💸الجزء 53💸

960 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 53
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-

📵🔞السفااالة🔞📵
- المى .." طلعات فيه عينيها و ابتسمات بدلع" .. هههه ..😄 لك الفضل في ذلك ..
- جلال .. ..😉 ... الى دخلتي سووق هاادي" ضربها فالمؤخرة ديالها" .. كووني اكييده غايكوون ليا الفضل فبزااف تالحواايج ..
ماعطاها ش فرصة تدوي نزل لعقها كيمصص و يععض فييه كانت دييجا مطبعة من عمايل يديه الباارح و كمل عليها فالدوووش و زااد دابا عطاها لي بقااا عندو .. ماخلاا لها تا بلاصة مامطبعااش .. نزل بشفايفوو لصدرها طبع اول قبلة على حبيبتو .. الشااامه لي فصدرهااا ..عاد شد بين سنانو الراس ديالها ضربها ليها بعضة حتى قفزاات ..وضرباتو على كتفو .. طلع فيها رااسو لقاها عاقدة حوااجبها ..
- جلال...ماالناا ..
- المى ... هادييك لي تتندغ فييها ماشي مييكه .. راها دياالي .. لاسقة فيا لحمييي. غير بشوية ..
-جلال .. هههههه حلوة اش غاندير ليك ..
"نزل تيبوووس فيها و يكمل مااتبقى ... انتقل للشهدة الثااانية كيمصمص فيها و كاع طقوووس العذااب لب دار على اختها داهاا عليها حتى هي ...و يدو تتكمش فالثااانية المهم ميخلييهااش ترتااح ...
- المى .." خاشية يديها في راااسو و تتجر فشعروو " .. امم .. ج..ج جلال بشوية عافااك ..
- جلال .. شووووت. ..
هادي هي الكلمه لي نطق بيها قبل ما ينزل يديه للتوتو تيقيس فيه من فووق المايو .. و كيحك و زييير ليييها علييه .. خلاها طلع رااسها بنشوةو عنيها تااشاابك رمووشهم.. مااحساات برااسها حتى طلقاات اااههه و حطاات يدها على دراااعو لأنو كاان تيييحرك يدوو بالجهد و يدخلها هي الماايوو بجهاالة .. هي لي قاالت بااغة اواا اشربيي. .
بدااو رجليهاا تتحس بييهم تيترععدووو و لاحتهم كل واحد لجهة .. ماتلاتش زيرات عليه ..سخنهاا كيف حط يدوو على التوتو حسااات بالعافية طلعااات معاها .. غمضات عينيها و طلعات راسها تتبلع فرييقها و تتآوووه بطرييقة خلاتووو يجهل عليها .. حطيدها على الشورط من الجناااب ..
- جلال .." نزلييه ..."...
بلا ماتنااقشووو مزلات لييه الشووورط و طلع مسيوو جااك لي كاان معذب و مزيير مع الشوورط ..و هو يديه بااقيين فالتوتو ديالها .. قرصها حتى قفزااات و تآوهاااات بالجههههد و غوتات باسموو...هو غاا سمع سميتو فحاال لا عطااتو الضوو الأخضر بااش يديمااري كثثر ..جر ليها الكيلوط حتى حسات بيه تقطع على لحمها حيت كان محزووم مع جنابها بوريدات .. هزها من المؤخرة ديالها و لاسقها على ديالو كيطلها و ينزلها بشوية و بلا ميخشيه فيها ..و شفايفها فشفاايفوو كيااكل فييهم ماااكلة ..طااح ليها على نقطة الضعف ديالها ..و هو كاان كيجننها بحركااتو الاحتراافية .. حط يدووو على جناابها .. و قاادهاا لمستوى مسيوو جااك ..
حتى دخلووو فيها دقة وحدة بدوون مقدماات طلقااات غونه من الأعماااق ديالها عينيها حسااتهم تقلبو فديك اللحظة ..و زيرااات عليه معنقاااه .. هز يدوو شد ليها فكها و انقض على شفايفها بقبلة عميييقة و عنييفة منهم بزوووج هي عضااات فلسااانو من شدة الألم حتى حساات بالصدى ديال الدم ففمها الشيء لي خلاااه يبتسم وسط القبلة... بدا تيتحرك و يدوورو باش توسااع من الدااخل شوية حيت مزالة مزيرة ..
- المى .. بشوووية .. اح ممم .. اجلاال .
ما جاوبهاااش زاد لاسقها معاه خشاا وجهها فعنقوو و عضااتو بشويه .. و تاتزير عليه و يزير علييها و زير تلقى ما طلق😂🤣
الماا كيبقبق حداهم و هوما خدااامين هااك بالاااكحلات وجهها و حطات يدها على كتافوووو رجعات راسها للور ..
- المى .. امم ج ج جلااال .. اممم ..مزااله محتااجة رجلي نتمشااابييهم بهااد الحالة ماهانقدرش نمشيي مواال ..
- جلال .." ضحك بجنون ،" ههههههههههه نهزك اعمري نهزاااك ...
ضربهاللمؤخرة تا قفزات و مع القفزة ضربو ليها تا حساات بيه فالواالده كيلعبو عضضضات على شفتهاااا.
-المى... امم ههععععع بشويااااا...
زادها دقة اخرى ببل ميدوييي .. و دقةة ممور دقة تا دخلوو فخطراااا حتى جاابتو هي الاولى عاااد تبعها هوووو لسقها معاااه اكثر و اكثر حتى تخىىىى كينهج ...و صوووت المااا كيتسمعع مجهد شاااهد على الكووومبااا لي كانت بين دووك الزووج .. .. خرجووو منهااا بشويةةة و شااف مبااشرة فعينيهاا كاانت سخفااانة و تتلهت مزاالة مبوورشة و و رجليها كي نزلها ماقداتش توقف بيهم بووحدها داكشي علااش دارت تكات على الحيط ديال البيسين و عطااتو بالضهر .. خلاتو كيضحك

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن