؤيا لي باالها بقى مع فهد تتقوول مع راسها ماشديت نمرة ما شديت فيسبووك .. الطرييق كااملة و هي تتحلم بيه و تندممم فراسها حيت ماكينة تا وسيلة توصلها ليه مزاال ..
كي وصلو للقصر .. كل واااحد فيهم طلع للجنااح ديالو بلا ميتكلم مع الثاالني .. هو ماناسيش البلان و هي حشماانة من فعايلها... اما المى فكانت عااايشة بوووحدهااا مع الفيلم ديالها ..- ماكسيم .. خليينيي عافاك ..سير هادي اااخر فرصة ليك تعتق حياتك ..هادي اااخر فرصة .. انا ميتة ميتة ..سير خليني .سييير ..
- ماري .. مستحيل نتخلى عليك .. واش كاتعرفي نتي شنو بالنسبة ليا .. الى كنت غانمشي باش نعيش بلا بيك احسن ليا نموت بجنبك امااري ..
- " كاترجااه و الدموع فعينيها" .. عافاااك امكسيم ... عافااك غايقتلووك ..", شادة فكرشها و عينيها سايلين بالدموع" .. انا .. انا وولدك غانتسناوك الفووق فالجنه ..
- " كيبوس فكاع انحاء وجهها و الدموع شلال فعينيه" .. مااااري ماااري ماتقووليش هاد الهضرة .. عافاااك .. نوووضي .. قاااومي خصنااا نمشيوو الوقت كيفوووت .. نوووضي ..
-ماغانقدرش ..ماقدرتش نزيد نصمد اكثر ..
لفضات انفاسها بين يديه و شهقات المى شهقة مدوية .. كانت تتحاول تتنفس بضيق و هي حاطة يديها على عنقها .. و عينيها سايلين بالدموع ..حسات بنبض قلبها كيزيد مع داك البكاء العنيف لي خلى الدموع تغطي وجهها بطريقة غريبة ..مدات يديها للباكية ديال الكلينيكس.. بدات تتمسح وجهها بالكلينيكس و تتشوف فالكتابة لي طالعة من التيفي مع ديك النهاية المأساوية للفيلم ..ماقداتش تشوف البطلة تتموت بين يدين حبيبها ..بعد ما طردها من دارو و اتهمها بالخيانة .. و حتال النهاية عاد عرف بانها بريييئة و بلي هاديك مؤامرة كانت من المنافسين ديالو لي خلاااوه يضربها بالرصاص و غااد خبرووه بأنها مااخاانتوووش .... اكثر مشهد خلاها تنهار هو موت البطلة بين يدين حبيبها لي أضناه السهر و الأرق و العذاب فبعدها عليه... و فالتاالي هو لي قتلها بيدييه و قتلوووه الأعدااء ديااالو موورااها ..
هادشييي كلو دااز قداام جلال لي كاان واقف فالباب مكرواازي رجليه و كيشووف فيها و هي منسجمة و تتبكي و تنحبب و تعااير و تسب فالبطل و غبااائو لي وصلوو لديك الحاالة هو و محبووبتوو .. ابتسم بالجنب و قرب ليها جلس حداها ماحساات بييه تا ريح حداها و كيشووف فيها ..
في الآونه الأخيرة ولات حساسة بزااف مشكااكة و أكثرية فاش مشا جلال ولات الماكلة تشك فيها .. و اي حاااجة .. خلااااص ..فينما تتشوف شي مشهد درامي ولا عاطفي تتبدى دمع على غير عادتها اما المكالمة ديال كارولينا ضراتها من الدااااخل و ماقدراات تنزل عليها تا دمعة ...
- جلال ..."مطلع فيها حجبانو .." .. مالك!!
- المى .." مسحات دموعها " ..ماكسيم ..هء .. قتلها .. و قتلوه ..
-, جلال .." مطر التيلكوموند من عندها و طفا التلفاازة. ." .. من نيتك كتبكي على هادشي .. ،!! و نتي عارفاهمغا افلام و داكشي فيه المونطااج و قوة الزعت الخاوي و مزال تتبكي عليهم؟؟
- المى ..وا راه السيناريوو و القصة ديالوو كيف ديرة .. هي فاش بقات .. بقاو فيا .. 😢...
- جلال ..تفرجت انا وياك ففيلم ديال الرعب الى عقلتي!! و مالكيتي ما هز فيك شعرة!! ياك لباس !!" طلع فيها حجبانو ..
-المى .. الرعب .. ههه .. دابا الرعب هو لي غانوووض نديييرووو فييييك الى ماقلتيييييش ليا فين كنتي هاااد ربعة و عشريييين سالاعة لي غبتييي .. قووول يومين نييت هاويلي يووومين .. يووومين فيييين كنتي ..
-جلال .. علامن غوتي دابا!!
- المى .." كضور فعينيها" .. عليك نييت ..ياه علبك ..نتا لي غابر و مخليني مشطووونة و داااغب يدي و يجييب .. فيين و مع من كنتي .. يالله نطق گررر ..
-جلال.." شدها من ودنيها جبدها ليها" .. اولا ماتغوتييش .. صوتك مايعلاااش تليا امداام ..تااانيا .. كان عندي غرض قضييتو.. اش كين .. كفرنا!!" طلق منها .. و ناض كيحيد فالجاكيط ديالو ..".. هادي هي توحشتك ارااجلي .. واش مرتاااح اراااجلي .. بشاااخ على بناات اليووم .. غا ..ديال العصى ..
- المى .." غوبشات و حكات ودنيها .. ".. اااه هرب من السؤال .. هرب .. هادشي لي تعرف ديير .. بااش نيت نتأكد انك دير شي زبلة .. ياااك..
- جلال .." ضار عندها" ..عند بالك لا بغيت ندير شي حاجة غانحشم منك!! راني نديرها قدامك.." قرب لحداها .." ولكن انااا الگلب عندي ديلموو مبلي بيييك .. اش نديير لييه اا بغييت ندير الزباايل و هو غايفكرني فينما نبغي نشوف فقنت ااخر!!!؟؟؟ .
- المى .. " عضات على شفتها".. هنهه ... زعما الهضرة مانغلبكش فيها...
#يتبع ..
الى لقيت مزال التفاعل نزيد بارت ملقيتش ماشفتوني من هنا لهيه🤤😂- المى .. " عضات على شفتها".. هنهه ... زعما الهضرة مانغلبكش فيها
- جلال...." حط يدو على كرشها و دوز عليها بحنااان..." .. كي دير ولدي !!
- المى .. لباس عليه .. ههه ..
- جلال... " كيتنفس بالثقااالة عليها" ..ياك ما عذب ماماه فغيابي !!
- المى .. شوية و صافي .. هه .. صافي اقتنعتي انو واد ..!!
-جلال ... " تفكر كي حسات بيه واش وااقع فمصيبة و ابتسم بالجنب" .. تأكد .. صاافي الالة انا متيق احساسك .. الله يخليه لينا و صافي. .
- المى .. شكون هو!!
- جلال .." ضربها على نيفها بنيفو" .. احساسك ..ء
- المى .. هههه .. الله يمسخك. .دابا شنو ماغاتقوولش ليا فين كنتي!! امم.." حطات يدها على لحيتوو و تتشوووف فشفايفوو " .. قوول ليا و رييح قلبي.
- جلاال .." تنهد و جااوبهااا .. تيحااول يأثر عليها بهضرتو حييت مابباالغيش يخلعها .." ..فاش نگول ليك خدام مارانيش نزفط عليك . فاش نگول ليك كان عندي غراض خصك تتأكدي اني صادق معاك .. مفهوووم .. الخدمة لي كانت عندي فبلاصة مافيهاش الريزو ..صافي ..!! رتاحيتي دابا .. ااسر .. شووف مع مك .. هادشي لي كدير فيه مامسلكش باك ..!!
-المى.. ههه ..واخة هاني غانتيق اسيدي .. دابا غير قوول ليا .. اااش تتعني ديك ااسر. ..و منين جبتيها!! ...
- جلال .." ضور يدو على خصرها ..اسر تتعني الشجااع القوي .. الشديد .. لي ميقد عليه حد و ميقد حد يغلبو ..
- المى .." ابتسماات ليه و عضات على شفتها" ..يحال باباه ..
-جلال ." تنهد" .. عييت نصبر معااك ابنت النااس ولكن هذا الله من ليوجييت و نتي تعضي فدووك القنانف انن ..
ماكمل تا هضرتوو و نزل راسو ديريكت لشفايفهاا طبع عليهم قبلة بااردةة من شفايفوو الباارديين ..و استقبلاااتها برحااابة صدر .. اصلا كانت طاالبة عليها و هاد البومين لي غاب عليها فيهم تضووور ضوور و تفكرو و تمشي تشمشم فحوابجو تا راسهاوطلع ليها فرااسها و مكرهااتش ديك السااع تقبط الطياارة و تبعووو شدااتوو من لحيتوو و خشاات فيها يديها تتلعب فيهاا و هيومعاااوزااه على ديك القبلة الي عصفاات بمشااااعر و تحاسيس داخل قلووولهم بزووزج ..تا هو توحشها و توحش دلعها و فشووشها عليييه واخة غا يومبن مافاارقااتش باالو ولو ثااانية كااعةتفكييرو كان منصب عليها هي فقط ..
زير على خصرها العااري كيف عادتها بكيني تيشووورت مبينة ليها الكريييشة و شوورط قصووور دوز يديه على ضهرها من اللور تاوحساات بدغدغات فبطنها .. عضات على شفتوو كي بوورشششاتت و هوو ينزل يديه على المؤخرة دياالها خشى يدو من تحت الشوورط تيدوووز فييهم و يعجن و شفايفوو خداامين كيديرو المااسااج لشفاايفها .. بدااو المهمهماات الآهااات المكتوومة منعند المى لي بداات تغييب بفعل اللمسااات ديال جلالي ليةكاانو فحاال لا تيلقي عليها تعويذة سحرية تتخليها طاايرة لفووووق ..ماحساات بيه يمتااهزها و لوى رجليها على خصروو .. تم غادي بيها لجهة الحييط كالاهااا معااه و نزل لعنقها تيلتهم فييه و يزييد يعضض بشوية و شوية ثااني يزيير علييها .. نزلات يديها لضهروو و طلعاااتها بالتييييشرت .. لمز يديه تا نصلاتها ليه و رجع ليها حيد ليها نص تيشرت لي كانت لابسة و مالابسة تحتوو لا سوتياامات لا والو عالبحري نزل لصدرها تيلعب فيييه و يبوووس مركز ليا على ديك الخالة لي تتخلي عقلوو طااير فينما يشووفها .. و كل شوية يطلللع رااسو يشووف فيهااا. . و هييي ..😂😂
- المى .. جلااااال .. ععننن ..
- جلال .." جابت ليه الضحك طلع راسو شاف فيها .." سايگة .. فين وصلتي !!
- المى .. انمن ...دابا نتااا كنتي فتركيا !!!
- جلال .." كيبووس فصدرها و يدوي .." .. ايممم.. كنت فيها ..
- المى .." وقفات لبه راسو لي سارح بين صدرها" .. و ديك سااندي تاا هي كاينة تما مع ختهااا!!
- جلال .." خزر فيها ".. و من بعد!!
- المى .. وسعات فيه عينيها" .. ياك ما كنتي عندها!!!
- جلال .." زير على فخاضها بيديه و نزل عضها فصدرها تا اوتاااات. ." .. واش التقة مكيناش ولا كيفاش !! گلنا لمك كنااا فالخدمة .. و ديك سااندي ماكانتش تما على ما گالت ليا رؤيا مشات لفرنسا .. تهنيتي . يالله نزلي قودي عليا .. خراا ماتهناااي تا طلعي لديلمي قنطااار ديال العصااب .. نزليييي ..
- جلال .." زير على فخاضها بيديه و نزل عضها فصدرها تا اوتاااات. ." .. واش التقة مكيناش ولا كيفاش !! گلنا لمك كنااا فالخدمة .. و ديك سااندي ماكانتش تما على ما گالت ليا رؤيا مشات لفرنسا .. تهنيتي . يالله نزلي قودي عليا .. خراا ماتهناااي تا طلعي لديلمي قنطااار ديال العصااب .. نزليييي ..
-المى .."تشعبطاات فيه و حلفات لا نزلات" .. لاء مانازلاااش صاافي صاافي مابقيييتش نسوولك
-جلال .. مداامك مثايقاااش فيااا غييير حيدي .. تا تولي تيقي و ديك السااعة نتفاهموو..
- المى .." خشات وجهها فعنقو" .. وا صاافي و الله تا كنثييق .. غير خايفة علييك .. صاافي .. يااه ..
- جلال .. "طلق منها و زير على يديه .." .. لا تيقي كااع .. دويت معاك يا تنزلي بالخاطر يا تكون هضرة اخرى ..!!
- المى..." شافت فيه ببرااءة .." .. ماتكونش قاصح هكذا اجلال معايا على الأقل فهااد المرحلة .. اصلا حاااسة براسي وليت فشكل ..! ..
- جلال .." مشافش فيها .." .. مامالك والو غير التبووحيط لي تزاد عليك. .
- المى .." ضحكات بعصبية" .. التبووحيط!! تتسمي الوحم و الهرمونات ديال الحمل تبوحيط!! واش نسيتي هضرة الطبيبة؛!!
-, جلال .." ضحك بالجنب .." .. واقيلة نتي لي وليتي باااغة تلسقي كوولشي فالوحم و الهورمونات ..
- المى .." نزلات و وقفاات على رجليها .. شافت فيه بخيبة أمل" .. اه.. بصح .. هضرتك صحيحة .. اصلا نتا كووولك صح و النااس لاخريين غلط .. عطاتو بالضهر و مشات للدريسينغ سدات عليها الباب .. من الفقصة جبدات كاااع بيجاماتها و جلساااات اللرض تاتشوووف فيهم.. .. جاب الله الضفاار لي ملسقة ديرة ديال الجييل امااا كوون وااااا غززاااتهم بالفقاايص ..
- المى .." تهز هادي و تحطها و تهز لووخرااا" ..التبوووحيط .. ههه لااا بصح نييت قاالك تبووحييط انا باااينة ليا نرجع نبروفيتي فوالدييك حسن هادشي لي يصلاااح ليكم اصلا ..كولكم بحال بحاال ..😢.. ولكن بلااااتي و الله لا بقااات فييك .. انااا تقوول ليا نزلي قودي. انا واااخة .." ناضت دفعات ديك الروينة كاملة برجليها و مشات للجهة فين معلقين لي شووميز دونوي .. فالأول احتااارت و باانو علاماااث الخبث و سووء النية على وجهها .. عضاات على شفتها بغيض و مدات يديها خذاات واحد من بين أكثر لي شوميز عندها اغرائاااا ..ضحكات عصبية و جراتو من العلاقة ..شافت فييين و حطاتو ..نصلات كااااع حواايجهااا و جبدات كريم بنكهة الفانيلياااا ..دخناات بيه لحمها و جرات المجر لي فيه الملابس الداخلية ديالها ... خذات سترينغ فالأسود .. جبدات السوتيامات ديالو شاافت فيهم تا هيااات و عگباات رضااتهم .. قررات انها متلبسهمش ..
-المى. . " خذاات الشووميز ديالها شافت فيه بخبث .." .. اجي احبيبي اجي.. اليوووم نعلموووه شنوو هو التبووحيط ديال بصح ....
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...